جدول المحتوي

المعلومات عن إطارات الصور لوحة APK

احدث اصدار1.7
الحجم20.1 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقPhoto Frame HQ
IDcom.highquality.billboa
التحديث2017-10-22

تحميل إطارات الصور لوحة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ إطارات الصور لوحة APK

الوصف إطارات الصور لوحة APK

تنزيل إطارات الصور لوحة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل إطارات الصور لوحة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر إطارات الصور لوحة APK مجاناً، تحميل إطارات الصور لوحة APK من متجر بلاي تحميل برنامج إطارات الصور لوحة APK .

إطارات الصور لوحة

إذا كنت في البحث من المحررين الصورة الإبداعية، وكنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! أحدث إطارات الصور تعطيك الفرصة ليشعر وكأنه شخص مشهور ووضع الصور الخاصة بك على علامات لوحة رائعة! تحميل مجانا لوحة إطارات الصور التطبيق والحصول على استعداد لتجربة تحرير الصور لا يصدق من شأنها أن تغير الطريقة التي اللباس الصور إلى الأبد! مجرد اختيار الصورة التي تريد استخدامها من معرض الصور الخاص بك أو تأخذ واحدة مع كاميرا الهاتف الخاص بك على الفور، وضبطه في الخلفية صورة لوحة أن تحب أكثر! لا تفوت على فرصة كبيرة لتحرير الصور وتناسب الصور الرائعة الخاصة بك في إشارات النيون، وجذب انتباه الجميع. يمكنك أن تكون بنفسك مصمم أفضل صورة وتجميل الصور في هذه إطارات الصور الرائعة التي يمكن أن تجعل أي صورة تبدو وكأنها تحفة حقيقية. نسيان، وطرق مملة القديمة من صور تزيين، لأنه الآن يمكنك إجراء المونتاج فريدة من نوعها الصورة أن الجميع سوف الحب!
تحقق من أروع آثار الصورة التي يمكن تطبيقها على الصور الخاصة بك وجعلها لا يقاوم! اختيار واحد التي تناسب الخاص بالعضو الجديد مونتاج الصورة، ويمكنك إضافة نص صورة على صورة وكتابة شيء مثير للاهتمام وخاص. من أجل جعل حلا مثاليا في إطار الصورة وحة المختار - بالتناوب، والتكبير والتصغير، ولا تخافوا لمحاولة الخروج العديد من الدعاوى صور شعبية كما تريد! السماح صورك تزين لوحات من المدن الجميلة، وأصبح من المشاهير الحقيقي! في وقت لاحق يمكنك اختيار الصورة المفضلة لديك وضعه بوصفها خلفية على الهاتف الذكي الخاص بك. كن بطل الرواية من واجهات المحلات اكتناز رائعة، واستخدام أحدث إطارات الإعلان أن يكون في مركز الاهتمام! رئيس تحرير هذه الصورة رائع يوفر لك فرصة لتكون الحقيقي اظهار حالا وتقديم عجب الصورة الحقيقية!
ميزات التطبيق:
 حدد صورة من معرض الصور الخاص بك أو تأخذ واحدة مع كاميرا الهاتف الخاص بك
 ضبط الصورة في إطار الصورة من اختيارك
 تدوير الصورة، والتكبير والتصغير لمونتاج الصور الكمال
 إضافة تأثيرات صورة مذهلة وإضافة نص صورة على صورة
 حفظ الصورة واستخدامها كخلفية
 شارك مع الأصدقاء
كل شيء ممكن مع تطبيق أحدث وسائل الترفيه! يمكنك أن تأخذ صورة شخصية لطيف، وضبط الصورة في إطار الصورة لوحة وأصبح رمزا من الإعلانات! في وقت لاحق يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية ونوضح للجميع الجانب الإبداعي الخاص بك وحرصه على جعل الصور الفريدة. يمكنك وضع صورتك في سرادق ضخم أو ملصق وتكون نجمة من أضواء المدينة! أدخل هذا كشك صور رائعة، وتظهر للجميع أنك يمكن أن تكون من المشاهير في ثوان. حفظ عملك الفني، يمكنك تعيين كما القطعة الصورة واستخدام الصور والخلفيات. اغتنام هذه الفرصة الرائعة وتحرير الصور لأنها فرصة مثالية للحصول على المتعة والتصرف مثل أحد متخصصي الإعلان!
الصور الخاصة بك يمكن أن يكون على المباني واجهات المحلات الشهيرة، لذلك لا تتردد وتحميل إطارات الصور لوحة مجانا على الروبوت الخاص بك ™! جلب الصورة السحر إلى الصور الخاصة بك من خلال تطبيق أفضل إطارات الصور والآثار، وسوف تكون أكثر من سعيدة عندما ترى المنتج النهائي الخاص بك. استخدام هذا ماكياج صور شعبية وتجميل أي صورة في الطريق أكثر من المدهش! يمكنك جعل أحد كبار معرض الصور مع بضع نقرات على الهاتف الذكي الخاص بك وتحقيق نتائج مذهلة ان تكونوا فخورين. استمتع!

تحميل إطارات الصور لوحة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7

التقييمات
8 تقييم


الحجم 20.1 MB
القسم تطبيقات
المطور Photo Frame HQ
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة