جدول المحتوي

المعلومات عن بناء منزل محاكي - مدينة البناء

احدث اصدار1.0.6
الحجم49.7 MB
عمليات التثبيت15.8K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقZoy Studios
IDcom.zoy.house.construct
التحديث2018-02-26

تحميل بناء منزل محاكي - مدينة البناء للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بناء منزل محاكي - مدينة البناء

الوصف بناء منزل محاكي - مدينة البناء

تنزيل بناء منزل محاكي - مدينة البناء للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بناء منزل محاكي - مدينة البناء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بناء منزل محاكي - مدينة البناء مجاناً، تحميل بناء منزل محاكي - مدينة البناء من متجر بلاي تحميل برنامج بناء منزل محاكي - مدينة البناء .

بناء منزل محاكي - مدينة البناء

بناء المنازل، واتخاذ عقود البناء وبناء & تطوير مدينة جديدة
هل تحب بناء لعبة محاكاة أو بناء المنازل والبلدات في المناطق الحضرية؟ ثم الغوص الحق في هذا البيت البناء محاكي. هل أنت مستعد لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك البناء من الصفر؟ لعب دور عامل البناء الحقيقي مع التفاني الكامل والعمل الجاد. تحتاج إلى بدء أعمال البناء الخاص بك كمقاول المبتدئ استكمال عقود صغيرة من المدينة. كسب ترقية النقدية الآلات الثقيلة الخاصة بك واكتساب الخبرة في هذا البيت البناء محاكي لشراء الكثير من المعدات ورفع المباني ومحطات الوقود والمستشفيات وغيرها. من خلال استكمال مشاريع البناء سوف تكون التاجر البناء وشكل المدينة كما جديدة. أكثر من المتوقع الأدرينالين شغل البناء رافعة المشغل وظيفة لتطوير المنازل. قيادة شاحنة حقيقية خارج منطقة البناء للتخلص من كل تفريغ من شاحنة محمل كبير.
زوي استوديوهات يجلب لك أفضل لعبة محاكاة البناء لبناء وبناء منازل جديدة، البلدات والمباني باستخدام الآلات الثقيلة الخاصة بك مثل حفارة، شاحنات تسليم، آلات الحفر وغيرها الكثير. تحتاج إلى بناء مدينة حديثة على منطقة الموقع غير المطورة في المدينة الضخمة. الذهاب واتخاذ العقود تتحرك مركبات البناء الخاصة بك، والآلات الثقيلة لموقع البناء في هذا البناء الثقيلة محاكي برو. من خلال استكمال المشاريع الصغيرة سوف تكون قادرة على الحصول على عقود كبيرة مثل بناء محطات المترو، السريع العابر خدمات النقل والمطارات والطرق مثل كبيك. في هذا البيت ألعاب البناء سوف تبدأ مع حفارة لحفر الأرض لقاعدة بناء منزل جديد. تسليم مواد البناء إلى المدينة الضخمة بعناية فائقة. إذا كنت تريد أن تكون مقاول البناء الناجح يجب إكمال عملك في الوقت المحدد لرضا العميل والمكافأة. بناء الطرق في البلدات والجسور.
كيفية تشغيل محاكاة بناء المدن
فمن السهل جدا للعب وبناء المنازل والمباني مع الآلات الثقيلة، فقط اتبع المبادئ التوجيهية ويكون في نهاية المطاف بناء المنزل وبناء قطب محاكاة. بعد الحصول على العقد الأول الخاص بك تحتاج إلى أن تأخذ حفارة لحفر حفرة في موقع موقع البناء لبناء القبو وثم يقودك شاحنة البضائع الثقيلة ليسلب الرمال والصخور. تخطيط سطح الموقع الخاص بك مع بلدوزر الثور والبدء في بناء الجدران منزلك. استخدام 18 شاحنة ذات عجلات للطوب والأسمنت ومواد البناء الأخرى التي سيتم استخدامها في بناء المنازل. لديك مجموعة متنوعة من مركبات البناء الثقيلة لجميع العمل الذي تحتاجه في بناء منزل سيم هو ما سوف يتم استدعاؤه مرة واحدة تحصل على يد منه. محرك رافع رافع ونقل أنابيب الصرف الصحي ضخمة إلى مكانها الصحيح في الوقت المناسب دون أي فشل. إظهار مدينتك البناء سيم الرؤية.
واقعية وصحيح ملامح منزل البناء محاكي - مدينة البناء:
منزل البناء محاكي 2018 لديها مجموعة متنوعة من الآلات الثقيلة التي يمكنك السيطرة على وتصدق على النسخ الأصلية في رسومات 3D عالية الجودة. آلات واقعية تماما كما هو الحال في الحياة الحقيقية تعمل دعامات سقف العملاقة مكان مع رافعة متحركة وتظهر أنه يمكنك الحفاظ على يد ثابتة، العديد من المهام المختلفة لأداء في هذا البيت البناء محاكي - مدينة البناء. تحميل مجانا الآن، لا تحتاج للحفاظ على البحث عن ألعاب البناء، وهذا هو رقم واحد لعبة البناء حتى الآن.
ملامح آلات ثقيلة محاكي البناء
- 3D ميجا البيئة المدينة لبناء بلدة.
- الطرق البناء محاكي.
- بناء الجسور باستخدام الآلات الثقيلة.
- مؤثرات صوتية.
- ضوابط واقعية مثل الحياة الحقيقية.
- حفر، حفار، آلات البناء.

تحميل بناء منزل محاكي - مدينة البناء للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.6

البيت محاكاة البناء – بناء المدينة 1.0.6 التحديث

2019-01-19

- طفيفة البق إزالتها.
- تحسين الرسومات.
- تحسين تجربة المستخدم.

التقييمات
10 تقييم


الحجم 49.7 MB
القسم ألعاب
المطور Zoy Studios
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة