جدول المحتوي

المعلومات عن F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK

احدث اصدار2.4
الحجم49.7 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقNation Games 3D
IDcom.ng.threed.f16.f18.f
التحديث2019-07-21

تحميل F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK

الوصف F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK

تنزيل F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK مجاناً، تحميل F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK من متجر بلاي تحميل برنامج F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK .

F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة

هذا هو رهيبة جدا والادمان العمل مغامرة ألعاب الحرب الجوية الحرب، لاصعب واصعب الناس الذين يحبون الدمار وعمل مباريات العالم. يصبح طيارا من سوبر سونيك الطائرات F18 هو حلم الجميع، والآن يمكنك أن تطير من حاملة طائرات في البحر المحيط الهادئ. خلع جيت F18 بك من حاملة الطائرات، والقيام مختلف المهام القتالية الناجحة خطيرة غاضبة مع F18 الطائرات وثم نجاح هبوط الطائرات F18 على حاملة الطائرات محاكي. يمكن أن تكون قادرة على تجربة معركة الهواء فقط على الهاتف من بعد تنزيل هذه اللعبة.


يمكنك ان تلعب مع محاكاة مقاتلة الهواء رهيبة وتدمير كل الاعداء في طريقك لإنقاذ بلدك وشعبك من الغزو، في محاولة لمحاربة كل الطائرات المروحية وسرعة الهواء المقاتلين في طريقك. مجرد التمرير والسيطرة على طائرات مقاتلة الخاص بك، وإطلاق النار وتدمير F16s العدو يهاجمنا. تجنب طائرات العدو، والمقاتلون الهواء، الطائرات، المقاتلون البحرية الجوية، الضربات بندقية والعقبات وتدميرها من قبل بك إضراب بندقية ممتازة يطلق النار عليهم!


F16 F18 مقابل سلاح الجو المقاتلة هو السماء الحرب في نهاية المطاف ضد طائرات العدو والمقاتلين السماء. السيطرة على طائرة مقاتلة للقوات الجوية الخاصة بك وتطير عاليا في السماء. خوض هذه المعركة الجوية في سماء ضد بعض من أفضل الطائرات. ومن جهاز محاكاة الطيران لعبة مهمة لاختبار المهارات الخاصة بك في طريقها. قاعدة جوية بك - حاملة الطائرات هي تحت هجوم قوات العدو الجوية وحرية قاعدة جوية بك في خطر. تلعب لمحاكاة معركة الضربة الجوية والدفاع عن الفخر بلدكم في هذه الطائرة محاكاة الطيران المقاتل. إظهار السيادة ك الموالية طيار مقاتلة لمحاربة الحرب السماء. وتحيط العدو مع طائرات مقاتلة بهم من جميع الجهات، تأخذ بها والعودة إلى القاعدة الجوية الخاصة بك بأمان. الحصول على بينة من قواعد العدو والدخول في معارك طائرة. تدمير العدو البحرية والسفن الحاملة لمكافحة الاضراب سلاح الجو بهم. يصبح سائق رحلة طائرة المؤيدة وتطير عاليا في هذا سلاح الجو محاكاة الطيران.


اللعبة تتكون من حملة الكفاح الكلب واسطة. جعل مهنة في سلاح الجو واستكمال كلها المعركة طائرة الحملة. هناك 5 بعثات اللعب في وضع الحملة. دفاع عن قاعدة الخاص بك ضد الهجمات الجوية والبحرية. إكمال سلسلة من البعثات الهواء وحفظ فخر بلدكم. لم بعنف إذا كنت ترغب في اختبار طائرة المهارات معركة البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. ندخل في حروب جوية ضد عدو لا يحصى من الطائرات النفاثة المقاتلة. في نهاية المطاف كما الناجي المطالبة نفسك وكبار طيار طائرة مقاتلة. الحصول على طعم ترفع المدهشة الطائرات النفاثة المقاتلة مثل F-16 و F-18. تطير عاليا في السماء مثل الموالية سلاح الجو طائرة مقاتلة طيار.


تحسين قدرة القوات الجوية القتالية من خلال الفوز. F18 هي طائرة قوية لاطلاق معركة مع قوة جوية قوية ذات F16 الأسرع من الصوت. فك الارتباط النفاثة الخاصة بك من صواريخ SAM العدو، وتجنب الرادارات، حدد الأسلحة المفضلة الخاصة بك وتدمير السفن الحربية، واطلاق النار طائرات حربية. الاستعداد لهجوم جوي في نهاية المطاف!


F16 F18 مقابل الهواء هجوم ميزات
البعثات ▶: اللعب مع محرك أربع بعثات القتال المختلفة
▶ جيت المقاتلين وحدة لقاء الحرب المحرك البدنية
▶ ضوابط واقعية مع حركة سلسة لفتة
3rd شخص ▶ وعرض تحكم قمرة القيادة
▶ الظروف الجوية الاصطناعية يضم السحب الكثيف والأمطار والأعاصير
▶ مزيج المكثفة على محاكاة الطيران والقتال الجوي
التكنولوجيا ▶ علب مع قفل الهدف ورادار الرؤية
▶ المؤثرات الصوتية والشاشة باردة جدا في الهجوم الطائرات
▶ العشرات من الأسلحة الحديثة من العدو، مثل الطائرات المقاتلة والدبابات وحاملات الطائرات.

استخدام مختلف الأسلحة لتدمير أعدائك. سلاح الجو الخاص ينتظر نصركم على كل المستويات! بدأت الحرب العالمية. الحصول على المقاتلين لإنقاذ العالم.
 
ساعات طويلة من المرح!

تحميل F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.4

التقييمات
5 تقييم


الحجم 49.7 MB
القسم ألعاب
المطور Nation Games 3D
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة