جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة تلبيس المراهقات APK

احدث اصدار1.0.7
الحجم20.7 MB
عمليات التثبيت11.3K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقBest Dress Up Games For
IDcom.gamesforgirlsfree.g
التحديث2017-10-05

تحميل لعبة تلبيس المراهقات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة تلبيس المراهقات APK

الوصف لعبة تلبيس المراهقات APK

تنزيل لعبة تلبيس المراهقات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة تلبيس المراهقات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة تلبيس المراهقات APK مجاناً، تحميل لعبة تلبيس المراهقات APK من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة تلبيس المراهقات APK .

لعبة تلبيس المراهقات

قومي بتصميم أزياء لستة مراهقات، ولكن لا تتذمري إذا لم تبتسم البنات. لأن هذا النوع من البنات لا يبتسم! أنا أمزح. على أي حال، تلبس هذا النوم من البنات ملابس سوداء اللون وتضتع مساحيق الماكياج بشكل لافت، ودائماً ما يعكسن مظهر حزين وجدي!

تتميز الأزياء في هذه اللعبة بكونه ذو لون داكن ومثير جداً، ولكن بلمسة رائعة. كل ما عليك فعله هو مشاهد هذا النوع من الأزياء في هذه اللعبة، والتي تتراوح من تنانير الترتان والبلايز الإدواردية ذات اللون الأسود! بالإضافة إلى مكياج أسود. لدى هذا النوع من البنات أجنحة مثيرة للإعجاب!

تم استوحاء هذا النوع من الأزياء من الموضة الفكتورية وتتميز بألوانها الداكنة، عادةً أسود وأحياناً أحمر. تعكس هذه البنات شعوراً بالحزن، والحظ السيء والموت. ورغماً عن ذلك ستبدو الملابس وتسريحات الشعر فاتنة وفاخرة بالنسبة لك. قد يكون بإمكان دمج هذه الأزياء مع ستايل لوليتا، بحيث يكسب الأزياء جمال ملابس لوليتا وجمال اللون الأسود الدرامي.

اختاري من بين العديد من الخيارات المتاحة التي تتضمن تنانير، توبس، أكسسوارات والعديد من الأشياء الأخرى التي تكسب هذا النوع من البنات مظهر أنيق! 200 قطعة للاختيار من بينها، تنوع مذهل. والأكثر من ذلك، كل القطع مجانية بشكل كامل، دون حاجة للشراء، الحجب، التوقيت أو أي عملية مزعجة على التطبيق.

كل ألعاب التلبيس التي تخص البنات والمراهقات لدينا مجانية بالكامل. شاهدي المزيد من خلال رابط "المزيد من ألعاب البنات" سيكون بإمكانك تحميل ولعب ألعاب التلبيس الجديدة على الأندرويد.

تحميل لعبة تلبيس المراهقات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.7

التقييمات
4 تقييم


الحجم 20.7 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة