جدول المحتوي

المعلومات عن توب شوت 3D: العاب تنس 2018

احدث اصدار1.38
الحجم85.2 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقPLAYSOFT
IDfr.playsoft.rgtc2018
التحديث2018-07-02

تحميل توب شوت 3D: العاب تنس 2018 للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ توب شوت 3D: العاب تنس 2018

الوصف توب شوت 3D: العاب تنس 2018

تنزيل توب شوت 3D: العاب تنس 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل توب شوت 3D: العاب تنس 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر توب شوت 3D: العاب تنس 2018 مجاناً، تحميل توب شوت 3D: العاب تنس 2018 من متجر بلاي تحميل برنامج توب شوت 3D: العاب تنس 2018 .

توب شوت 3D: العاب تنس 2018

جرب الألعاب الرياضية الحقيقية في توب شوت!
أصدرت أخيرا جميع عشاق ألعاب التنس في جميع أنحاء العالم ، وحلقات توب شوت تجعل إصبعك ممتعًا على هاتفك النقال! العب كل ألعاب التنس في واحدة من بطولات جراند سلام الأكثر شعبية. اربح بلا اتصال للإنترنيت أو أصبح أفضل لاعب تنس في العالم في وضع البطولة عبر الإنترنت.

يتميز:
* التقاط الرسوم المتحركة!
* ضوابط التحكم للتنس !
* ملاعب حقيقية شهيرة!
* معدات التنس للترقية!
* بطولات عبر الإنترنت!

ميكانيكا لعبة التنس الأكثر أصالة!
جرب انفعالات الألعاب الرياضية الرائعة بفضل الرسوم المتحركة فائقة الحركة. تعكس كل لقطة تحركات لاعب التنس الحقيقي. لن تصدق كيف سلاسة اللعب في هذه اللعبة 3D عالية الجودة للتنس !

مباريات بطولة التنس!
العب من خلال جميع ألعاب التنس في أكبر بطولات عام 2018. جراند سلامس هي أكبر أحداث التنس في العالم - يعرف الجميع أسماء مثل بطولة ويمبلدون أو بطولة أستراليا مفتوحة أو بطولة الولايات المتحدة المفتوحة! ومن بينها رولان غاروس (وتسمى أيضا بطولة فرنسا المفتوحة) ، وهي إحدى البطولات التي تعد واحدة من أفضل ألعاب التنس في العالم. أصبح بطلا لهم جميعا! للوصول إلى هناك سيكون عليك التغلب على جميع المتسابقين الآخرين في المبارزات للتنس.

اصبح بطلا للتنس!
العب بلا إنترنت إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن المشاعر الرياضية الحقيقية موجودة في ألعاب التنس متعددة اللاعبين! الدخول في منافسات عالية المخاطر ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. فزعلى لاعبين حقيقيين في مباريات بطولة التنس سوف يجعلك في صدارة حياتك المهنية بسرعة!

استمتع بتجربة بطولة فرنسا المفتوحة الحقيقية!
بطولة فرنسا المفتوحة ، أو بطولة رولان غاروس هي واحدة من البطولات الأربع الكبرى ، وأفضل ألعاب التنس في العالم! من الأحداث الشهيرة الأخرى بطولة ويمبلدون و بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. هذه اللعبة الرسمية للتنس في بطولة فرنسا المفتوحة - بطولة رولان جاروس ستتيح لك تجربة ألعاب تنس حقيقية مجاناً. العب التنس أو اللعب عبر الإنترنت وأصبح بطلاً من الطراز العالمي. تلعب هذه لعبة التنس على الانترنت عالية الجودة أشعر بالعواطف الرياضية الحقيقية. اجعل اسمك معروفًا في جميع أنحاء العالم - يمكنك أن تكون البطل الجديد لألعاب التنس في 2018. حمل الان!

تحميل توب شوت 3D: العاب تنس 2018 للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.38

اطلاق النار 3D: ألعاب التنس 2018 1.38 التحديث

2018-07-01

الملعب الجديد إضافة
إصلاحات الشوائب

التقييمات
2 تقييم


الحجم 85.2 MB
القسم ألعاب
المطور PLAYSOFT
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة