جدول المحتوي

المعلومات عن على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة

احدث اصدار1.0
الحجم39.7 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقDoor to apps
IDcom.door.modern.bus.dri
التحديث2018-04-14

تحميل على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة

الوصف على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة

تنزيل على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة مجاناً، تحميل على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة من متجر بلاي تحميل برنامج على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة .

على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة

على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة:
قيادة الحافلة الخاصة بك وإكمال كل البعثات في اللعبة مثل سائق حقيقي.
الشتاء هنا والجميع هو متحمس لزيارة جبال الثلج. السياح يبحثون عن حافلة لاستكشاف وجهات النظر الطبيعية في هذه الألعاب حافلة قيادة 3D سيم. كما نعلم جميعا، والقيادة على الطرق الجبلية ليست مهمة سهلة في هذه اللعبة. سلامة الركاب هي الأولوية الأولى في هذه اللعبة مدرب النقل. لذا فإن الوكالة تعين في هذه اللعبة. أنت أفضل سائق في العالم. لديك لجعل الرحلة أكثر بهيجة وآمنة في هذه اللعبة سائق جولة حافلة. هناك الكثير من المناظر الخلابة في الطريق في الألعاب. حتى تلعب هذه اللعبة أكثر والتمتع نفسك في المواقع الطبيعية المدهشة.

هذه اللعبة من الحافلات لعبة قيادة ألعاب مذهلة جدا. المهمة صعبة جدا ولكن أيضا مدهشة جدا في هذه الحافلة المدينة القيادة في لعبة المرور على الطريق السريع. هناك خلفية جميلة مع مناظر خلابة في هذه الحافلة لعبة جولة القيادة. نقطة البداية هي المحطة حيث لديك لالتقاط الركاب. بدء تشغيل المحرك والسماح للركاب الحصول على متنها في مدرب النقل. مشاهدة لحركة المرور الواردة في الطرق المدينة من هذه اللعبة. تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا عند دخول الطريق الجبلية من الألعاب مدرب جولة. الكشاف عن انزلاق الأرض وحادة المنعطفات في هذه الحافلة لعبة مدرب القيادة. لديك لدفع بطيئة بالقرب من المناظر الطبيعية ملحمة والسماح للسياح للاستمتاع في هذه اللعبة. سوف تنتهي المهمة عندما تصل إلى وجهتك في هذه الحافلة لعبة جولة القيادة. هناك أيضا حد زمني لإكمال كل مهمة في الألعاب. حتى تكون دقيقة وسريعة لجعله في الوقت المناسب في هذه اللعبة سائق جولة حافلة.

الضوابط سهلة من هذه الحافلة لعبة مدرب القيادة يجعل من رائعة للعب في وقت الفراغ. تتوفر الضوابط الأصلية في إعدادات التحكم في هذه الجولة حافلة حافلة السفر. يمكنك اختيار عجلة القيادة أو أزرار للتحكم في هذه اللعبة مدرب الجولة. لديك أيضا لإظهار المهارات الخاصة بك باستخدام مسرع وفواصل في الطريق الصحيح. هناك رمز الكاميرا لتختار عرض الكاميرا وجعل رحلتك أكثر مذهلة في هذه الحافلة لعبة مدرب القيادة.

حظا سعيدا ...! 

حافلة القيادة في حركة المرور الطريق ميزات:
رسومات 3D واقعية.
مواقع مذهلة.
مناظر خلابة.
حافلات سياحية مختلفة المتاحة.
الحقيقي في اللعبة الأصوات.
مشاهدات الكاميرا القابلة للتغيير.
مستويات ومراحل صعبة لإكمال.
الضوابط القيادة على نحو سلس.

إذا كان لديك أي واي فاي، يمكنك أن تلعب على الطرق الوعرة سائق حافلة ألعاب محاكاة بحرية مطلقة.
حتى بسرعة تحميل هذه الحافلة حافلة المدينة مثيرة للاهتمام في حركة المرور على الطريق السريع لعبة 2018 التي يقدمها الباب لتطبيقات المتاحة على متجر غوغل بلاي على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

على الطرق الوعرة محاكاة حافلة 1.0 تحديث

2018-04-13

تحسين التحكم و اللعب
وأضاف الجديدة متحمس البعثة
إزالة التوجيه علة

التقييمات
3 تقييم


الحجم 39.7 MB
القسم ألعاب
المطور Door to apps
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←




متشابهة