جدول المحتوي

المعلومات عن غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK

احدث اصدار1.0.9
الحجم31.4 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقskylinkgames
IDcom.thm.jungle.dinosaur
التحديث2018-06-13

تحميل غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK

الوصف غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK

تنزيل غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK مجاناً، تحميل غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK من متجر بلاي تحميل برنامج غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK .

غابة الديناصورات الصيد 2 -3D

ونحن نرحب بكم للعب الموسم 2 من العالم لعبة الصيد مدهش "الغابة الديناصور الصيد" في غابة خضراء كثيفة والخصبة، وتحيط بها مجموعة من الجبال لرحلة العمر الصيد. الآن، أنت في عالم الديناصورات مع جماجم ضخمة، العظام الطحن أسنان كبيرة، فكي قوية والساقين. في هذا دينو لعبة الصيد، سوف تأتي عبر مع الديناصورات المختلفة التي هي على حد سواء الحيوانات العاشبة واللاحمة. سوف تواجه الديناصورات الأكثر فتكا وجود أسنان البرية على مخالب مثل ألوصور، براكيوصور، ديبلودوكس، الجايجانتوصورس والديناصورات المدرعة مثل ستيجوسورس وما إلى ذلك هي لعبة التسلية مع الرسومات عالية الجودة.

سوف تواجه شبه الظلام في الغابات بسبب مظلة من أوراق الأشجار الكبيرة والنباتات والشجيرات. ودوت أصداء في كل مكان، مما يجعل الغابة يشعر غريب وغريبة ولكننا نأمل أن كنت لا تشعر الخوف لأنك دينو صياد الحقيقي. كنت الحصول على أسلحة حديثة جديدة مثل بنادق قنص، مسدس، رشاش خفيف و كاربين، البنادق، AK-47 الخ منذ حياتك ثمينة، لذلك نرتب أسلحة حديثة متعددة الأغراض لضمان سلامتك مع وزير الدفاع قناص بدلا من أن تكون مطاردة بنسبة الديناصورات.

تتكون اللعبة من مستويات مثيرة متنوعة وذلك يعتمد على مهارات الرماية الخاص بك حتى تأكد من استخدام التدريب الخاص بك اطلاق النار قناص على أرض الواقع بدلا من اطلاق النار الأنواع من العالم تحت الماء في بحيرة في هذا العمل لعبة حزمة. إنه اختبار المهارات مطلق النار حادة لأنك يمكن أن تقتل العديد من الديناصورات كما يمكنك مع طلقات قتل الخاص كونها السوبر المخادع. لذا برافو يكون حازما، مقدما والحفاظ على صيد هذه دينوس شرسة ولا ننظر إلى الوراء كما كنت صياد دينو لا صياد الغزلان. أي خلل في إصلاح النظام سلاح خاطئة زاوية نطاق قد يكون قاتلا لحياتك لأن هذه هي الديناصورات الحقيقية. لا يخيف مع أصوات الديناصورات والحفاظ على صيد الديناصورات العالم الجوراسي مع الهدف اطلاق النار الصحيح. ذلك يعتمد كليا على الخاص القتال العاطفة ومغامرة الصيد جولة في عالم الغاب.

التحدي أصدقائك لصياد حملة الغابة بعيدا عن المدرسة والاستمتاع للعب هذه الغابة دينو لعبة الصيد كامل من المغامرة. هذه الديناصورات الغابة الصيد 2 التنين حصلت الطيران، وتشغيل الديناصورات وشرسة دموية نوع القتال من دينوس.

لأول مرة في حياتك سوف تستمتع تجربة قتل بالرصاص لا تنسى مع أفضل قناص لعبة اطلاق النار من دينوس الصيد ويمكنك مرعوب من جبروت الطبيعة. ونحن نعتقد أنه إذا كنت نشيطة، يمكنك التقاط فريسة الخاص بك في نهاية المطاف في أي وقت من الأوقات والنجاح سيكون لك. أتمنى لك أن تكون ديناصور حقيقي صياد البطل. .
حظا طيبا وفقك الله!

----: غابة الديناصورات ميزات لعبة الصيد: ----
** غامرة البيئة مع بحيرة المياه.
** عمل مدهش لعبة حزمة اللعب.
** لعبة مثيرة تأثير الصوت
** جريئة والأكثر إثارة أسئلة دينو الصيد.
** أول شخص مطلق النار لعبة اللعب.
** صعبة للغاية.

تحميل غابة الديناصورات الصيد 2 -3D APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.9

الغابة الديناصورات الصيد 2 - دينو مغامرة الصيد 1.0.9 التحديث

2019-06-21

..... الأخطاء الطفيفة تم إصلاح.
..... جودة اللعبة قد تحسنت.
..... الميزات الجديدة المضافة.
..... مستوى جديد المضافة.
..... تحسين التحكم في اللعبة والبيئة.
..... تحسين حجم اللعبة.

التقييمات
5 تقييم


الحجم 31.4 MB
القسم ألعاب
المطور skylinkgames
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة