جدول المحتوي

المعلومات عن مستشفى طبيب الأسنان الظاهري

احدث اصدار1.3
الحجم69.6 MB
عمليات التثبيت16.8K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.virtual.dentist
التحديث2018-01-20

تحميل مستشفى طبيب الأسنان الظاهري للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مستشفى طبيب الأسنان الظاهري

الوصف مستشفى طبيب الأسنان الظاهري

تنزيل مستشفى طبيب الأسنان الظاهري للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مستشفى طبيب الأسنان الظاهري APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مستشفى طبيب الأسنان الظاهري مجاناً، تحميل مستشفى طبيب الأسنان الظاهري من متجر بلاي تحميل برنامج مستشفى طبيب الأسنان الظاهري .

مستشفى طبيب الأسنان الظاهري

ايمي و جون كانوا يلعبون في الحديقة الافتراضية، كانوا يلهون اللعب مع الأصدقاء، عندما فجأة ايمي سقطت وكسر لها الأسنان الحلو. شكرا الله الأم كان يراقبهم يلعبون في الحديقة الافتراضية. ودعا الأم مستشفى طبيب الأسنان الظاهري في عيادة طفل للتحضير لعلاج إير الأسنان حتى تصل ايمي مستشفى طبيب الأسنان الظاهري في ألعاب محاكاة الإسعاف الافتراضية. في مستشفى طبيب الأسنان الظاهري تم تعيينك كطبيب الطوارئ إير، والآن انها واجبك في غرفة العمليات لأداء إير جراحة الأسنان محاكاة على ايمي. كطبيب الطوارئ إير يمكنك تجربة كونه طفل مجنون طفل طبيب الأسنان الظاهري السوبر في مستشفى كامل من الأطباء مجنون، علاج المريض واستخدام كل ما تبذلونه من المهارات لأداء الجراحة مجنون في المستشفى كما طبيب الأسنان الظاهري! تتمتع التشويق كونه خارقة مكتب طبيب الأسنان الظاهري لعلاج جميع الأطفال القادمة إلى الظاهري ألعاب محاكاة المستشفى. المرضى المصابين يعانون من أنواع من مشاكل الأسنان مثل الأسنان السيئة، تجويف الأسنان الحلوة، إزالة آثار الغذاء، قتل الجراثيم الفم، عدوى الفم، التهاب اللثة، علاج الأسنان، هوس طبيب الأسنان وأنها قد تحتاج إلى جراحة الفم في حالات الطوارئ والعلاج في مستشفى طبيب الأسنان الظاهري غرفة التشغيل. تعقيم أدوات الطبيب الظاهري والحفاظ على كرسي الأسنان الخاص بك أعد لجراحة الطوارئ إير في المستشفى. كن حذرا، لا تحصل على العظام والجلد الوجه التالفة. الاستفادة من الحقن لمنع تسوس الأسنان الحلوة وجميع أدوات الطبيب مجنون تحتاج وأداء مجنون متعة الظاهري طبيب الأسنان محاكاة جراحة في المستشفى. ملء تجاويف الأسنان، وإزالة لويحات، وملء الأسنان المصابة الحلو، عدوى الفم، التهاب اللثة، تبييض الأسنان وفرشاة. في ألعاب طبيب الأسنان مستشفى محاكاة الظاهري يمكنك قتل جميع الجراثيم، وإزالة أي ثقوب أو إزالة الكراك من الأسنان الفاسدة، وملء الأسنان المصابة أو اللثة، وكذلك إزالة وسحب أي أسنان فاسدة أو متصدع في لعبة جراحة الأسنان وكسب صحة الفم . علاج المرضى الذين يعانون من أدوات الطبيب المهنية مثل الحقن، ملاقط الأسنان وأكثر في المستشفى.

الذهاب إلى مستشفى طبيب الأسنان الظاهري هو شيء أن الكثير من الناس لا ترغب في القيام به، على الرغم من أن يكون لها ابتسامة نظيفة لطيفة يجب القيام به. يتم رسم هذا المستشفى طبيب الأسنان الظاهري مع خارقة بحيث لا يشعر المرضى قليلا بالقلق مع مرضهم. مساعدة هؤلاء المرضى الفقراء يشعر على نحو أفضل مرة أخرى مع مدهش علاج عيادة طبيب الأسنان الظاهري في غرفة العمليات المستشفى. يحصل الأطفال على الأذى طوال الوقت أثناء اللعب في المنزل أو في مدارسهم والحدائق العامة. علاج هؤلاء الصغار مجنون متعة الاطفال هو متعة كبيرة والمغامرة في مستشفى طبيب الأسنان الظاهري. فرشاة الأسنان القذرة لقتل تلك الجراثيم، وإزالة آثار الغذاء، وملء الأسنان المصابة، وسحب الأسنان المؤلمة، ومحاربة البكتيريا لمنع تسوس الأسنان، وتطبيق الأقواس الملونة وتطبيق الأقواس جراحة الأسنان لتصويب الأسنان منحرفة من مجنون المرح الاطفال. بعض المرضى متعة مجنون طفل لديهم الخوف من زيارة مكتب طبيب الأسنان الظاهري. تكون جيدة للأطفال. تصبح في نهاية المطاف المهنية مجنون متعة طبيب الأسنان الظاهري للحصول على الخبرة في علاج الأسنان العلاج في هذه اللعبة محاكاة الجراحة. يكون أفضل الجراح الأقواس، وإزالة آثار الغذاء، والتمتع تنظيف الأسنان الحلو والأسنان محاذاة في جراحة الأسنان لعبة المستشفى الظاهري. اسأل المرضى إلى فرشاة يوميا وإلا فإنها سوف تحصل على تجويف. استمتع واللعب متعة مليئة طفل جراحة طبيب الأسنان الظاهري ألعاب مصغرة للبنات والبنين. لا تقم بکبس أدوات طب الأسنان في عین المریض أو الأنف أو الأذن أو الوجھ. تشخيص حالة صحة الفم لكل مريض لابتسامة مثالية قبل تنفيذ لعبة محاكاة جراحة الأسنان.

ميزات:
√ اسحب الأسنان المكسورة الفاسدة
√ مسح الأسنان لتشخيص صحة الفم والأسنان
√ إجراء جراحة الأسنان وتطبيق الأقواس الفم
√ حدد المريض، وعلاج عدوى الفم وعلاج اللثة علاج الفم
√ فرشاة الأسنان، وتنظيفه بالماء ثم تمتص الماء اضافية من الفم
√ نظفھا وأزل التجاویف وعلاج الفطريات بالأدوات الطبیة مثل الحقن في غرفة التشغیل

تحميل مستشفى طبيب الأسنان الظاهري للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

طبيب الأسنان الظاهري مستشفى 1.3 التحديث

2018-03-03

- إصلاحات الشوائب الصغيرة

التقييمات
3 تقييم


الحجم 69.6 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة