جدول المحتوي

المعلومات عن هالوين: القرع مضحك

احدث اصدار1.0.8
الحجم47.5 MB
عمليات التثبيت15.6K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقHippo Kids Games
IDcom.hippo.AfterParty
التحديث2017-10-28

تحميل هالوين: القرع مضحك للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ هالوين: القرع مضحك

الوصف هالوين: القرع مضحك

تنزيل هالوين: القرع مضحك للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل هالوين: القرع مضحك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر هالوين: القرع مضحك مجاناً، تحميل هالوين: القرع مضحك من متجر بلاي تحميل برنامج هالوين: القرع مضحك .

هالوين: القرع مضحك

هالوين هو مهرجان مضحك لجميع أفراد العائلة، للأطفال والكبار! ما يمكن أن يكون تسلية من أن تأخذ على الملابس مثل وحوش أو أشباح والمشاركة في تنكر من وحوش لا يصدق؟ ما يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام من الترشح في الشوارع، وتخويف الغرباء، وأخبار قصص مخيفة للأصدقاء، وبطبيعة الحال، وجمع الحلويات؟ هالوين مليء المهام مضحك، فإنه يجلب السعادة والمرح لجميع المشاركين فيها. ونحن لا يمكن أن تفوت مثل عطلة مثيرة. هذه المرة قصة عائلتنا التفاعلية ستكون أكثر تسلية وأكثر إثارة للاهتمام من أي وقت مضى. هناك سوف يكون هناك الكثير من الأروقة، والألغاز والعمل!

اليوم نحن نذهب لنقول لكم قصصنا مخيفة خاصة! لكنها لن تخيف لك، ولكن، على العكس، جلب المتعة والمتعة! سوف تحصل على معرفة القصة، التي حدثت مع فرس النهر وشقيقها الصغير جي في نهاية مهرجان هالوين، عندما تنكر تماما. على ما يبدو، أن جميع المهام مثيرة للاهتمام ومضحكة قد انتهت، ولكن فجأة، فقط في الشارع، الباب السحري للعالم، حيث يعيش كل الوحوش الممكنة والمستحيلة يعيش، مفتوح لفرس النهر. في حين أن فرس النهر وجي في حيرة ولا أعرف ما يجب القيام به، وحوش سرقة الحلويات الخاصة بهم! ولكن الهبي وجي لن نستسلم! هم على استعداد للذهاب إلى أرض الوحش واعادة حلوياتهم. وليس عالقا في هذه الأرض إلى الأبد، الهبي وجي يجب أن يعود حتى آخر اليقطين في شوارع المدينة يحصل الظلام. من هذه اللحظة على يبدأ مغامرتنا! مساعدة الأطفال للذهاب من خلال حقل منجم خاص، حيث كل الألغام هو اليقطين النوم غاضب. تغذية الكرمل الوحش، وسوف تنتج الكثير من الحلويات. علاج رئيس اليقطين ضخمة، وجمع مع مكنسة كهربائية كل أشباح يحدث في طريقك! لدينا قصة تفاعلية تحتوي على ممر مثيرة، الألغاز ماكرة، النكات ذكية، والعمل الساحق! هل أنت مستعد لمغامرات لا يصدق؟ ثم مرحبا بكم في أرض هالوين إلى الأبد! A-ها-ها-ها-ها! ألم تخيفك بالفعل؟ ..

هيبو مغامرات في الأبد هالوين الأرض هي قصة تفاعلية مثيرة للاهتمام مع العناصر التعليمية، والتي هي مناسبة لكلا الاطفال وأولياء أمورهم. وعلاوة على ذلك، هذه اللعبة الجديدة، وكذلك جميع مبارياتنا على الاطلاق مجانا! لا تنزعج، والبقاء معنا، والمتعة لعب أطفالنا مجانا والألعاب الأسرة مع أقاربك!

تحميل هالوين: القرع مضحك للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.8

التقييمات
6 تقييم


الحجم 47.5 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Kids Games
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة