جدول المحتوي

المعلومات عن هالوين محرر الصور APK

احدث اصدار5.0
الحجم5.8 Mb
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقmaryn apps
IDcom.MakeupHalloweenPhot
التحديث2017-10-28

تحميل هالوين محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ هالوين محرر الصور APK

الوصف هالوين محرر الصور APK

تنزيل هالوين محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل هالوين محرر الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر هالوين محرر الصور APK مجاناً، تحميل هالوين محرر الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج هالوين محرر الصور APK .

ماكياج هالوين محرر الصور الخاص بك هو الظاهري الجديد "زي هالوين"! ليس المقصود هالوين الطلاء وجه فقط لألعاب مكياج غلم! يمكنك أيضًا وضع ملصقات الجروح الدموية والخدوش العميقة التي تكشف عن العظام والجماجم والغرز وغيرها! إضافة ملصقات صور عصبي من شأنها أن تحول لك والفوز في أي مسابقة! اظهار خدعة جديدة أو علاج الأقنعة للجميع تعرفه! أولاً ، قم بتنزيل برنامج تغيير وجهنا مجانًا ، ثم قم بتطبيق بعض مرشحات Halloween المذهلة وشاركه عبر الإنترنت مع جميع أصدقائك المفضلين! في هذا العام ، واحدة من أكثر ألعاب الفستان روعة تنتظر ، لذا استكشف "محرر صور هالوين"! جرب أروع "ماكياج للأزياء" واستعد لإحداث تحول افتراضي - ترتيبات هالوين! أمزح مع أصدقائك واستخدم "وجه الشبح" ومحرر صور الزومبي كبديل للملابس! قم بتشغيل كاميرا الصور الشخصية الخاصة بك وقم بتغيير وجهك باستخدام تأثيرات وجه مخيفة! مثالي للمزح - وجه مسكون أو أسلوب مصاص دماء - الأمر متروك لك تمامًا!

؟ "ماكياج محرر الصور هالوين" خالية تماما من التهمة!
☠ حفظ تلك الصور من "محرر الصور مخيف" لدينا وتحويلها إلى خلفية هالوين!
؟ من خلال تصفح الخيارات في وجه هالوين مخيف مغير وتجربة كل منهم!
☠ عرض هذه الآثار "هالوين صور رائع" على الإنترنت عبر زر المشاركة!
؟ انقر على ملصقات هالوين المجانية وإضافتها لتزيين صورتك!
☠ اضغط لتكبير ديكورات عيد الهالوين داخل أو خارج في هذا "مونتاج الصور"!
؟ العب مع ألعابنا الأنيقة التي ترتدي ملابس عصبيّة واحصل على ترتيبات مجنونة مخيفة!
☠ قم بتدوير الصور أو تصغيرها أو تكبيرها أو تصغيرها أو تعديلها باستخدام شبح الكاميرا الرائع هذا!
؟ إذا كنت تعتقد أن نحت القرع كان فنيًا ، فجرب تطبيقات عيد الهالوين الخاصة بنا وأخبرنا برأيك!

ماكياج محرر الصور هالوين يقدم جميع أنواع الزينة والملصقات للصور التي سوف تجعلك تبدو مروعة! هالوين نفسك وتصبح غيبوبة ، أو ساحرة! سوف كشك الصور غيبوبة تزيين الصور الشخصية الخاصة بك في عدد قليل من الصنابير! مجرد اختيار ملصقات للصور من هذا التطبيق قناع والتمتع به! مغير وجه الكاميرا سهل الاستعمال ومستوحى من المرح الجيد! لذلك ، لا تفوت ملصقات الصور لدينا مجانًا! ستعيش حياة أي حفلة عيد جميع القديسين من خلال تأثيرات الكاميرا الخاصة بنا ، لذا احصل على واحدة من أروع التطبيقات المجانية لنظام Android ™! جعل مزحة مخيفة مع مساعدة من كشك الصور هذا مضحك وإظهار كم أنت لطيف! ولا تنس حفظ عملك وتحويله إلى خلفيات مخيفة - وبهذه الطريقة يمكنك تزيين الشاشة بأكملها وليس فقط "صورك المخيفة"! آثار تحول محرر الصور الشخصية هذه مثالية للفتيات والفتيان على حد سواء! هل تبحث عن تطبيق مبدل الوجه الذي سيحولك إلى ما هو أبعد من التعرف؟ إذا كان الأمر كذلك ، فضع بعض مكياج الأزياء وأصبح من تشاء! مرحبا يا أولاد! نحن نعلم أنك سوف تصاب بالجنون على صانع غيبوبة نهاية العالم! جرب تأثيرات الصورة الرائعة في محرر صور الأشباح وأظهر النتائج لأصدقائك! هل سبق لك أن لعبت ألعاب تلوين الوجه عندما كنت صغيراً؟ حسنًا ، إذا فاتتك تلك الأوقات ، تحقق من تأثيرات صور الرعب المضحكة هذه في نفس الوقت! أظهر صورك الرائعة مع "Halloween Halloween" عبر الإنترنت عبر زر المشاركة! قم بتشغيل الكاميرا المخيفة واطلاق النار على بعض الصور الشخصية المخيفة! أدخل هذا كشك الوجه المجاني ومحرر الصور وتطبيق عدسة شبح الشعر فقط للضحك! إذا قلت: "عيد جميع القديسين ماكياج لي" لمحرر الصور قناع لدينا ، لا تفاجأ إذا أصبحت وحش مخيف! هدير!

* Android هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل هالوين محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.0

التقييمات
9 تقييم


الحجم 5.8 Mb
القسم تطبيقات
المطور maryn apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة