جدول المحتوي

المعلومات عن الكوكب بلدي APK

احدث اصدار2.21.1
الحجم33.3 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقBrandon Stecklein
IDcom.ape.webapp.myplanet
التحديث2017-10-07

تحميل الكوكب بلدي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الكوكب بلدي APK

الوصف الكوكب بلدي APK

تنزيل الكوكب بلدي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الكوكب بلدي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الكوكب بلدي APK مجاناً، تحميل الكوكب بلدي APK من متجر بلاي تحميل برنامج الكوكب بلدي APK .

كوكبي

كوكبي هو المحاكاة الافتراضية لعبة حيث يمكنك السيطرة على كوكب الأرض وحاول أن تنمو صحية ومزدهرة السكان! هو مثل الحيوانات الأليفة الافتراضية على مستوى الكوكب. لعب الله عن طريق التلاعب في أشعة الشمس و المطر من أجل أن تنمو كبيرة عدد ممكن من السكان.

كوكبي يعمل في الوقت الحقيقي ، حتى عندما يتم إغلاق اللعبة. لذلك ، يجب التأكد من الحفاظ على الظهر طوال اليوم للتأكد من كوكب الخاص بك يعمل على المستويات المثلى. الضوابط هي سهلة الاستخدام ، قبل التمكن يمكن أن يستغرق أسابيع. يمكنك تحقيق الهدف النهائي المتمثل في تزايد كوكب الخاص بك إلى أكثر من 1.000.000 الناس ؟ أو سوف يحرق كوكب الخاص بك تحت الشمس بينما الناس الكرب ؟ والخيار لك!

الهدف النهائي من هذا الكوكب هو أن ينمو عدد سكان سعيدة ومزدهرة. السكان الخاص بك سوف تستمر في النمو طالما لديك مستوى صحي من النباتات على كوكب الخاص بك (يمثله شريط أخضر). أكثر النباتات لديك أسرع السكان الخاص بك سوف تنمو. وبالمثل ، إذا كان الغطاء النباتي الحصول على مستويات منخفضة جدا, الناس سوف يموت جوعا و السكان سوف تبدأ في الانخفاض.

تنمو النباتات عندما يكون لديه كمية مناسبة من أشعة الشمس و الماء. الأمثل الغطاء النباتي وبالتالي النمو السكاني ، يجب عليك محاولة للحفاظ على الشمس مستويات المياه في بقعة الحلو ، يتبين من الشمس و عدادات المياه بنسبة 50% كامل. إذا كان لديك الكثير من أشعة الشمس النباتات تجف و الناس سوف يموت. إذا كان لديك القليل جدا من أشعة الشمس النباتات يمكن أن تنمو الخاص بك الناس جوعا. نفس المفهوم مع الماء. إذا كان لديك الكثير من والغطاء النباتي سوف تغرق و تموت. قليلا و الجفاف سيتم تعيين. التحقق من كوكب الخاص بك كل يوم للتأكد من أن لديك كمية الأمثل من الشمس والماء!

أتطلع دائما إلى تحسين التطبيقات بلدي, حتى إذا كان لديك أي أفكار حول كيفية جعل بلدي كوكب أفضل, يرجى اسمحوا لي أن أعرف. أنا سوف تستمر في تحديث وتحسين اللعبة على أساس ردود الفعل, لذلك اسمحوا لي أن أعرف ما كنت تود أن ترى المضافة في المستقبل! هذا التطبيق هو لك الرجال!

تحميل الكوكب بلدي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.21.1

كوكبي 2.21.1 التحديث

2019-06-16

إصلاحات الشوائب

التقييمات
2 تقييم


الحجم 33.3 MB
القسم ألعاب
المطور Brandon Stecklein
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة