جدول المحتوي

المعلومات عن مدينة البناء: البناء سيم APK

احدث اصدار8.0
الحجم58.8 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقMegaByte Studios - 3D S
IDcom.mbs.city.contructio
التحديث2018-01-03

تحميل مدينة البناء: البناء سيم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مدينة البناء: البناء سيم APK

الوصف مدينة البناء: البناء سيم APK

تنزيل مدينة البناء: البناء سيم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مدينة البناء: البناء سيم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مدينة البناء: البناء سيم APK مجاناً، تحميل مدينة البناء: البناء سيم APK من متجر بلاي تحميل برنامج مدينة البناء: البناء سيم APK .

مدينة البناء: البناء سيم

على استعداد لدفع ومحاكاة في الشاحنات البناء الثقيلة؟
الحصول على استعداد لدفع ومحاكاة في عالم الشاحنات البناء، حقيقية الثقيلة وآلات البناء واجب مذهلة مشغول في بناء المدينة مثل شاحنات الرمل تحمل الرمال، حفارات مشغول في الحفر، خلاطات الاسمنت خلط الاسمنت لطلاء، المداحل جعل الطرق للمدينة الجديدة، والإغراق شاحنة تحمل الحطام، مخاليط قطران الفحم، أرضيات الطريق، مكابس والرافعات الشوكية رفع المنصات والرافعات الثقيلة مشغول في نقل كتل ضخمة من الأرض إلى المرتفعات.


وقد تم مؤخرا بدأت مدينة غير المطورة بنائه وكنت كبناء البناء والسائق هو المسؤول عن بناء المدن والبيوت الجديدة وتطويرها إلى مدينة كبيرة ومزدهرة بمساعدة رافعات البناء والرافعات الشوكية باستخدام شاحنات البناء المختلفة وشاحنات. دليل نفسك باعتبارها قطب البناء الخبراء ومدينة الشاحنات باني محاكاة والسائق. تتوغل في هذه المدينة المدهشة الشاحنات بناءة بناء محاكاة والاستمتاع بتجربة غير محدودة محاكاة ومواد البناء والنقل، وبناء مدينة من مكان إلى آخر، والبعثات الصعبة التفاعلية، التي تحتاج إلى أن تكتمل قبل نهاية الوقت، بناء الخاصة مدينة سيم الجديدة!


يقود رصف الطريق إلى الثقيلة آلات البناء.
مدينة البناء البناء الشاحنات محاكي 2016 يقدم لك نوع متعددة محرك آلات البناء لبناء المدينة والريف مول، ومنغمس جميع الشاحنات البناء واجب وبناء المدينة الثقيلة وضيقة في هذه اللعبة مدينة التشييد والبناء ملحمة. كانت لعبة بناء البناء والمدينة أبدا مثل هذا الإدمان والمرح، والتمتع محاكاة إلى الآلات المختلفة، يكون مشغل رافعة شوكية، أو سائق حفارة أو يمكنك قيادة شاحنات البناء، المداحل أو البلدوزرات الثور، والتمتع ما تريد في هذه المدينة البناء والتشييد الشاحنات محاكاة، والخيارات التي لا نهاية لها.


متعة أن تكون خبيرا مدينة البناء وشاحنة سائق.
لها حقا متعة للعمل وبناء ناطحات السحاب الضخمة والمباني الضخمة، قيادة الشاحنات بناء وتشييد مثل البناء الحقيقي في مدينة باني البناء الشاحنات محاكاة ميجا واقعية سوف لن تكون هي نفسها كما كنت الاستمتاع باللعب هذا هذا المضافة الجديدة محاكاة شاحنة البناء مع التحكم الهيدروليكية وملامح واقعية نفسها مثل آلات البناء الحقيقية والمركبات. لذلك يمكن أن أقول هذا الشاحنات بناء جهاز محاكاة هو محاكاة رافعة شوكية، حفارة محاكاة الثقيلة المشغل شاحنة الحطام، والعديد من الآلات أكثر ضيقة معبأة في محاكاة والبناء لعبة ملحمة واحدة.


بناء وبناء المدن والقرى سيتي.
مساعدة زملاء العمل الخاص بك مع جميع الشاحنات والآلات في تصميم المدينة مصمم والمباني، والعمل بناء مدينة صعبة حقا وهذه الملحمة مدينة باني والشاحنات محاكاة الوفاء مهمتك في بناء والمدن بناء والمدينة القرية بما في ذلك المطارات ومدينة المطار مدينة التكنولوجيا ملحمة. تأخذ على وظيفة عامل بناء العلوي، تشغيل حفارة الثقيلة والشاحنات البناء الأساسية، رافعة، شاحنة قلابة ومدحلة كجزء من البناء والتشييد وظيفتك كبناء المدن والطرق وإكمال العقد الخاص ببناء المدن في هذا مدينة باني الشاحنات البناء محاكي.


كامل من المرح محاكي البناء.
تم تصميم هذه اللعبة مدينة باني البناء الشاحنات محاكاة خاصة لتعطيك أفضل تجربة بناء المدينة سيم، إتقان القيادة مبدع ومحاكاة المهارات في رافعات البناء التشغيل، هذا البناء الطريق والمدينة بناء جهاز محاكاة هو واحد من أفضل بناء المدينة وبناء ألعاب على الانترنت!

تحميل مدينة البناء: البناء سيم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 8.0

التقييمات
2 تقييم


الحجم 58.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة