جدول المحتوي

المعلومات عن خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK

احدث اصدار1.0
الحجم37.3 MB
عمليات التثبيت15.9K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGames Rock
IDcom.gr.offroad.bus.adve
التحديث2018-05-06

تحميل خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK

الوصف خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK

تنزيل خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK مجاناً، تحميل خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK من متجر بلاي تحميل برنامج خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK .

خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب

مرحبا بكم في حقبة جديدة تماما من أفضل حافلة محاكاة 2017 الألعاب التي يمكنك أن تدفع على الجبال. وكانت ألعاب محاكاة حافلة أبدا الكثير من المرح من قبل. حافلة ألعاب محاكاة يأخذك إلى مستوى جديد كليا من المرح ملحمة ومغامرة مجنون. مدرب حافلة ألعاب محاكاة هو طبعة جديدة في الألعاب حاليا التي تعمل دون اتصال بالإنترنت.

اضغط على سرعة مجداف وتوجيه حافلة محاكاة 2016 الروبوت واللعب على بيئة خطيرة للغاية. الحصول على استعداد لركوب لا نهاية لها على مقاعد مريحة والحصول على النقود ونقاط في طريقك إلى الوجهة في طرق الوعرة حافلة محاكي 2017 مغامرة رايدر
تصبح سائق الحافلة الحقيقي فيلمدرب السياحي حافلة محاكاة قبالة الطريق التحديمن خلال ركوب على خرائط واقعية، ونقل وتدور عجلات الحافلات لا يصدق على الرمال والانجراف على طرق طريقك. لعب مع الرسومات القادمة الجنرال مع الناس الرسوم المتحركة على البيئة الجميلة. حافلة محاكي 3D هو أحدث لعبة محاكاة 2017 من شأنها أن تسمح لك للعب كما سائق الحافلة الكبير الحقيقي. حان الوقت لدفع مختلف الحافلات في المدينة حافلة محاكي 2017 لعبة مجانية التي تعمل من دون الإنترنت.

قيادة حافلة جديدة وكسب النقاط فيلطرق الوعرة حافلة القيادة أوفيل الركاب اختيار وإسقاطوجمع المال عن طريق اختيار وإسقاط الركاب وفتح الحافلات والمدربين الأخرى التي تسمح لك التمتع بتجارب القيادة المختلفة. محاكاة حافلة 2018 وجود رهيبة جدا وذكية حركة المرور نظام أي بما في ذلك الحافلات متعددة مثل الشاحنات والحافلات المدرسية.
يتم تثبيت لوحة داش الكاميرا حتى تتمكن من تبديل الكاميرات وننظر حول المدينة أيضا من خلال وجهة النظر الداخلية للحافلة حتى تتمتع واقعية حافلة لعبة القيادة التي تجعل هذه اللعبة حافلة تبرز من غيرها من ألعاب قيادة الحافلة.

ويستند بيئة مدرب حافلة محاكاة 2017 على وضعين مختلفين تماما. واحد هو الوضع الحر والوضع الثاني هو الوضع الوظيفي التي تشمل عشرات المستويات والفيزياء مختلفة بكثير والضوابط على نحو سلس. بيئة محاكاة الحافلات 2017 الروبوت على أساس قرية على الطرق الوعرة بالقرب من غابة التل التي العديد من الحيوانات البرية المختلفة يتجولون حولها.

بعض البواخر من البحيرات النهر والماء وهناك أيضا للسائقين المحترفين. سوف محاكاة حافلة 2017 لعبة الحافلة الحقيقية تزيد مهاراتك بسرعة، وسوف يكون سائق محترف بعد أن لعب هذه اللعبة رهيبة وممتعة.

الطرق الوعرة حافلة مدرسية محاكاة 3D هي لعبة الموسعة التي تختبر موهبة حقيقية من سائق للمحترفين وتجربة الوقت الحقيقي لأولئك اللاعبين الذين يحبون لدفع طويلة على الطرق الوعرة والصعبة مع الشاحنات الثقيلة. لعب حافلة محاكاة 2017 هو سائق حافلة خبير. ممارسة أكثر وأكثر من خلال القيادة على الطرق مومبو الجامبو في مدينة حديثة. هيل حافلة حافلة القيادة هي الادمان وتحديا حافلة لعبة محاكاة من عام 2018.

تثبت نفسك وتكون خبير ومحترف سائق الحافلة في السيارات حافلة سائق 3D هيل محطة النقل العام
اختيار الركاب المدينة بعناية من محطة للحافلات واحد ومراقبة جوانب الطريق بعناية. إسقاط الركاب إلى وجهاتهم في أجزاء أخرى من البيئة القديمة. هذه هي بسيطة، ولكنها تسبب الادمان لعبة القيادة الحافلة للوصول من جزء واحد من قرية إلى جزء آخر في جامبو محطة الحافلات القديمة.

محرك بحكمة وبعناية وحديقة الحافلة على وجه التحديد في منطقة وقوف السيارات محددة على محطة الحافلات لاختيار الركاب والسياح.
ملامحعلى الطرق الوعرة فان حملة جبل هيلز تسلق 3D جديد
• مجالس الزعيم
• الإنجازات
• الضوابط على نحو سلس
• لعبة متعددة المستويات
• محاكاة واقعية
النفايات لا وقت وتحميل حافلة هيل القيادة الطريق الخطير البطل الآن.

تحميل خارج المسار حافلة محاكاة 2017 مغامرة راكب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

الطرق الوعرة محاكاة حافلة 2017 هيل القيادة 1.0 تحديث

2018-05-04

مستويات جديدة !
البيئة الجديدة !
حجم تخفيض !

التقييمات
6 تقييم


الحجم 37.3 MB
القسم ألعاب
المطور Games Rock
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة