جدول المحتوي

المعلومات عن الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش

احدث اصدار1.4
الحجم35.28 Mb
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقTag Action Games
IDcom.topactiongames.Army
التحديث2018-08-10

تحميل الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش

الوصف الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش

تنزيل الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش مجاناً، تحميل الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش من متجر بلاي تحميل برنامج الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش .

جيش الولايات المتحدة: لعبة الدورات التدريبية

ادخل إلى مدرسة تدريب الجيش الأمريكي لتكون مقاتلة كوماندوز عسكرية غير عادية

تدريب قتالي أساسي لجيش الولايات المتحدة أو التدريب القتالي الأساسي (المعروف أيضًا باسم التدريب على الدخول الأولي). ومن المعروف بشكل غير رسمي باسم Boot Camp وهو برنامج التدريب البدني والعقلي. يجب عليك أن تصبح جنديًا في الجيش الأمريكي أو احتياطي الجيش الأمريكي أو الحرس الوطني للجيش. تم تصميم التدريب الأساسي ليكون مكثفًا للغاية من خلال اتباع سلسلة القيادة وهو تحدٍ لا يستطيع الكثيرون استيعابه. يكمن التحدي في صعوبة التدريب البدني كما يحدث من التكيف النفسي إلى أسلوب الحياة الصعب.

عليك إكمال جميع مستويات معسكر الإقلاع هذا حتى تصبح جنديًا في الحرس الوطني. بدءا من الجدول الزمني كنت تعيش حياتك بها. يجب أن تكون في ملعب التدريب في الساعة 5 صباحًا صباحًا للتدريب البدني. بعد الإفطار ، تنضم إلى التدريب مرة أخرى في الساعة 6:30 صباحًا وتستمر في التدريب البدني حتى وقت الغداء وهو 12:00. خطوة إلى الأحذية من الكوماندوز وتجعل عقلك ليكون واحدا من الرجل القوي لحماية الدولة في المستقبل. بدءًا من الحد الأقصى حتى حذائك ، تم تصميم كل شيء خصيصًا لإبقائك لائقًا للمهام التي يتعين عليك القيام بها في التدريب ، والحفاظ على حلاقةك نظيفة وجعلها يوميًا في الصباح.
ليس فقط ساحة تدريب الجيش ، فاستعد للاستمتاع بأبرد الليالي والصحاري الساخنة والغابات الكثيفة والمشي لمسافات طويلة في الجبال المائلة الوعرة الموحلة والمناطق الأكثر صعوبة التي تواجه مواقف صعبة حيث عليك البقاء على قيد الحياة. المواقف التي تهدد الحياة ستجعلك ترى موتك عن قرب لدرجة أنك لن تخشى ذلك بعد الآن في ساحة المعركة ضد العدو. الأمر كله هو أن تكون من العادي إلى غير العادي عن طريق السفر أصعب الطرق المؤدية إلى الهدف وهذا هو أن يكون بطل في قوة الجيش. هل ترغب في القفز من جدار بطول 10 أقدام ، والبقاء في الماء بينما يديك مربوطتان وتحت رحمة المدرب الخاص بك ، وتسلق الشباك في ضوء الشمس الحارقة بمقدار 50 درجة مئوية؟ حسنًا ، فقط الشخص المجنون سينضم إلى القوة لفعل كل هذا كرجل عادي لا يستطيع أن يعيش هذه الحياة. لكي تكون بطلاً ، فإنك تمر عبر كل هذا التدريب الصعب لمدة 10 أسابيع. بمجرد التخرج كجندي ، أثبت مهاراتك في القتال والرماية والأسلحة بينما تتنافس مع قوات الدول الأخرى واجعل الجيش والدولة فخورين.

facebook: https://www.facebook.com/topactiongames2015
twitter: https://twitter.com/TAG2015_STUDIOS

PS. نحن نعمل بجد لضمان تشغيل ألعابنا بشكل صحيح على كل هاتف Android أو الجهاز اللوحي. إذا كنت تواجه أي مشكلة لا تسمح لك بالاستمتاع بألعابنا ، فيرجى الإبلاغ عنها إلى [email protected]

مع أطيب التحيات

TAG FREE ACTION GAMES TEAM

تحميل الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

التقييمات
5 تقييم


الحجم 35.28 Mb
القسم ألعاب
المطور Tag Action Games
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة