جدول المحتوي

المعلومات عن شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم

احدث اصدار1.1.1
الحجم35.4 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقPinPrick Gamers
IDcom.pin.van.police.carg
التحديث2018-05-16

تحميل شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم

الوصف شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم

تنزيل شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم مجاناً، تحميل شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم من متجر بلاي تحميل برنامج شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم .

شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم

والاستعداد لقيادة شاحنة نقل سيارة الشرطة في بيئة المدينة والمسارات أفرود.
محرك سريع مقطورة شاحنة بضائع في العديد من بيئات جميلة وواقعية من نيبد سيارة نقل مقطورة مقطورة 3D. نيبد شاحنة نقل السيارات مقطورة 3D لعبة يتطلب مهارات سباق المركبات الثقيلة الخبراء. هذا مقطورة الشرطة سيارة بضائع لعبة الثقيلة هي واحدة من أفضل ألعاب الشرطة سيارة متعددة النقل. عليك أن تكون سائق نقل لنقل سيارات الشرطة سيارات السباق وبرادو في هذه المدينة شاحنة فان البضائع مقطورة لعبة 3D. تتمتع القيادة الثقيلة سيارة نقل سيارة مركبة مقطورة في بيئة واقعية. في هذا نيبد سيارة نقل السيارات مقطورة 3D لعبة، تحتاج مهارات خاصة لتحميل سيارات الشرطة والشرطة برادو جيب الفاخرة في شاحنة نقل الشاحنة؛ والتي ليست مطلوبة في ألعاب شاحنة حقيقية أخرى. تكون على استعداد للعب هذه العلامة التجارية الجديدة لعبة متعددة البضائع وشاحنة لعبة محاكاة. عبر تحديات كبيرة من وقوف السيارات في شاحنة بضائع شاحنة مغامرة، وسوف تستمتع مقطورة حقيقية القيادة.
هل يمكن أن يكون لعبت مواقف السيارات، وقوف السيارات حافلة أو ألعاب محاكاة الحافلة ولكن هذه الشاحنات الثقيلة القيادة 3D: لعبة مركز الشرطة هي فريدة من نوعها جدا الثقيلة واجب ومثيرة للاهتمام. في هذا النقل السريع شاحنة: ريال سوبر لعبة سائق شاحنة تحصل على محرك الأقراص في جميع أنحاء العالم على مسارات ناعمة من المدن والطرق الوعرة تسلق مسارات مع سيارة متسابق الشرطة تحمل مقطورة. وتسمى أيضا مركبات الشرطة نقل مقطورة متعددة سيارة متعهد النقل أو مقطورة نقل السيارات. في هذه المركبات الشرطة النقل 3D القيادة لعبة محاكاة مهمتك هي نقل سيارات سباقات الشرطة من المصنع إلى مراكز الشرطة المختلفة ومرائب ورشة عمل. والجلوس خلف عجلة القيادة لهذه الشاحنة ميستري ودفع لنقل سيارات سباق الشرطة داخل مراكز الشرطة في المدينة. في تاريخ شاحنة بضائع واليورو شاحنة ألعاب القيادة هذه الشرطة الرياضية سيارة النقل لعبة التحدي محاكاة هو الأكثر شعبية. القيادة و نقل السيارات سباق السيارات مهمة صعبة جدا و الثقيلة ولكن هذه المهمة سوف تجعلك سائق خبير القيادة الحقيقية. هو مثل القيادة المدارس حيث يمكنك أن تتعلم قيادة المركبات متعددة مثل شاحنة مقطورة وشاحنة محملة.

ملامح نيبد مقطورة شاحنة نقل السيارات 3d:

• لقد وفرنا مذهلة جدا وواقعية خيارات عرض الكاميرا في هذا اليورو شاحنة لعبة محاكاة. يمكنك تعيين الكاميرا على زوايا مختلفة في أي مكان في حين أن الشاحنة الحقيقية على الطريق الصحيح.

• لطيفة والمؤثرات الصوتية الرقمية والموسيقى الخلفية.

• بيئة واقعية المدينة والجبال.

• عالية الدقة هد الرسومات.

• الضوابط على نحو سلس وسهل.

• متوافقة لجميع أجهزة الروبوت.

• لغات متعددة اللعب مخزن.

• ريال مدريد مشاعر شاحنة اليورو.

تحميل شرطة سيارة حمولة شاحنة القيادة 3d سيم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.1

التقييمات
1 تقييم


الحجم 35.4 MB
القسم ألعاب
المطور PinPrick Gamers
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة