جدول المحتوي

المعلومات عن مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب

احدث اصدار1.16
الحجم70.0 MB
عمليات التثبيت15.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقVirtual Love Story Apps
IDcom.VLSG.Romantic.Love.
التحديث2018-08-20

تحميل مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب

الوصف مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب

تنزيل مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب مجاناً، تحميل مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب من متجر بلاي تحميل برنامج مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب .

مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب

💘 الحصول على استعداد لكتابة قصة حب الخاصة بك! تجربة الرومانسية الكمال واختيار الحب من حياتك. في هذه رائعة "العاب حب" يمكنك أن تصبح بطلة جميلة مع خيار صعب. سوف البقاء مع صديقها الخاص بك من المدرسة الثانوية أو سوف شخص آخر سرقة قلبك؟ الخيار لك! هذه الألعاب أوتومي مجانا 💕 لعبه قصه حب العاب - مغامرة جني صغير 💕 سوف تساعدك على اتخاذ القرارات الهامة والتغلب على جميع العقبات في طريقك إلى الحب الحقيقي الخاص بك. كل حلقة جديدة من هذه "العاب رومانسية" يجلب الكثير من التشويق والخيارات التي من شأنها تغيير قصتك وحياة لدينا فتاة في المدرسة الثانوية. لذلك، يكون لاعبا حذرا ومساعدة مراهقنا على حل هذا المثلث الحب معقدة. 💑


💞 رسومات رائعة، وشخصيات مذهلة وقصة الحب الأكثر إثارة من أي وقت مضى!
💞 تصبح بطلة وخلق قصة حب الخاصة بك!
💞 اختيار صديقها الخاص بك: عليك أن تقرر من هو الذهاب إلى صديقها الخاص بك!
💞 اختيار تصفيفة الشعر والملابس لمختلف المناسبات!
💞 جعل اختيار الكلمات الخاصة بك!
💞 قل الشيء الصحيح في اللحظة المناسبة - مساعدة أصدقائك وخداع أعدائك!
💞 أفضل الحرة "العاب تفاعلية" نقدم لكم قصة تجتاح في تتمة وفرصة لخلق القصة الخاصة بك!



💜💙💛لعبه قصه حب العاب - مغامرة جني صغير - من سيكون صديقك؟ 💜💙💛

لا تفقد الحب الحقيقي الخاص بك. هذه أفضل "العاب مدرسة الثانوية" سوف يعلمك كيفية حل المعضلات الرومانسية الخاصة بك ويكون صادقا مع أصدقائك. اتخاذ قرارك وحل الدراما الشخصية. ولكن كن حذرا - خيار واحد خاطئ يمكن أن تغير سيناريو قصة حبك بالكامل! الحب هو مغامرة كبيرة حتى تكون فتاة شجاعة والتمتع ركوب! إذا كنت مثل الألعاب للمراهقين و "العاب بالعربية" للأزواج، وسوف يكون مسحور من هذه الألعاب أوتومي التفاعلية التي سوف تبقى لكم في التشويق في كل وقت! جعل قصة كاملة من العاطفة، والكفاح من أجل واحد تحب ولا البقاء المحاصرين في مثلث الحب. هل هناك واقع بديل أو عالم مواز حيث نحصل على فرصة ثانية؟ فقط يمكنك اكتشاف ذلك!


💜💙💛 العاب حب للمراهقين في المدرسة الثانوية مع الكثير من الخيارات! 💜💙💛


التعبير عن طريقتك وتظهر التفرد الخاص بك - اختيار تصفيفة الشعر الكمال والملابس الخاصة بك تاريخ الحب الأول! هذه "العاب محاكاة" لعبه قصه حب العاب - مغامرة جني صغير نقدم لك تجربة واقعية في كل حالة افتراضية. حل أسرار رائعة، تكشف أسرار أصدقائك، واتخاذ قرارات صعبة - تتحدى مصيرك! الأكثر عاطفية مجانا العاب تفاعلية تدهش لك. تجربة الإثارة وسحر أيام المدرسة الثانوية وتذوق حلاوة الرومانسية في سن المراهقة. لا تصدق "لعبة الغموض" التي سوف تظهر لك أن السحر هو كل شيء من حولنا! الشروع في مغامرة رومانسية والعثور على الحب الحقيقي الخاص بك.


💜💙💛 ألعاب أوتومي رائعة مع الحلقات التي تقوم بإنشائها! 💜💙💛


سوف تنتظر كل حلقة جديدة مع الترقب. هل هذا هو العالم الوحيد أم أن لدينا خيار بديل؟ وهذا أفضل لعبة تفاعلية الحرة تجلب لك أقرب إلى أسرار الحياة وتحويل الرومانسية في سن المراهقة إلى قصة البقاء على قيد الحياة في عالم حيث لا شيء كما يبدو. لعبه قصه حب العاب - مغامرة جني صغير. حتى تدخل في هذا العالم الافتراضي حيث كل شيء ممكن والتفكير مرتين قبل اتخاذ أي خيار. من سيكون صديقها؟ هل أصدقائك يختبئون سرا؟ هل حبك المراهق سيبقى مخلصا لك؟ البقاء معنا وسوف تكتشف ذلك!

تحميل مغامرة جني صغير - لعبه قصه حب العاب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.16

قزم الرومانسية - قصة حب الألعاب مع خيارات تحديث 1.16

2019-02-22

تتمتع الفصل الأخير و الاستنتاج من القصة!

- البق الثابتة وتحسين الأداء!
https://www.facebook.com/VirtualLoveStoryGame/

التقييمات
4 تقييم


الحجم 70.0 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة