جدول المحتوي

المعلومات عن الشرطة الانجراف سباق السيارات APK

احدث اصدار1.3.1
الحجم60.5 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقRace Storm Studio
IDcom.StoneCollections.Po
التحديث2018-07-12

تحميل الشرطة الانجراف سباق السيارات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الشرطة الانجراف سباق السيارات APK

الوصف الشرطة الانجراف سباق السيارات APK

تنزيل الشرطة الانجراف سباق السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الشرطة الانجراف سباق السيارات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الشرطة الانجراف سباق السيارات APK مجاناً، تحميل الشرطة الانجراف سباق السيارات APK من متجر بلاي تحميل برنامج الشرطة الانجراف سباق السيارات APK .

الشرطة الانجراف سباق السيارات

الحصول على سيارة الشرطة الخاصة بك، سباق مع الأعداء وتدمير وضربهم. كسب نقاط وشراء أسرع سيارات الشرطة وكسب المزيد من السباق. الشرطة سباق السيارات 3D هو جديد ومثير، يسير بخطى سريعة، والشرطة سيارة القيادة سباق لعبة محاكاة. كما الصاعد الجديد من أكاديمية الشرطة، سيكون لديك للذهاب إلى التدريب للسعي عالية السرعة من أجل معرفة كيفية قيادة بسرعة في السيارات السوبر مفصلة بشكل مثير للدهشة.
استعد ليصبح سائق سيارة شرطة يمكنه إدارة واجب الشرطة في السجن ونقل السجناء والعرق من تلقاء نفسه. كنت قد لعبت العديد من ألعاب الشرطة الشرطة ولكن هذا محاكاة الشرطة الشرطة يأتي مع اللعب فريدة من نوعها. بل هو مزيج من ألعاب الشرطة النقل، ألعاب القيادة حافلة الجيش والشرطة ألعاب فان. سوف تذهب من خلال قيادة السيارة اختبار المهارات من العاب الحافلات النقل والانتهاء من الألعاب ضابط الشرطة. مثل العديد من ألعاب النقل الشرطة، قيادة السيارة لمقر الشرطة والعاملين في الشرطة سباق إلى المنطقة المطلوبة، سواء كانوا على الطرق الوعرة محطات تلة أو مدينة العاصمة لإدارة مجرمي السجن. ممارسة الخاص بك حافلة ألعاب وقوف السيارات المهارة كذلك. سوف تحصل على التمتع مجموعة متنوعة من حافلات الشرطة، شاحنة الشرطة وشاحنة الشرطة كسائق سيارة الشرطة في واحدة من أفضل ألعاب الشرطة. إذا كنت تبحث عن ألعاب الشرطة متعة مع بعثات من أفضل ألعاب السيارات، قيادة سيارة الشرطة لعبة 3D هو حق واحد بالنسبة لك.

سوف سباق الكلاسيكية حفرة لك ضد المتسابقين سيارة رالي أخرى ويجب عليك أن تدفع إلى المركز الأول والوصول إلى خط التشطيب قبل المتسابقين منظمة العفو الدولية الأخرى. مع العد التنازلي، يتم وضع مهارات سباقات الشرطة الخاصة بك على المحك ويجب عليك القيادة بسرعة من خلال شوارع مدينة طوكيو في حين سباق ضد عقارب الساعة. في ضربة قاضية، سيكون لديك لسباق ضد السيارات الرياضية الشرطة الأخرى، وضرب لهم قبالة الطريق من أجل إكمال المستوى. وضع لعبة الانجراف لديك، والسائق، وأداء الانجرافات مذهلة حول شوارع المدينة في محاولة لبناء درجة عالية لمقياس الانجراف.
سباق ضد سيارات الشرطة الأخرى في مستويات سباق المسار مذهلة مجانا في التشويق اوكتان من لعبة سباق. إحراز تقدم في الشرطة سيارة سباق 3D القيادة لعبة محاكاة هو أن يأتي أولا في كل سباق، وإلا سيكون لديك لسباق مرة أخرى. مع كل فوز، سوف يكافأ مع الكثير من المال لشراء جديدة، بسرعة فائقة وباردة السيارات السوبر السيارات. إذا كنت مطلقا من قبل قيادة سيارات الشرطة بسرعة فائقة، وسوف تكون متحمسا للعب الشرطة الانجراف سباق السيارات!

تحميل الشرطة الانجراف سباق السيارات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3.1

الشرطة سيارة الانجراف سباق 1.3.1 التحديث

2019-04-02

تحسين اللعبة الفيزياء

التقييمات
8 تقييم


الحجم 60.5 MB
القسم ألعاب
المطور Race Storm Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة