جدول المحتوي

المعلومات عن سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK

احدث اصدار1.2
الحجم24.0 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقWhite Sand - 3D Games S
IDcom.whitesand.underwate
التحديث2017-10-22

تحميل سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK

الوصف سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK

تنزيل سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK مجاناً، تحميل سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK من متجر بلاي تحميل برنامج سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK .

سمك القرش تحت الماء قناص هنتر

اللعب كألعاب قرش الحوت في البحار الضخمة وقتل أسماك القرش الجياع ببنادق قناصة في نهاية المطاف. أكبر سمك القرش، أكبر البندقية سوف تحتاج من أجل حفظ السطر الأخير من الدفاع ضد مهاجمة أسماك القرش. خلافا لأي مغامرة أخرى، سيوفر لك هذا السعي إطلاق النار قناص القرش الأدرينالين الحقيقي في عالم الافتراضي. هذه واحدة من لعبة محاكاة مختلفة من أسماك القرش الحوت الذي قتل جميع القرش الحوت الدموي مع المدافع "مطلق النار قناص" الجيش الأمريكي.

لا الخوف من مخيفة بين فكي سمك القرش، ومجرد تبادل لإطلاق النار وقتل وتحقيق الهدف الخاص بك في هذه اللعبة صيد أسماك القرش. تستهدف أسماك القرش الأبيض والأزرق والأسود كمطلق النار قناص المدربين ولا تدع القرش وحشية الاقتراب لك. قتل جميع أسماك القرش واحداً تلو الآخر وتثبت أنك قاتل قرش حقيقية.

هذه هي فرصتك في نهاية المطاف أن يصبح مطلق النار قناص القرش الأسطوري. استخدام رصاصة واحدة ومطاردة الصيادين البحر أكبر في ألعاب مطلق النار قناص القرش الأكثر تحديا وكسب الاحترام لكم. استخدام خبرتك كقاتل قناص أعلى، إنقاذ الأبرياء من سمك القرش غاضبة في العالم القرش تحت الماء مذهلة.

ميزات لسمك القرش تحت الماء قناص هنتر: • في نهاية المطاف إطلاق النار تجربة • سلسة وسهلة الضوابط • البعثات من أن تصبح صياد سمك القرش متعددة • البنادق لأسماك القرش صيد • القرش غاضب واقعية الألعاب

تحميل سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

المحيط العظيم القرش قناص 1.2 تحديث

2018-10-06

-جديدة و تحسين اللعب
-تعزيز الضوابط
-إصلاحات الشوائب

التقييمات
10 تقييم


الحجم 24.0 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة