جدول المحتوي

المعلومات عن سائس حصان سباق بطولة 2017 APK

احدث اصدار1.0.2
الحجم36.5 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقGames Club
IDcom.ponyriding.derbyrac
التحديث2018-05-08

تحميل سائس حصان سباق بطولة 2017 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سائس حصان سباق بطولة 2017 APK

الوصف سائس حصان سباق بطولة 2017 APK

تنزيل سائس حصان سباق بطولة 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سائس حصان سباق بطولة 2017 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سائس حصان سباق بطولة 2017 APK مجاناً، تحميل سائس حصان سباق بطولة 2017 APK من متجر بلاي تحميل برنامج سائس حصان سباق بطولة 2017 APK .

سائس حصان سباق بطولة 2017

سباق الخيل الحقيقي هو على استعداد للبدء، وإعداد الحصان لسباق الخيل العالم من يمكنك الفوز في سباق الخيل كأس وتأخذ ولي العهد من أفضل سباق سلالة الخيل. الآن لقد تم الانتهاء من أفضل لعبة سباق الخيل كويست الخاص بك، وسوف الفارس سباق الخيل بطولة 2017 لعبة توفر لك كل المطلوب ركوب المهر وسباقات الميزات، الخيول المختلفة، الحصان العربي، الحصان الغربي، سلالات الحصان الأمريكية الربع والعديد من العالم أسرع الأسرع تشغيل.

استئجار الفارس الخاص بك لتصبح جزءا من هذا سباق الخيل محاكاة، ورعاية وتدريب المهر الخاص للفروسية، لديك للتنافس كل مجموعة متنوعة من الدراجين الحصان من ديربي المحلية والمستوردة. الفارس سباق الخيل بطولة 2017 هو في نهاية المطاف محاكاة سباق المهر والحصان لعبة الملاذ، حقيقي الفارس الحصان الضرب والجري والحصان سيتينغ العمل الرسوم المتحركة، هد الرسومات، وسائط سباق الفحل مختلفة، والإدمان واللعب ودية المستخدم والمنافسة سباق الأكثر كثافة.

سباق لتاج البطولة، وثلاثة أدوار سباق الخيل، والتقاط الصورة والانتقال إلى خط النهاية للتغلب على الحصان الآخر وتصبح محاكاة بطل الخيل. الفارس سباق الخيل بطولة 2017 لعبة لديها 3 طرق مختلفة للمتعة أن وسائط بما في ذلك؛ عرقي، بطولة، ووضع متعددة. وضع الحصان لديه 15 المسارات المكثفة المسار المستقيم التي لديك للفوز لفتح سبسوم المقبل وضع سباق الخيل. الوضع الثاني لديه 10 جولة سباق الخيل المسار الذي هو أكثر كثافة من وضع السباقات الأولى. وتستند جميع الأجناس على نظام خروج، لديك للوصول إلى المركز الأول للفوز السباق.

الحصول على تجربة العالم الأكثر شهرة سلالة الحصان التي لديها القدرة على الفوز في السباق. الحصان العربي، ثوربريد، مارواري، حصان، مورغان، حصان، كليدسديل، حصان، أيضا، أمريكي، هورسس. ولكن جميع الخيول ليست متوفرة في بداية اللعبة، يجب أن يفوز في السباق وكسب سعر نقدي وشراء سريع سباق الخيل السلالات للفوز مستويات مكثفة المقبل. الفارس سباق الخيل بطولة 2017 سهلة ومثيرة لعبة محاكاة، الحصان الظاهري، سيس الحصان الرسوم المتحركة والفيزياء.

الفارس سباق الخيل بطولة 2017 الميزات:

- نماذج الخيول 3D مختلفة مع الرسوم المتحركة فريدة من نوعها
- هد الرسومات والجمهور الحشد كنت تعتقد أنك السباق في الواقع الافتراضي
- سباق الخيل مثيرة والمنافسة المكثفة
- الادمان جدا وسهلة الاستعمال الحصان السلس الحصان
- الموسيقى الخلفية مذهلة
- متوفر مجانا على المتجر
- العديد من الحصان مستقرة
- شراء الحصان على الانترنت وبيع لمزيد من الخبرة سباق

تابعنا:

الفيسبوك: https://www.facebook.com/GamesClubStudio
تويتر: https://twitter.com/GamesClubStudio

تحميل سائس حصان سباق بطولة 2017 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.2

التقييمات
9 تقييم


الحجم 36.5 MB
القسم ألعاب
المطور Games Club
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة