جدول المحتوي

المعلومات عن جرو دورية ألعاب: آلات البناء

احدث اصدار1.0.9
الحجم71.5 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقPuppy Kids Games
IDcom.pawstudio.buildcent
التحديث2017-10-15

تحميل جرو دورية ألعاب: آلات البناء للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ جرو دورية ألعاب: آلات البناء

الوصف جرو دورية ألعاب: آلات البناء

تنزيل جرو دورية ألعاب: آلات البناء للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل جرو دورية ألعاب: آلات البناء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر جرو دورية ألعاب: آلات البناء مجاناً، تحميل جرو دورية ألعاب: آلات البناء من متجر بلاي تحميل برنامج جرو دورية ألعاب: آلات البناء .

جرو دورية ألعاب: آلات البناء

إذا ابنك يحب السيارات، أدوات فني مثيرة للاهتمام والآلات؛ إذا ابنك يحب بناء آلات وانه يريد بناء المنازل والمباني الأخرى، من يتم إنشاء هذه اللعبة خاصة بالنسبة لك! جرو دورية يدعوك إلى مغامرة مثيرة جديدة. هنا هو مخلب لدينا ودية - فريق جرو يبدأ مغامرته للعالم من آلات البناء وأدوات لا يصدق! وأهم باني في هذه اللعبة المثيرة، والتي سوف توجه كل فريق جرو سيكون طفل غريب الخاص بك!

ومن المعروف أن القصص التفاعلية والألعاب التعليمية للبنين والبنات هي أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة بكثير من مجرد مشاهدة الرسوم المتحركة. حتى عندما يكون هذا هو الكرتون المفضل عن دورية جرو. هذا هو السبب في أننا الافراج عن المزيد من الألعاب الجديدة مع الشخصيات المفضلة لدينا، حيث هناك المزيد والمزيد من المغامرات والعناصر التعليمية في كل مرة. هذه المرة دورية جرو هو الذهاب الى زيارة مستودع المبنى، حيث هناك الكثير من الأدوات المثيرة للاهتمام! هنا هناك محمل، قلابة، شاحنة رافعة، حفارة وحتى الجهاز الذي يساعد حصاد الأخشاب - حصادة! هل يمكن أن تجرب نفسك على الحزام الناقل، رأى الترددية واللحام الروبوت! فإنه ليس من السهل جدا لإدارة جميع الآلات، ولكن اليوم أنك لن تعمل وحدها، ولكن مع فريق جرو. يمكن مخلب بهم موثوقة تساعد دائما لك. كلما ذهبت، للبحث عن بعض الأدوات على مستودع، رأى الغابة لالخشب، إلى المرآب، حيث هناك كل أدوات البناء الممكنة، أو إلى المدينة لبناء المنازل - جرو مخلب سوف تجد مهمة مفيدة جدا للقيام به! دعنا نذهب، المدينة تنتظر مساعدتكم! عرض الجميع، أن كنت الباني الأكثر أهمية وماهرا!

هذه الجدة، وكذلك جميع الألعاب التعليمية للبنين والبنات على الاطلاق مجانا. هل تحب السيارات وآلات البناء؟ ثم، دورية دورية هو فريق شجاع الخاص بك! لا تنزعج، والبقاء معنا وقضاء وقت سعيد، ولعب مباريات جديدة مع أطفالك.

تحميل جرو دورية ألعاب: آلات البناء للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.9

التقييمات
5 تقييم


الحجم 71.5 MB
القسم ألعاب
المطور Puppy Kids Games
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة