جدول المحتوي

المعلومات عن Furious Racing: Fast Car 8 ? APK

احدث اصدار1.5.1
الحجم24.7 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقPioneer3D Studios
IDcom.furious.racing.fast
التحديث2018-02-09

تحميل Furious Racing: Fast Car 8 ? APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Furious Racing: Fast Car 8 ? APK

الوصف Furious Racing: Fast Car 8 ? APK

تنزيل Furious Racing: Fast Car 8 ? APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Furious Racing: Fast Car 8 ? APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Furious Racing: Fast Car 8 ? APK مجاناً، تحميل Furious Racing: Fast Car 8 ? APK من متجر بلاي تحميل برنامج Furious Racing: Fast Car 8 ? APK .

سباق غاضبة: السيارة بسرعة 8

🏁سباق السيارات الحقيقية🏁
تجربة سيارة سباق حقيقية للغاية مع السيارات السريعة. دفع قدمك على مجداف وتسريع الماضي الأخرى السيارات السريعة, دفع أسفل غ زر الانجراف وكأنه متسابق حقيقي.
هناك العديد من سريع للغاية السيارات حول المسار مثل لامبورغيني أفينتادور, فيراري 458 ، بورش 911 و كوينيجسيج Agera R حتى سباق مثل الدافع الحقيقي وتجربة متعة السباق.

الجيل الجديد من ألعاب سباق السيارات 3d. سباق الانجراف في النمط الحقيقي على الخروج من المدينة سباق المسارات ، والتكبير حول المنحنيات بين الممرات جنبا إلى جنب مع أفضل المتسابقين! الانضمام إلى هذه الرائعة drag racing, ندخل في سرعة السيارة الخاصة بك والحصول على السيارات للذهاب. سباق مع النقل المختلفة أدوات شعور أفضل سرعة السباق! الانجراف سباق على حلبات السباق والاستمتاع لعبة سباق

سباق غاضبة: السيارة بسرعة 8 هو عظيم 3D سباق السيارات لعبة محاكاة. أصبح سائق بعض من أسرع السيارات في العالم. محرك الأقراص من خلال شوارع المدينة في جمع من لعبة وسائط مثل سباق الكلاسيكية, العد التنازلي, ضربة قاضية, و الانجراف.

هذه واقعية بشكل مثير للدهشة سباق السيارات لعبة محاكاة القيادة هي معبأة بالكامل من رائع سباق السيارات السريعة و المثيرة مستويات سباق الديناميكية. فاز السيارات كسب الائتمان ، والاستيلاء على المكافأة ، والحصول على سيارة جديدة للتغلب على المنافسين الآخرين التي لديها أكثر من الصلب الثقيل من يدكم. أسرع سيارة تحصل على أفضل المهارات يتطلب. هل أنت مستعد لهذا التحدي ؟ هل يكفي تدريب على السيطرة على هذه قطعة من المعدن ؟ استمر على الطريق العديد من لفات يمكنك تغلب على جميع المعارضين. هناك مجموعه 12 سيارة مختلفة.

سيارات واقعية:
في سباق غاضبة: السيارة بسرعة 8 يمكن أن تدفع أكثر من 5 سريع للغاية ، سيارات جميلة على الأسفلت مسارات السباق في طريقك إلى خط النهاية. تبدأ القيادة في سيارات فريدة من نوعها - لم يسبق له مثيل على الطرق الإسفلتية في الواقع و ألعاب الكمبيوتر.

الميزات:
اختيار شكل مختلف السيارات الرياضية الحقيقية
سباق على مختلف المسار الكامل لفات
الانجراف حول زوايا مع الفيزياء واقعية
الرسومات عالية الوضوح
سباق واقعية

تحميل Furious Racing: Fast Car 8 ? APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5.1

التقييمات
6 تقييم


الحجم 24.7 MB
القسم ألعاب
المطور Pioneer3D Studios
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة