جدول المحتوي

المعلومات عن كاميرا الصور المتحركة APK

احدث اصدار3.1
الحجم7.0 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقTrendsetting Apps for G
IDcom.Gif.Animation.Maker
التحديث2018-01-11

تحميل كاميرا الصور المتحركة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كاميرا الصور المتحركة APK

الوصف كاميرا الصور المتحركة APK

تنزيل كاميرا الصور المتحركة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كاميرا الصور المتحركة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كاميرا الصور المتحركة APK مجاناً، تحميل كاميرا الصور المتحركة APK من متجر بلاي تحميل برنامج كاميرا الصور المتحركة APK .

كاميرا الصور المتحركة

✾ كن مستعدا لواحدة من أفضل مولدات اف أي وقت مضى! لدينا التطبيق المجاني الجديد يوفر لك كاميرا صانع GIF مذهلة مع ملصقات والتي يمكنك استخدامها لإنشاء الصور المتحركة الرائعة. هذه الكاميرا صانع GIF من السهل جدا للاستخدام - مجرد اختيار الصور إضافة إلى الرسوم المتحركة أو التقاط سلسلة من الصور، تزيين كاميرا صورك مع ملصقات لصور وبك رائع للرسوم المتحركة GIF ومستعدة لتقاسمها مع العالم! يمكنك استخدام كل الخبرات والأفكار الخاصة بك لتحرير الصور ونقلهم الى مستوى جديد تماما! مع هذا التطبيق الجديد لالروبوت ™ يمكنك إنشاء الصور المتحركة مثل المهنية الحقيقي. تحميل ❀ كاميرا الصور المتحركة ❀ الآن والسماح للالسحر تبدأ!

✾ جعل GIF الخاص بك مع ملصقات لوحدك!
✾ خال تماما وسهلة الاستخدام!
✾ استخدام صور قديمة أو اتخاذ جديدة!
✾ تحميل ما يصل إلى 10 صور من معرض الصور الخاص بك!
✾ خذ تسلسل الصور مع الكاميرا تلقائيا!
✾ اختيار أي من الطلقات التي تريد أن تدرج!
✾ اضافة ملصقات الصور لجعل تجربة أكبر!
✾ خلق الوهم من الرسوم المتحركة في لحظة!

✾ إذا كنت مثل استخدام ملصقات لبلدان جزر المحيط الهادئ، وجعل الصور المتحركة مضحك، هذا اف الخالق هو الخيار الافضل يمكنك جعل! مع الكاميرا لدينا مع ملصقات أنك لن تحتاج إلى أداة تغيير حجم GIF - مجرد اختيار الصور التي تريد وإنشاء “الصور المتحركة”. يمكنك إنشاء الصور المتحركة مضحك مع ملصقات لطيف أو شريط فيديو قصير من صورك. لم يكن لديك حتى لمعرفة “كيفية جعل متحركة” - لدينا تطبيق الكاميرا لالروبوت يفعل كل عمل لك! ما عليك سوى اختيار الصور التي ترغب في إنشاء سلسلة من بلدان جزر المحيط الهادئ، واختيار بعض ملصقات مضحك والانتهاء الصور المتحركة الخاصة بك. تحميل ❀ كاميرا الصور المتحركة ❀ الآن و”إنشاء GIF” الرسوم المتحركة مثل الموالية!

✾ إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيق للكاميرا مع الملصقات، وسوف تحب لدينا الجديد “صانع GIF”! مع شركائنا في “التطبيق اف” هل يمكن أن تصبح محترفا حقيقيا في صنع الصور المتحركة! لدينا التطبيق للكاميرا مع ملصقات هو واحد من أفضل التطبيقات صانع الكاميرا في السوق. يمكنك أيضا إنشاء صور متحركة مذهلة كلما وحيثما تريد، منذ كنت لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ثابت مثل مع صانع منتظم GIF على الانترنت. استخدام لدينا ❀ كاميرا الصور المتحركة ❀ والتقاط مع صانع الكاميرا العملية برمتها من القفز في حوض السباحة، أو خطوات الطفل الأولى، أول قبلة أعز أصدقائك وكل حدث كبير آخر.

✾ هل تم البحث عن الكمال صانع صورة لخلق صورة متحركة بكل سهولة؟ هذا التطبيق ل “متحركة الحرة” سوف نبذل أفضل المهارات تحرير الصور الخاصة بك. جرب هذا ❀ كاميرا الصور المتحركة ❀ وانظر لنفسك كيف المرح وهو سهل لإنشاء الرسوم المتحركة GIF المعلقة. مع شركائنا في برامج تحرير صور مذهلة يمكنك “جعل GIF” واعجاب جميع أصدقائك! مع هذا “كاميرا اف” التطبيق لن تحتاج الإرشادات كيفية إنشاء صور متحركة الحرة مع الكاميرا. استخدام هذا صانع GIF السحري لخلق شعور من الصور المتحركة مضحك، مثل شريط فيديو قصير من صورك، إضافة إلى عدد قليل من ملصقات لطيف، وحفظه إلى معرض. تحميل لدينا التطبيق المجاني الجديد الآن والبدء في استخدام المهارات الخاصة بك في أفضل طريقة ممكنة!

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

Finally, you can create funny “moving pictures” with “cute stickers” or a short video out of your pics. You will never have to ask yourself again how to make moving pictures with your camera. Your only job is to select the photos with which you want to create a “sequence of pics”, choose some “funny stickers” and your “gif animation” is finished. Our app for “camera with stickers” is one of the best “camera maker” applications on the market. You can also create amazing gifs whenever and wherever you want, since you do not need a constant Internet connection like with a regular “online gif maker”. Download ❀ “Gif Animation Maker” ❀ now and let the magic begin!

تحميل كاميرا الصور المتحركة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.1

الرسوم المتحركة Gif Maker 3.1 التحديث

2018-01-10

v3.1
* الأخطاء الطفيفة ثابتة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 7.0 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة