جدول المحتوي

المعلومات عن شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات

احدث اصدار1.0
الحجم42.7 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقSarim Gaming Studio
IDcom.sgs.hard.city.car.p
التحديث2018-07-24

تحميل شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات

الوصف شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات

تنزيل شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات مجاناً، تحميل شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات من متجر بلاي تحميل برنامج شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات .

شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات

في Real Car Dr Parking Master: Parking Games 2018 سوف تتعلم تقنية مواقف السيارات في المدينة ، وسوف يرشدك إلى كيفية ركن سيارتك في مواقف السيارات في المدينة. مواقف السيارات في المدينة هي في الوقت الحاضر الأكثر استخدامًا لمحاكاة مواقف السيارات حيث يمكنك إيقاف سيارتك بين حجم مختلف من السيارة. هذه اللعبة وقوف السيارات برادو وجود فتحة وقوف السيارات مصممة بشكل جميل والبيئة مع منشأة مواقف حديثة مثل فتحة وقوف السيارات متعددة الطوابق وغيرها الكثير.
في لعبة وقوف السيارات في مدينة ليمو هذه ، عليك الوصول إلى السيارة في الوقت المحدد ووضعها في الشاحنة الكلاسيكية لديك لإنقاذ رجل مع شاحنة من سيارتك ، شاحنة بضائع المدينة القيادة الشاقة 2018 هو الوحش الغاضب الذي سيقود بين التاكسي . لعبة مواقف سيارات الأجرة الحقيقية في الشارع هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية بين ألعاب سيارات الأجرة ، هذه اللعبة مجانية ، في Parker: The Multi Level Car Parking Simulation لديها سيارة الانجراف الملونة التي تجعل هذه اللعبة أفضل على google play ، في قيادة سيارات الأجرة في المدينة اللعبة عليك أن تلتقط الطفل من المدرسة إلى منزله وتمررها من خلال المنعطف الحاد الذي سيجعلك حيلًا رئيسية في بيئة اللعب الأوتوماتيكية للسيارات إذا تعرضت سيارتك الفاخرة لأضرار يمكنك إصلاحها في مدير المرآب ويمكن أن تقول إن ركوب السيارة على استعداد ، وهناك العديد من سيارات الشرطة عند كسر شرطة المرور سيبدأ مطاردة الشرطة الشرطة مطاردة ومطاردة قيادة السيارة الخاصة بهم القبض على سيارتك حتى يكون لديك أن نأخذ في الاعتبار سيارة شرطي ومن الشرطي. مواقف السيارات الحقيقية ومواقف الشاحنات الوحش هي ألعاب وقوف السيارات الوحش التي لها سباق وقوف السيارات المثيرة في العديد من المستويات التي سوف تتبع طرق المدينة كتلة وعليك تجاهل كتلة المدينة ويمر من خلال هذه المدينة كتل. سوف تحصل على سيارة فورد موستانج التي تشتهر بمحاكاة الانجراف فهي سهلة الانجراف و تشبه سيارة بي ام دبليو التي تجدها على جهاز سيم و التي سوف تكتشفك الى محاكاة المياه العميقة في السيارة ، في هذه المواقف الحقيقية للسيارات هناك انحراف شديد للسيارة مع سيارة السرعة القصوى.
إذا كنت سيد مواقف السيارات وتبحث في ألعاب وقوف السيارات المجانية وألعاب السيارات المجانية لمغامرات وقوف السيارات ليمو والسيد باركر: The Multi Level Car Parking Master جنبا إلى جنب مع مواقف السيارات في المدينة ثم قم بتنزيل لعبة مواقف السيارات المجانية هذه. هذه اللعبة 3D مواقف السيارات هي أفضل لعبة وقوف السيارات بين ألعاب وقوف السيارات المجانية وألعاب السيارات المجانية للأولاد حيث يتم تحدي سادة مواقف السيارات لأحدث مواقف السيارات ومواقف السيارات برادو مع مواقف السيارات في المدينة مما يجعل هذه اللعبة أفضل بين ألعاب قيادة السيارات المغامرة و ألعاب قيادة المدينة. إذا كنت تعتقد أن نفسك سيد الموقف ، يمكنك الحصول على الإرادة لتحدي نفسك ضد مغامرة مواقف السيارات.

الدكتور الحقيقي للسيارات وقوف السيارات ماستر: وقوف السيارات ألعاب 2018 الميزات:
• مواقف متعددة الطوابق
• رسومات 3D مذهلة للسيارات وقوف السيارات
• أحدث طرازات السيارات
• 30 مستويات مع تقنية مواقف مختلفة
• سهولة التحكم

إذا كنت تشعر بوجود انتهاك مباشر لحقوق الطبع والنشر أو علامة تجارية لا يتبع معايير الاستخدام المعقولة ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة للمضي قدمًا.

تحميل شرطة تل سيارة جريمة مطاردة مدينة شاحنة موقف سيارات للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
5 تقييم


الحجم 42.7 MB
القسم ألعاب
المطور Sarim Gaming Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة