جدول المحتوي

المعلومات عن العصابات في المدرسة الثانوية APK

احدث اصدار1.6
الحجم43.6 MB
عمليات التثبيت15.7K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقTrend Entertainment Gam
IDcom.te.high.school.gang
التحديث2017-10-24

تحميل العصابات في المدرسة الثانوية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العصابات في المدرسة الثانوية APK

الوصف العصابات في المدرسة الثانوية APK

تنزيل العصابات في المدرسة الثانوية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العصابات في المدرسة الثانوية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العصابات في المدرسة الثانوية APK مجاناً، تحميل العصابات في المدرسة الثانوية APK من متجر بلاي تحميل برنامج العصابات في المدرسة الثانوية APK .

العصابات في المدرسة الثانوية

ملحمة العصابات في المدرسة الثانوية لعبة مغامرة الجريمة. أنها ليست رومانسية لعبة قصة حب المدرسة الثانوية. هذه اللعبة تتميز العصابات القصة في مدينة المدرسة الثانوية. الجار الفصول الدراسية للأطفال في المدرسة الثانوية. إعطاء الوقت الصعب الثانوية حراس الأمن. بوبي هو شر طفل من منزل الجيران الطرف. كان الإضراب الصديقات مثل الصبي قبل الطيران الكرة ورقة إرم في الفصول الدراسية. خطيرة سرقة صناديق الغداء من أصدقائه المقربين في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة. بوبي أداء البقاء على قيد الحياة في الليالي حين تسرق ورقة الامتحان المهمة مثل العصابات الحقيقية. وين مجنون قتال مرة أخرى مع ضباط الشرطة مثل العصابات. ضرب مثل الولد الحقيقي من المدرسة والصديقات والاصدقاء. ضرب المعلمين ودودج لهم في هذه اللعبة. كنت أفضل العصابات من المدينة ليال. الإنقاذ مكافحة المدينة الثانوية حراس الأمن والطلاب عصابة الأجنحة. سرقة حقائب من قريب الطلاب مثل العصابات الحقيقية في العصابات في المدرسة الثانوية لعبة البقاء على قيد الحياة. تشغيل للحياة الخاصة بك البقاء على قيد الحياة ضد عصابات في العصابات في لعبة المدرسة الثانوية.

معركة مع حراس أجنحة قبل أن يقتلك في لا يصدق مكافحة المعركة. كما تلعب العصابات صبي في المدرسة الثانوية قصة. تدمر قصة حب رومانسية الساحرة الأحبة المدرسة الثانوية الحمى مثل الصبي. يمكنك إجراء الهروب مذهلة في المدرسة الثانوية غاضب الولد لا يصدق لعبة العصابات. العصابات في المدرسة الثانوية الهروب & تشغيل لعبة مغامرة. الشرطة المقاتلين مستعدون اللصوص علامة على الشوارع مثل قاتلة المحارب. التسلل من المعلم غاضب لا تدعه يمسك بك في ظل الخوف السري البعثة من الولد. الاعتداء الشديد القتال الرئيسية مثل كابوس المافيا البطل مدرب مثل العصابات. رهيبة الفصول الدراسية حمى يبدأ في المدرسة الثانوية الحمى عن طريق التسلل من المعلم في الولد البعثة. الاختباء من مسؤولي الأمن. لا بأس إذا كان لديك للقتال مع الشرطة حافة هذا مجنون العصابات مهمة الهروب. جعل أكثر أمانا للخروج من التسلل في الفصول الدراسية وقاعات & الظل في الممرات بوي لعبة البقاء على قيد الحياة. جعل الخاص بك بطل السوبر ينتقل إلى التخلص من الشرطة الحقيقية ضابط أمن في دفعة واحدة في هذه العصابات في المدرسة الثانوية لعبة البقاء على قيد الحياة.

ميزات خاصة
تلعب لعبة مثيرة للاهتمام
3D مذهلة بيئة المدرسة الثانوية
مختلفة لمكافحة & أدوات القتال
على نحو سلس وبديهية الضوابط
مذهلة & 3D الرسومات عالية الجودة
مثيرة وصعبة البعثات
سهلة وممتعة للعب

تحميل العصابات في المدرسة الثانوية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6

العصابات في المدرسة الثانوية على بعد 1.6 التحديث

2019-02-01

تلعب لعبة مثيرة للاهتمام
3D مذهلة بيئة المدرسة الثانوية
مختلفة لمكافحة & أدوات القتال
على نحو سلس وبديهية الضوابط
مذهلة & 3D الرسومات عالية الجودة
مثيرة وصعبة البعثات
سهلة وممتعة للعب
الأخطاء الطفيفة إصلاحات

التقييمات
4 تقييم


الحجم 43.6 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة