جدول المحتوي

المعلومات عن مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك

احدث اصدار1.4
الحجم61.6 MB
عمليات التثبيت15K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقTycoon Games Studios
IDcom.tycoon.virtual.farm
التحديث2018-07-18

تحميل مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك

الوصف مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك

تنزيل مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك مجاناً، تحميل مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك من متجر بلاي تحميل برنامج مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك .

مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك

هذه اللعبة الزراعية هي القيادة الطرق الوعرة تماما. المسار الوحيد الذي يؤدي إلى القرية هو خطير جدا على الطريق الطريق. سائق الهواة لا يمكن أن تظهر ألعاب جرار ماهرا القيادة على الطرق الوعرة المسار الخطير. ويقوم المزارعون بزراعة المحاصيل، ورفع الخضراوات والفاكهة في هذه البلدة.

الزراعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك هي لعبة الترفيه 3D. في القرن الحديث والتكنولوجيا العديد من الناس لا تعرف طريقة الزراعة بسبب العيش في المدن مع حياتهم سريعة مشغول ولكنهم يريدون أن يعرفوا والتمتع الحياة الزراعية الحقيقية. لهذا النوع من الأشخاص الزراعة محاكاة لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك لعبة مثالية. في هذه اللعبة محاكاة الزراعة لديك للعب كما التعشيب وحصادة. في الزراعة محاكي لعبة 2018 سوف تدفع الآلات الحديثة لتجربة حياة المزارع. تنمو المحاصيل الخاصة بك وبيعها إلى السوق مقابل المال.

هؤلاء المزارعين أيضا بحاجة إلى توريد هذه المحاصيل الزراعية والمواد الغذائية الخام إلى السوق في هذا جرار محاكاة النقل والعبة البضائع الزراعية. لا يوجد خبير جرار عربة ألعاب سائق التي يمكن أن توفر الغذاء للسوق في هذا المزارع المحاصيل بلدة اللعبة. وقد استأجرك القرويون كمورد للشحن سائق جرار.

الحصول على استعداد للعمل في الميدان. كل ما تفعله في المزارع الخاصة بك له عواقب. النظر المحاصيل الخاصة بك مثل المكونات في وصفة. ونوعية التربة، والبذور الخاصة بك، وممارسات الزراعة الخاصة بك تحديد القوة الإجمالية للمنتج النهائي - المحاصيل التي تنمو. مرة واحدة كنت قد اختبرت وتعديل التربة الخاصة بك، وحان الوقت للحصول على استعداد للزراعة. محراث الحقل، ثم رش المبيدات، زراعة وسقي وحصاد الحقول وجميع ما تبقى من العمل المطلوب للزراعة. كمزارع لديك لجمع كل المحاصيل والبذور. لديك لزراعة المحاصيل وبذور القمح في هذه اللعبة جرار. زراعة المحاصيل على الأرض الخاصة بك. زرع المحاصيل باستخدام آلات البذر. حصاد المحاصيل الخاصة بك وتتمتع هذه اللعبة محاكاة. تتمتع هذه واقعية لعبة آلة الحصاد وزراعة الإثارة. محراث الأراضي الزراعية الخاصة بك، واستخدام الحبوب البذر المحراث الغراس أداة لتجميع الأرض الخاصة بك. كن جزءا من الحياة الزراعية العاملة في هذه اللعبة القيادة.

سيكون لديك جرار، مقطورة، عربة والآلات الزراعية لمهمة ألعاب الزراعة الحقل. المحاصيل والمنتجات الزراعية الطازجة تحتاج إلى تسليم إلى السوق في الوقت المحدد في هذه اللعبة الزراعة الحرة. عليك أن تأخذ المسؤولية في هذه اللعبة نقل البضائع.

الحصاد هو عملية جمع المحاصيل الناضجة من الميدان. وتشمل أنشطة الحصاد قطع، والتراص، والمناولة، والدرس، والتنظيف، ونقل. سوف عملية سهلة لعبة تمكنك من مواجهة بهدوء التحديات واستكمال مستويات فريدة من نوعها. كل شيء سوف تظهر لك في لعبة ميجا الكمال. حصاد أنواع مختلفة من المحاصيل وأيضا إدارة الماشية الخاصة بك - الأبقار والأغنام والدجاج مع البيئة القرية الحقيقية. وهذا المزارع محاكي تسمح لك للعب مع العديد من الآلات والجرارات والجمع والشاحنات. وسيكون كل مستوى أكثر صعوبة جنبا إلى جنب مع تجربة جديدة في الزراعة الهندية. لعب والتمتع حصادة الزراعة الحقيقية في هذه اللعبة فريدة من نوعها لإنتاج مزرعة سعيدة. أخذ المحاصيل إلى المدينة لبيعها للحصول على مبلغ وسيم من المال.

معلومات عنا:
نحن، تيكون ألعاب استوديوهات، وتوفير الترفيه مع المسؤولية للحفاظ على الجودة. ونحن نرحب دائما ردود الفعل والتعليقات. يطلب منك مراجعة والتعليق حتى نتمكن من جعل الألعاب أفضل للاعبين لدينا قيمة.
يرجى البقاء سليمة للحصول على التحديثات. للمزيد من المعلومات،
http://kaizentechstudio.com/
https://www.facebook.com/kaizentechstudio/

تحميل مزرعة محاكي لعبة 2018 - جرار حقيقي محرك للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

التقييمات
8 تقييم


الحجم 61.6 MB
القسم ألعاب
المطور Tycoon Games Studios
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة