جدول المحتوي

المعلومات عن الشرطة الكلب محاكي 2017 APK

احدث اصدار3.6.2
الحجم46.5 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقPeanut Butter Labs
IDcom.peanutbutterlabs.po
التحديث2017-12-26

تحميل الشرطة الكلب محاكي 2017 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الشرطة الكلب محاكي 2017 APK

الوصف الشرطة الكلب محاكي 2017 APK

تنزيل الشرطة الكلب محاكي 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الشرطة الكلب محاكي 2017 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الشرطة الكلب محاكي 2017 APK مجاناً، تحميل الشرطة الكلب محاكي 2017 APK من متجر بلاي تحميل برنامج الشرطة الكلب محاكي 2017 APK .

الشرطة الكلب محاكي 2017

الشرطة الكلب محاكي 2017 هو الكلب الشرطة محاكاة لعبة 3D التي لديها صراع معادية للغاية بين الأشرار عارضة تصلب المجرمين، هرب المدانين والشرطة. ولكن هذه هي لعبة حيث كنت مدربة تدريبا جيدا ولكن الشريك الكلاب العدوانية للشرطة. كنت كلب الشرطة مجنون على اطلاع على المجرمين صغيرة تفعل الجريمة عارضة، والمهربين الهاربين على المدى، أو المتفجرات المزروعة أن يكون شم أو السلوك السيئ العام. هذا في نهاية المطاف الشرطة الكلب محاكاة يتحول لك في كلب الشرطة قوية مع فكي قبضة الموت، ومطاردة عالية السرعة، شعور قوي من رائحة وغرائز شحذ لرائحة المتاعب. مهمتك هي لتتبع المجرمين هرب وغيرهم من الأشخاص الذين يهتمون في بعثات مختلفة مساعدة من الإخوة ضابط الشرطة البشري الخاص بك. ليس فقط أن لديك نزع سلاح العصابات والهجوم بشراسة البلطجية مجنون من خلال القفز على الهجوم عليهم. تذكر أنك كلب الشرطة مجنون الذي هو الخوف في إشراك عدوك مع مزيج من الهجمات باستخدام أسنانك الحادة وفكي قوية.

الشرطة الكلب محاكي 2017 هو عن سرعة عالية مطاردة الكلب الشرطة في مدينة الجريمة، عن العثور على الأسلحة والمتفجرات، عن غرس الخوف في قلوب الأشرار ويلهون بينما كنت تفعل ذلك. اختيار من السلالات المفضلة لديك، بما في ذلك الراعي الألماني و روتويلر، دوبيرمان الخ. وقد متعة اللعب في مذهلة 3D واقعية مدينة الجريمة الجريمة. كما مجنون الشرطة الصيد الكلب مهمتكم والمهام تشمل مطاردة اللصوص واللصوص وهرب المجرم السابق سجن الذين يحاولون الهروب من إنفاذ القانون وبذل كل ما في وسعها للحصول على بعيدا كما هي على المدى في هذه المدينة الجريمة عندما يتم تشغيل عليك أن تتبع، عندما المعركة لديك لمهاجمة، عندما يزرعون المتفجرات لديك لشم بها. فقط اتبع السهم في هذه الشرطة الشرطة لعبة محاكاة في هذه المدينة الجريمة من المجرمين في نهاية المطاف. هذه هي لعبة محاكاة لجميع الفئات العمرية الذين هم المشجعين الحقيقيين من ألعاب محاكاة 3D. يديه أسفل محاكاة الكلب مجنون لا يصدق لأولئك الذين يتطلعون إلى المتعة وكلب شرطة الأمن. ليس هناك كلب مثل كلب الشرطي.

ميزات:
• مذهلة 3D بيئة المدينة
• اللعب على نحو سلس تماما
• مجموعات هجوم مثيرة
• مجموعة متنوعة من الكلاب الشرطة
• مجنون الشرطة الكلب مطاردة السجناء
• تحديد ومطاردة المجرمين
• الضوابط على نحو سلس وتفاعلية
• الرسومات عالية الجودة 3D
• البعثات مثيرة وتحديا

تحميل الشرطة الكلب محاكي 2017 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.6.2

كلب الشرطة 3.6.2 التحديث

2018-12-17

بعد ردود الفعل الخاصة بك ونحن إجراء التغييرات التالية
تحسين الأداء
أفضل الضوابط.
واجهة المستخدم أنب
لا مزيد من الإخطارات
لا مزيد من الإعلانات عربات التي تجرها الدواب

التقييمات
5 تقييم


الحجم 46.5 MB
القسم ألعاب
المطور Peanut Butter Labs
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة