جدول المحتوي

المعلومات عن مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK

احدث اصدار1.3
الحجم62.7 MB
عمليات التثبيت18.4K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.hospital.manage
التحديث2017-12-03

تحميل مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK

الوصف مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK

تنزيل مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK مجاناً، تحميل مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK من متجر بلاي تحميل برنامج مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK .

مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة

مدير المستشفى هي لعبة إدارة واقعية، حيث كنت تواجه كونه طبيب جراح ومدير في المستشفى. تصبح طبيب ومدير المستشفى في هذا متعة وجراحة واقعية محاكاة وإدارة اللعبة. بناء وإدارة المستشفى الخاص بك. بناء مكاتب الطبيب، وغرف التشخيص، ومركز العلاج والمختبرات. فقط لديك القدرة على اتخاذ أفضل القرارات وجعل المستشفى الخاص بك في بقعة رقم واحد في العالم! اختيار وتوظيف الأطباء والموظفين، وبناء الإدارات من اختيارك، وإدارة اموالك من المستشفى الخاص بك. تحويل نفسك إلى مدير المهنية وجراح طبيب نجم، وتشغيل العيادة الخاصة بك والمستشفى، وعلاج أنواع مختلفة من المرضى المرضى مع مختلف الأمراض. المرضى يمكن أن يكون لها كدمات، والنزيف الداخلي، والتخفيضات تورم، والجروح المصابة، وأنها تحتاج إلى تشغيلها في اسرع وقت ممكن كما انها مسألة حياة والموت! استخدام أدوات الجراحية والطبيب الحقيقي لعلاج المرضى الخاص بك. والامر متروك لكم لأداء جراحة إنقاذ الحياة في المستشفى كجراح! اتخاذ القرارات الحاسمة، وإجراء العمليات الجراحية المعقدة وجميع أنواع العلاجات الطبية الأخرى على المرضى الخاص بك في أفضل لعبة محاكاة الجراحة حيث كنت تعمل كجراح ومدير لذلك فمن واجبك لإدارة المستشفى الخاص جدا. مدير المستشفى هو أعلى من خط جراحة لعبة محاكاة، مع مفهوم مبتكر حقا من ألعاب الطبيب مجنون التي كنت أحب بالتأكيد!

هناك أكبر اندفاع من المرضى ينتظرون خارج العيادة للحصول على العلاج. اختبار المهارات الخاصة بك، وتصبح الجراح المهنية والطبيب، وعلاج المرضى المرضى مع التعبيرات المؤلمة وجعلها صحية وسعيدة مرة أخرى. تعرف على تاريخهم أولا قبل معالجتهم وإرسالهم إلى مسرح العمليات. لديهم تقارير جراحة طبيب الدماغ معهم أو أنها قد يكون مرض المعدة بالفعل. قد يكونون يعانون من مشاكل في الرئتين أو مشكلة في الكبد أو أمراض الكلى. كن حذرا أثناء القيام جراحة محاكي على المرضى المرضى. الآن الامر متروك لكم كما كنت واحدة من الجراح الأكثر موهبة والطبيب في العالم. استخدام الطبيب الحقيقي والأدوات الجراحية لعلاج المرضى وأداء جراحة الطوارئ وإنقاذ المرضى في غرفة الطوارئ مستشفى. المرضى لديهم إصابة مختلفة وسيكون لديك لعلاجها لجعلها مثالية مرة أخرى. لقد تم تعيينك كمدير وطبيب الطوارئ إيه في غرفة الطوارئ في مستشفى والآن هو واجب عليك لعلاج المرضى الذين يصابون، يكون طبيب الجراح في حالات الطوارئ لإجراء عمليات مجنون مع أدوات إنقاذ الحياة الحقيقية. واحد من المرضى التقى حادث سيئة وكسر يده اليمنى من أجل علاج العظام المكسورة، وجعل شق في الجلد وإصلاحه. إعطاء الجراحة الطارئة المناسبة للشفاء من الأسلحة أو الساقين كسر، وقطع غرزة مع إبرة لوقف النزيف واللباس الجرح. واحد من المرضى لديه قطعة من الزجاج المحطمة في يده، أخذه إلى غرفة الجراحة. غرفة الجراحة الطارئة مجهزة تجهيزا جيدا مع جميع الأدوات الطبية، والحقن، وإعادة تعبئة للأدوية، والمشارط، والقطارة، وملاقط. واحد من المرضى يعاني من إصابة في الساق التي يمكن أن تؤثر على حركاته في الكاحل والساق. لتجنب أي ضرر آخر، والاستعداد لعملية جراحة الساق الآن. استدعاء جراح الركبة والتخدير وجميع الجراحين الآخرين على واجب للحفاظ على الاختيار على أجهزة المريض أثناء إجراء الجراحة. واحد من المريض هو المريض يعاني من مرض الكبد الحاد. كان يشكو من الألم في الجانب الأيمن من بطنه. وقد أحاله طبيب المعدة إلى جراح الكبد. جلبت سيارة الإسعاف صبي صغير مع المعدة وبعض الأمراض التي أنت ذاهب لتشغيل الآن. لا تعمل مع الأيدي الصاخبة وإلا فإنه سيكون الفشل. الحفاظ على الاختيار على أداء كليته والكبد والقلب.

اخلاء المسؤولية
* هذه اللعبة مجانية للعب، ولكن يمكنك اختيار لدفع المال الحقيقي لبعض البنود الإضافية، والتي سوف تهمة حساب غوغل الخاص بك.
* يظهر الإعلان في هذه اللعبة.

تحميل مدير مستشفى - طبيب وجراحة لعبة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

التقييمات
4 تقييم


الحجم 62.7 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة