جدول المحتوي

المعلومات عن طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة

احدث اصدار1.2
الحجم19.8 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقAbsoMech
IDcom.absomech.flying.hel
التحديث2018-06-25

تحميل طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة

الوصف طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة

تنزيل طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة مجاناً، تحميل طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة من متجر بلاي تحميل برنامج طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة .

طائرة هليكوبتر تحلق مغامرات

طائرة هليكوبتر تحلق مغامرات
تصبح طيار هليكوبتر واستكمال مختلف البعثات الطيران.
تكون على استعداد ليصبح طيار مروحية تطير طائرة هليكوبتر في حالة مختلفة في هذا هليكوبتر تحلق المغامرة. عليك أن تطير طائرة هليكوبتر في حالات مختلفة من خلال حملة المدينة ارتفاع المباني و الأراضي على أعلى المباني ، تتحرك القطارات والشاحنات طائرات الهليكوبتر القواعد. حتى الحصول على طائرة هليكوبتر تحلق في طائرة هليكوبتر تحلق لعبة مغامرة و تصبح محاكاة طائرة هليكوبتر التجريبية. سوف تتعلم كيفية السيطرة على الأراضي على طائرة هليكوبتر الحيل التعامل مع طائرة هليكوبتر في حالات مختلفة. خلال طائرة هليكوبتر ، كن حذرا أثناء الرحلة وتجنب ضرب مبنى مرتفع لتجنب التصادم. حتى إذا كنت تعتقد أنك أفضل طيار هليكوبتر ثم أكمل هذه الطائرة الهبوط المدينة البعثات اللعبة وتثبت نفسك أفضل طيار هليكوبتر. في طائرات الهليكوبتر الخاصة بك المدينة المقصودة البعثات سوف تجد متعة مثيرة ميزات خلال طائرة هليكوبتر القيادة. هذه اللعبة هليكوبتر المدينة المقصودة البعثات فضلا عن بعثات أخرى للاستمتاع كطيار هليكوبتر.

كيف تلعب هليكوبتر تحلق مغامرات ؟
طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة هي لعبة متعددة المهام حيث يمكنك محاكاة طائرات الهليكوبتر الخاصة بك تحلق المهارة. في طائرة هليكوبتر محاكاة حركة المرور ، لديك لأداء مختلف تحلق وظائف مثل اختيار السياح من التلال والجبال إنقاذ الناس و تطير طائرة هليكوبتر الانقاذ رجل واختيار المياه من البحيرة إلى إسقاط على النار و العديد من المهام مثل ذلك. في مروحية للجيش تبدأ مع مستويات التدريب التي لديك إلى اتبع البرنامج التعليمي كيف تعرف مع واجهة المستخدم الرسومية. هليكوبتر محاكاة حركة المرور و متعددة الدوارات تتوفر يطير بحيث تلعب أكثر وفتح المزيد من طائرات الهليكوبتر الحديثة ومستويات مثيرة.

طائرة هليكوبتر تحلق مغامرات الملامح الرئيسية:
* مراقبة واقعية هليكوبتر
* رسومات عالية الجودة و طائرات الهليكوبتر الحديثة
* موضوع البعثات والمهام
* من السهل اللعب الروبوت المستخدم ودية

تثبيت لعبة مجانية من طائرات الهليكوبتر التي تقدمها AbsoMech. إذا كان لديك أي اقتراحات بشأن طائرة هليكوبتر تحلق لعبة, يرجى تعطينا ردود فعل. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحسين هذا متعددة الدوار اللعبة وفقا ملاحظاتك.

تحميل طائرة هليكوبتر تحلق المغامرة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

طائرة هليكوبتر تحلق مغامرات 1.2 تحديث

2019-07-16

>> حجم انخفاض ملحوظ
>> تقليل الإعلانات
>> تحطم حل القضايا

** مساعدتنا من خلال التغذية المرتدة الخاص بك.

التقييمات
7 تقييم


الحجم 19.8 MB
القسم ألعاب
المطور AbsoMech
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة