جدول المحتوي

المعلومات عن الحديث الرنة APK

احدث اصدار2.0
الحجم40.7 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقPlaf Talking Games
IDcom.plaftalkinggames.ta
التحديث2017-10-22

تحميل الحديث الرنة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الحديث الرنة APK

الوصف الحديث الرنة APK

تنزيل الحديث الرنة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الحديث الرنة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الحديث الرنة APK مجاناً، تحميل الحديث الرنة APK من متجر بلاي تحميل برنامج الحديث الرنة APK .

الحديث الرنة

زيارة القارة القطبية الجنوبية مع محبوبتك الظاهري الجديد، والحديث الرنة. وقال انه سعيد جدا أنك لن ينضموا إليه في أحدث مغامرات عيد الميلاد! تعال والعب معه وسوف تظهر لك كل ما يمكنه القيام به. حتى تحميل مجانا التطبيق الحديث الرنة على الهاتف الذكي الخاص بك وقتا ممتعا مع أروع الرنة من أي وقت مضى. يمكنك دغدغة أو صفعة له للمتعة ومعرفة ردود أفعاله! وهو حيوان مرح جدا الذي يحب أن يكون متعة. انضمام إليه في تحدي الشتاء له ولعب مباريات قمة مصغرة أو مشاهدة أشرطة الفيديو لجمع القطع النقدية من أجل فتح جميع الغرف. التمتع أفضل لعبة الرنة مجانا! التحدث معه وانه سيتم الاستماع وتكرار كلماتك. تعلمت هذا الحصان Santa`s شعبية جدا كيفية الرقص وانه سوف تظهر لك بعض تحركاته رهيبة! بعد الاستحمام، وقال انه يمسح بمنشفة بالطبع. وهو الرنة الأكثر دقيقة.
وأنتم تقودون بطلك من خلال أنشطته اليومية. وسوف تظهر لك كل ما لديه غرف مزينة بشكل جميل، ولكن أولا لديك لمساعدته على جمع القطع النقدية لفتح جميع من لهم! وسوف نفعل ذلك من خلال لعب ألعاب مصغرة رائعة أو من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو! الألعاب المصغرة مذهلة هي: ثاب الرنة، حفظ عيد الميلاد. أيضا، وسوف تجد وغيرها، مثل الرنة وسحق الرنة السريع! سوف تقفز معا على منصات لا نهاية لها في ثاب الرنة. في حفظ عيد الميلاد يجب حماية الهدايا والحلوى والزينة عيد الميلاد من شر الاعداء الذين يحاولون سرقة كل شيء! لا تدع هذا يحدث، تدميرها، ولكن الاهتمام لا لضرب الأصدقاء، وأنها سوف تفعل لك أي ضرر. إذا كنت تريد أن تلعب الرنة سحق، مجرد ضرب له مع مطرقة. عندما ترى الحصان يخرج من حفرة له، أن تكون سريعة ويسحقه. اختيار الوضع الذي تريد أن تلعب، والتمتع به! فتح الرنة القفز ومجرد الاستفادة من منصة تريد المفضل لديك للقفز على والمتعة! لعب أفضل لعبة فصل الشتاء مجانا، وسوف تجعل مغامرة عطلة رائعة. مساعدته على أخذ حمام وفرشاة أسنانه، والانضمام إليه في الملعب له. سوف بطل القارة القطبية الجنوبية بك تظهر لك له أعلى المنزل الصالة الرياضية. يحب أن يمارس في حلقة مفرغة. أيضا، والحيوانات الأليفة الظاهري يحب اللعب مع الكرة وهو مروحة كبيرة من القفز على الترامبولين!
كيف تلعب التطبيق الحديث الرنة:
 لعب الألعاب المصغرة ومشاهدة أشرطة الفيديو لجمع القطع النقدية
 التحدث الى الرنة وانه سوف يكرر كلامك
 الدغدغة وصفعة الرنة من أجل المتعة
 خذ الرنة الى صالة الالعاب الرياضية
 المتعة معه في الملعب وتأكد من انه يحصل على قسط من النوم
أدخل غرفة نوم رائعة حيث يمكن أن تأخذ قيلولة والراحة، لذلك لا تتردد وتثبيت باردة لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية من أي وقت مضى! زينت جميع الغرف بشكل جميل جدا، عند النقر زجاجة، سترى الألعاب النارية، ويقدم الصنبور لرؤية سانتا! جميع الاطفال سوف الحب شعبية تتحدث اللعبة الرنة، وذلك بالنسبة للأشخاص من جميع الأعمار. لعب آخر مباراة مصغرة والتمتع بروح عيد الميلاد. مشاركتها مع أصدقائك حتى يتمكنوا من التعرف على الحيوانات الأليفة الرنة أيضا! تحميل احدث لعبة التطبيق المجاني على الهاتف الذكي الخاص بك الذي هو الكمال بالنسبة للفتيات والفتيان، ومن المثير للاهتمام ومنعش وسوف الرنة تصبح الحيوانات الأليفة الافتراضية المفضلة لديك.

تحميل الحديث الرنة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0

التقييمات
2 تقييم


الحجم 40.7 MB
القسم ألعاب
المطور Plaf Talking Games
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة