جدول المحتوي

المعلومات عن مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب

احدث اصدار1.0
الحجم42.0 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقGaming Globe Inc.
IDcom.gg.gangster.free.ga
التحديث2018-02-10

تحميل مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب

الوصف مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب

تنزيل مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب مجاناً، تحميل مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب من متجر بلاي تحميل برنامج مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب .

مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب

انزل في الشوارع ، أيها العصابات ، واستمتع ببعض المرح مع رجال الشرطة والشرطة والجنود. متعة انتزاع السيارات لا يمكن أبدا أن تكون قديمة! قيادة السيارات المفضلة لديك وزيارة الأماكن السرية بأكملها في المدينة واكتشاف أماكن جديدة.

الوفاء بكجيتشا QUEST BY التجوال

رئيس! إشباع السعي من العصابات عن طريق التجوال بحرية في جميع أنحاء والمدينة. أنت رئيس عصابات لكن هناك مهام معينة ستقوم بها بنفسك. المرح لا يتوقف عند انتزاع السيارات ولكن في هذا الغوغستير محاكاة الغوغاء المدينة ، سوف تواجهك خارج الحدود.

 في هذه اللعبة العصابات المافيا لعب نفسك في شوارع المدينة ، والقيام مواقف السيارات ، والتمتع قيادة السيارات والعرق جنبا إلى جنب مع عصابات الجريمة في المدينة.

رسومات واقعية و سيناريوهات حقيقية تجعل ألعاب الجريمة الجديدة و المستحدثة تستحق اللعب من قبل عشاق gangsta. لا تدع الغوغاء يحصلون على المرح الحقيقي الخاص بك حتى مجرد مشغول نفسك استكشاف المدينة ، والقيام ببعض المهام الصغيرة كما كنت راضيا.

متعة من المشابك وركوب السيارات سباق السيارات

مرحبا ، العصابات! في لعبة العصابات الحرة هذه ، لن ينتهي المرح فقط في مهام مملة صغيرة. يتم تخزين المرح الخاص بك في انتزاع ثم قيادة سيارات السباق الفاخرة من الغوغاء الآخرين في المدينة. يمكنك استكمال مهام السرقة والخطف والقيادة بحرية في المدينة؟

الانخراط في ساعات من الترفيه والمرح من المهام الجريئة والتحدي في مدينة الجريمة. إن قيادة السيارات السرقة يمكن أن يمنحك متعة لا تنتهي أبدا بينما تقوم بالمهام الصغيرة ولكن الجريئة في لعبة العصابات الحقيقية هذه.

قم بقيادة السيارات الأكثر فخامة وسيارات السباق ووقوف السيارات في أي مكان ترغب في الوقوف فيه. أنت مسؤول الجريمة عن سرقة السيارات المتوقفة في الشوارع.

العمل على مغامرة كل المتعة

العصابات ، وعملها للمغامرة كل المهام الترفيهية! كنت تبحث عن ألعاب العصابات 2018 حيث يمكنك الحصول على متعة من المهام الحيوية بحرية ثم هذه هي فرصتك. لعبة العالم المفتوح المرح والمغامرة هي متعة لرجال العصابات الحقيقيين في هذه المدينة.

الحصول على وراء العجلات pimped ، احصل على أسرع سيارة ، ترك / بارك سيارة أينما تريد. كن رئيس عالم العصابات في هذه المدينة. رجل عصابة! يمكنك قيادة أي سيارة أو حافلة أو شاحنة أو دراجة ثقيلة أثناء استكشافك مدينة 3D العالم المفتوح.

لا ينبغي أن تكون فوضى CIT مشكلة بالنسبة لك ، لأنك مجرد جزء من عصابات المدينة. كان انتزاع السيارات متعة فقط ولكن الآن جعلها فرصتك للارتفاع فوق رجال العصابات في المدينة. يتم تأمين المرح في إطاعة قواعد المرور أثناء القيام بكل المهام الصغيرة الممتعة في هذه اللعبة.

ميزات:
• صور عالية الجودة والصوت
• الإجراءات والمواقع القائمة على الحياة
• الرسومات التفصيلية داخل المدينة
• 3D لعبة العالم مفتوحة على أساس اللعب
• نغمات جريئة لكن مهمة سهلة
• يعيد بشكل مثير للإعجاب الشعور بالحرية
• خطف السيارات ، والقيادة ، وبارك والعرق
• لعبة العصابات غير متصل تماما من نوعها

تحميل مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

العصابات تتجول 3D 1.0 تحديث

2018-08-08

الإصدار 1.0 (11):
1: الجديدة ست بعثات وأضاف
2: قصة البعثات على أساس
3: زيادة وقت اللعب
4: تحديث و تحسين رسومات اللعبة

التقييمات
6 تقييم


الحجم 42.0 MB
القسم ألعاب
المطور Gaming Globe Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة