جدول المحتوي

المعلومات عن إطارات الصور والطيور APK

احدث اصدار1.5
الحجم21.9 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقSuper Photo Frames
IDcom.superphotoframes.bi
التحديث2018-07-13

تحميل إطارات الصور والطيور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ إطارات الصور والطيور APK

الوصف إطارات الصور والطيور APK

تنزيل إطارات الصور والطيور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل إطارات الصور والطيور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر إطارات الصور والطيور APK مجاناً، تحميل إطارات الصور والطيور APK من متجر بلاي تحميل برنامج إطارات الصور والطيور APK .

إطارات الصور والطيور

نقدم أحدث الطيور إطارات الصور لكم جميعا الذين يحبون هذه المخلوقات الريش. إذا كنت حصلت على بالملل من أخذ نفس صور شخصية في كل وقت وكنت ترغب في تزيين لهم بطريقة أو بأخرى، فقد جئت إلى المكان الصحيح! ضع صورتك بجانب الببغاوات صفراء رائعة والتمتع بجمال هذه الحيوانات الرائعة. وأشار الباحثون منذ فترة طويلة الذيول، وبعض منهم لديهم خط أغمق على الرقبة، والبعض الآخر ليس لديهم أي نمط. تريد أن يكون واحدا كحيوان أليف؟ ويمكن أن تكون جيدة مع الأصدقاء والناس حتى يتمكنوا من التحدث، مما يجعلها فريدة من نوعها. إذا كنت ترغب في اعطاء الصور الخاصة بك نظرة جديدة، تحميل أحدث الطيور إطارات الصور التطبيق، مجانا، والبدء في الصورة المثيرة التحرير مغامرة في أقرب وقت ممكن! ماذا تنتظر؟
تصفح من خلال مجموعة مذهلة من الطيور المدهشة إطارات الصور والعثور على واحد التي تناسبك أكثر. سوف تجد مختلف الأنواع ومشاهد الطبيعة الرائعة التي سوف أترك لكم لاهث. إذا كنت لا تستطيع أن تقرر أي إطار الصورة هي المفضلة لديك، ثم جعل صور متعددة. إنشاء معرض صورة من هذه الإبداعات مذهلة وضعه باعتباره القطعة الصورة. تعديل الصور كما تريد، ومؤثرات صور رائعة وجعل الصور باردة. شيء آخر يمكنك القيام به هو لإضافة النص والصور وتقديم بطاقات المعايدة فريدة من نوعها. هناك الكثير من الاحتمالات ما يمكنك القيام به مع الطيور الأكثر شعبية إطارات الصور ومن المؤكد أنه سيكون لديك أروع الصور بين أصدقائك!
تعليمات التطبيق الطيور إطارات الصور:
 التقاط صورة جديدة أو اختيار واحد موجود من جهازك
 تصفح من خلال مجموعة من إطارات الصور، والعثور على واحدة تريد أكثر
 تعديل الصورة بحيث يمكن أن يصلح الإطار بواسطة التكبير في أو خارج
 تعزيز الصورة الخاصة بك مع بعض من أفضل الآثار الصور ومشاركتها مع الأصدقاء
 استخدام الصورة بوصفها خلفية على الهاتف الذكي الخاص بك
إطارات الصور أحدث الطيور سوف يأخذك إلى بحيرة رائعة حيث يمكنك أن ترى اثنين من طيور البجع المهيبة مع أطفالهن لأنها تسبح ببطء في فترة ما بعد الظهر السلمي. يمكنك أيضا التمتع بجمال الجبال الرائعة في المسافة. هناك الكثير من الأشجار بالقرب من الشاطئ، وهذا المكان يشبه الجنة. السماء زرقاء لامعة وهذا من شأنه أن خلفية أن يكون إضافة رائعة لصورتك. يمكنك أيضا العثور على أحد طيور النورس في هذا المونتاج الصورة شعبية. إذا كنت تحب البحر والصيف، وربما هذا هو الخيار الأمثل بالنسبة لك؟ عند تقديم أفضل صورة، واستخدامها كخلفية على الهاتف الذكي الخاص بك وواكب أعمالك الفنية في كل وقت. أيضا، لا ننسى لتبادل رئيس تحرير هذه الصورة العلوي مع أصدقائك!
الطاووس، الطنان، وكذلك طيور النحام في انتظاركم في أحدث الطيور إطارات الصور. تزيين الصور معهم، ومنحهم نظرة جديدة! أحيانا صورة تحتاج قليلا من الديكور وهذه الأطر ليست سوى ما تحتاجه لجعلها مختلفة. هذا التطبيق أفضل من السهل جدا للاستخدام، لا تحتاج إلى خبرة في تحرير الصور على الإطلاق. ببساطة اختيار صورة من جهازك أو أخذ صورة شخصية جديدة مع كاميرا الهاتف الخاص بك وتعديله لإطار الصورة التي تريد أكثر من غيرها. قد تحتاج إلى تغيير حجم الصورة، لذلك تكبير عليه أو التصغير لتقديم مباراة مثالية. أفضل جزء في هذا المونتاج الصورة هو أنها خالية تماما من التهمة، كيف رهيبة غير ذلك؟

تحميل إطارات الصور والطيور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5

التقييمات
3 تقييم


الحجم 21.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Super Photo Frames
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة