جدول المحتوي

المعلومات عن ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK

احدث اصدار1.14.1
الحجم26.8 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامألعاب, العاب استراتيجية
مطوّر التطبيقClanPlay
IDcom.clanplay.clanchat
التحديث2017-12-01

تحميل ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK

الوصف ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK

تنزيل ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK مجاناً، تحميل ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK من متجر بلاي تحميل برنامج ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK .

ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale

أفضل تطبيق مكمل لـ Clash Royale حيث يمكنك تحسين لعبتك بالوصول بشكل دائم إلى تحديثات التنبؤ بالصندوق! ابحث عن المسابقات، ووظف اللاعبين، وتواصل مع الخبراء لتحصل على نصيحة بشأن أوراقك واستراتيجيتك في غرفة الدردشة العامة!

***لا يرتبط هذا المحتوى ولا يحظى براعية أو موافقة Supercell وSupercell غير مسئولة عنه. للمزيد من المعلومات انظر سياسة المحتوى الخاص بمعجبي Supercell:
www.supercell.com/fan-content-policy***

لا توجد قيود خاصة بالوقت على تحديث صناديقك - أعد تحديثها بقدر ما تريد!

أدهش أصدقاءك وقادة عشيرتك بإحصاءاتك الخاصة بـ Clash Royale عندما تربط حساب CR الخاص بك، ما يمكنك من تتبع إحصاءات الجوائز، والتبرعات، والمسابقات والمزيد بمنتهى السهولة!

اجتمع بأصدقاءك وتعرف على أصدقاء جدد حيث ستكون أعظم لاعب Clash Royal! قد عشيرتك إلى النصر وكن على قمة لوحة المتصدرين بمزايا متقدمة وأدوات رائعة للعبة Clash Royale، ستطور من الطريقة التي تلعب بها!

اربط حسابات متعددة من Clash of Clans وClash Royale ودردش مع أصدقائك باستخدام اسمك باللعبة. اجعل إدارة عشيرة CoC خاصتك تلقائية باستخدام أدوات ستبقي على نظام وترتيب غرف الدردشة وحمايتها من الجواسيس!

اربط وتحقق من حسابات Clash خاصتك بآمان من خلال تأدية مهام سريعة داخل اللعبة، واستمتع بمزايا ClanPlay المتقدمة التي ستساعدك على تطوير عشيرتك ولعبتك.

استفد من أداة دورة الصناديق لتقرر إن كنت ستستثمر بعض الوقت أو الأحجار الكريمة في فتح الصندوق التالي قبل الذهاب إلى النوم، واعرف موعد الحدث الخاص التالي.

قم بالوصول إلى غرف الدردشة العامة وناقش مجموعة من المواضيع المتعلقة باللعبة، مثل ميتا Clash Royale، و دورة Hog، وتكتيكات Lavaloon ، وأفضل تكتيكات الزراعة لمستوى مدينتك الحالي، لمتابعك مسابقات ودوريات CR وCoC المفضلة لديك.

في بعض الأحيان يحتاج قادة العشائر إلى التحدث مع أعضاء العشيرة على انفراد. يمكن ClanPlay اللاعبين من فتح محادثات خاصة ومجموعات، بعيدا عن عشيرتهم. ويمكنك الدردشة مع أعضاء ClanPlay الآخرين مباشرة حتى وإن لم يكونوا جزءا من أي عشيرة .إن كانوا يستخدمون ClanPlay يمكنك التحدث معهم!

استخدام تطبيق دردشة مع CoC و CR يمنح لاعبي Clash الفرصة للفوز بحروب Clan War والحلول على قمة لوحة المتصدرين من خلال تمكينهم من التركيز على تطوير استراتيجيات ذكية باستخدام أدوات الرسم والمناقشة مع إخفاء دردشتك مع العشيرة من الجواسيس لأن الجميع يسستخدم اسمه الذي يستخدمه في اللعبة.

لا تنتظر حتى تنهار عشيرتك لأنك تفتقر إلى الأدوات التي تحتاج إليها لتحقيق النجاح. حمل ClanPlay اليوم، وفز بـ Clan Wars وأكمل صناديق العشيرة وقل لبقية العشائر أنك الأفضل!

تحميل ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.14.1

ClanPlay 1.14.1 التحديث

2018-06-28

* لدينا العديد من البق الثابتة و إجراء بعض التحسينات.
* الإعلانات أضيفت ، مما يسمح لأحد أن تصبح VIP الوصول للمستخدم قسط CR البطولات!

التقييمات
3 تقييم


الحجم 26.8 MB
القسم ألعاب
المطور ClanPlay
جوجل بلاي Google Play

العاب استراتيجية ←





متشابهة