جدول المحتوي

المعلومات عن QUIZDOM - Kings of Quiz APK

احدث اصدار5.70
الحجم68.9 MB
عمليات التثبيت12.1K+
الاقسامألعاب, العاب تريفيا
مطوّر التطبيقQuizdom UG (haftungsbes
IDcom.quizdom
التحديث2017-10-28

تحميل QUIZDOM - Kings of Quiz APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ QUIZDOM - Kings of Quiz APK

الوصف QUIZDOM - Kings of Quiz APK

تنزيل QUIZDOM - Kings of Quiz APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل QUIZDOM - Kings of Quiz APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر QUIZDOM - Kings of Quiz APK مجاناً، تحميل QUIZDOM - Kings of Quiz APK من متجر بلاي تحميل برنامج QUIZDOM - Kings of Quiz APK .

QUIZDOM - ملوك مسابقة

تعبت من اللعب بطيئة ومملة التوافه مباريات ؟ هنا هي فرصتك لمحاولة شيء جديد ومثير. Quizdom - ملوك مسابقة جديدة الضجيج! سريع الادمان والاجتماعية لعبة التوافه ، أن الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم بالفعل أحب! اللعب ضد عدد لا يحصى من اللاعبين الآخرين لإثبات الذكاء الخاص بك أو المشاركة في بطولات مثيرة للفوز بجوائز!


انها سريعة! اختيار الخصم و السؤال المواضيع وبدء اللعبة! لا مشاحنات! الإجابة بشكل صحيح وبأسرع ما يمكن! الساعة تدق!
انها تسبب الادمان! المزيد من اللعب ، يمكنك الحصول على أكثر ذكاء. أكثر تتعلم أكثر الألعاب يمكنك الفوز وجمع النقاط! يصل مستوى وتسلق المتصدرين. جعله إلى الأعلى وتصبح ملك أو ملكة مسابقة!
إنه الاجتماعية! التحدي أصدقائك أو اللعب ضد المعارضين عشوائي. دعوة أصدقائك عبر وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك إلى الانضمام واللعب ضد بعضها البعض! الدردشة معهم أو الحصول على معرفة أخرى مثل التفكير الناس من جميع أنحاء المملكة المتحدة.
انها لك! طرح الأسئلة الخاصة بك ومعرفة ما لهم في اللعبة ، بكل فخر. أو إنشاء مجموعات خاصة بك في هذا الموضوع الذي تحب ، ودعوة الناس إلى اللعب.

كيف يمكن أن ألعب ؟
اختيار خصمك! يمكنك تحدي أصدقائك أو اللعب ضد المعارضين عشوائي.
اختيار الفئات! الجميع على قدم المساواة. اخترت 2 فئات ، خصمك يختار آخر 2. 19 موضوعات للاختيار من بينها: من الجغرافيا و التاريخ المشاهير و الغذاء. كل مجموعة!
بدء اللعبة! لعبت اللعبة في 4 جولات من 4 أسئلة لكل منهما. انها مثيرة ؟
إثبات الذكاء الخاص بك! الإجابة بشكل صحيح وبأسرع ما يمكن للفوز على الخصم الخاص بك. كنت قد حصلت فقط 18 ثانية إلى انقر على الإجابة الصحيحة! الأدرينالين ضخ!
الفوز في المباراة واللعب مرة أخرى!

***وضع لعبة جديدة: البطولات!
اختيار البطولة! يتوهم مثيرة المعرفة العامة البطولات أو موضوع محدد منها ؟ حصلنا عليهم جميعا. تحقق البطولات قائمة بانتظام ، كما بطولات جديدة تذهب مباشرة كل أسبوع.
الإجابة بشكل صحيح و سريع! أكثر الإجابات الصحيحة تحصل على وأسرع يمكنك اللعب تحصل على المزيد من النقاط و كلما كنت تسلق الترتيب.
تحقق الترتيب الحالي! الانتهاء من اللعب الخاصة بك من البطولة ومعرفة النتائج الخاصة بك. كيف العديد من الإجابات الصحيحة التي حصلت عليها ؟ كيف بسرعة هل أكمل ؟ ما هو الترتيب الحالي? حذار! أكثر اللاعبين المشاركة في البطولة ، والترتيب تغيير لذلك عليك أن تحقق بانتظام!
هل أنت من بين الفائزين ؟ بعد البطولة يغلق الترتيب النهائي وكشفت! تهانينا!

تريد أكثر من ذلك ؟
إن 10 في وقت واحد فتح الألعاب هي ببساطة ليست كافية بالنسبة لك ، يمكنك أن تصبح لاعب محترف. شراء واحدة من تتوفر ألعاب برو حزم والحصول على:
- أكثر انفتاحا الألعاب: ما يصل إلى 100 في وقت واحد فتح المباريات في أي لحظة. لكل لعبة كاملة ، 1 برو هي لعبة مأخوذة من الحزمة الخاصة بك (باستثناء الألعاب الملغاة من قبل الخصم).
- أكثر احصائيات
- لا راية الإعلانات

إذا تمكنكم ألمع من الذهب, ثم الانضمام إلى الذهب أعضاء المجتمع. مع الشهري الذهب الاشتراك تحصل على
- الدخول الحصري إلى الذهب المجموعة مع ما يصل الى 100 في وقت واحد فتح ألعاب, في أي لحظة, و أعلى مستوى صعوبة الأسئلة التي تعول على المزيد من النقاط لعبة.
- أكثر احصائيات
- لا راية الإعلانات

*** الذهب الاشتراك متاح حاليا في النسخة اليونانية فقط. وهي صالحة لمدة شهر واحد. إذا لم يكن تم إلغاء الحجز قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية ، ثم يتم تجديدها تلقائيا لمدة شهر واحد. وهذا يسري على جميع الاشتراكات. شروط الاستخدام والخصوصية https://apps.quizdom.com/mobile_sites/usa/terms_main.html

لديك أسئلة ؟ إرسال [email protected]

وقد تعلم أبدا الكثير من المرح!

تحميل QUIZDOM - Kings of Quiz APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.70

QUIZDOM - ملوك مسابقة 5.70 التحديث

2019-06-13

* إصلاحات الشوائب

التقييمات
10 تقييم


الحجم 68.9 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تريفيا ←





متشابهة