جدول المحتوي

المعلومات عن ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK

احدث اصدار1.1
الحجم49.2 MB
عمليات التثبيت26.7K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقCrazy Neuron Studio
IDcom.crazyneuron.real.ga
التحديث2017-12-29

تحميل ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK

الوصف ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK

تنزيل ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK مجاناً، تحميل ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK من متجر بلاي تحميل برنامج ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK .

ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي

ريال العصابات فيغاس الجريمة محاكي يجلب لك في الشارع من مدينة العصابات كما غانغستار لحكم أمراء الجريمة. كنت قد لعبت العديد من ألعاب الجريمة فيغاس ولكن لعبة العصابات الكبرى تأتي مع تحديات الجريمة سيارة القيادة في بلدة العصابات كسائق الجريمة. تصبح بطل العصابات الحقيقي في مدينة نائب وتجربة سباق الجريمة لعصابات الانتقام في هذه الجريمة محاكاة المدينة. الجمع بين العمل من الجريمة ألعاب القيادة ومشاهد الجريمة من ألعاب الجريمة العصابات الحقيقية جعل هذه العصابات الجريمة محاكاة باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب المافيا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تطير طائرة هليكوبتر غانغستار مع الضوابط سوبر رهيبة التي تضيف رائحة من الألعاب العصابات الحقيقية لذلك. كنت بمثابة سائق المافيا سوف تؤدي الشرطة ضد بعثات سائق الجريمة في هذا النائب محاكاة الجريمة مدينة لاطلاق النار على رجال الشرطة، وتدمير سيارات الشرطة، وخطف طائرات الهليكوبتر العصابات، وتأهيلها لفئة أفضل ألعاب الجريمة. هذه اللعبة لعبة العصابات الحقيقية تقدم مجموعة كاملة من الإثارة العمل في ألعاب مدينة الجريمة، والألعاب القيادة الجنائية مع كل متعة الجريمة القيادة في مدينة العصابات جنون.

هل أنت مستعد ليكون غانغستار في مدينة العصابات جنون؟ ريال العصابات فيغاس الجريمة محاكي يوفر لك تجربة في نهاية المطاف من الانتقام العصابات من بطل العصابات. لا غيرها من ألعاب الجريمة فيغاس الشرطة اطلاق النار وتدمير سيارة الشرطة والعصابات هليكوبتر ولكن نائب مدينة لعبة لديها كل شيء، مما يجعلها أفضل من العديد من العصابات قيادة الألعاب وعصابات ألعاب الهليكوبتر. سو مشبك لالثارة الشديدة للدخول في مدينة العصابات التي يملكها لوردات الجريمة على عكس أي ألعاب العصابات الحقيقية الأخرى أو ألعاب القيادة الجريمة. لعبة سائق الجريمة سوف اختبار المهارات الخاصة بك اطلاق النار والغرائز البقاء على قيد الحياة خلال مهمة تبادل لاطلاق النار. إذا كنت تتمتع لعب ألعاب مدينة الجريمة وغيرها من ألعاب المافيا ثم سوف تستمتع بالتأكيد هذا فيغاس محاكاة مدينة الجريمة كما ضبطها تماما الضوابط لاطلاق النار والرسوم المتحركة لانفجارات طائرات الهليكوبتر بالإضافة إلى قيادة دبابة في مدينة العصابات سوف وقود الإدمان على ألعاب سباقات الجريمة. استكشاف مدينة العصابات مليئة رجال الشرطة، غونس، والجنود خاصة. لقد حان الوقت للانتقام من مسؤولي مدينة باس وقيادة أمراء المافيا. فتح الأسلحة مخبأة في شوارع الجريمة.

الفيزياء واقعية ومثيرة للاهتمام الرسوم المتحركة مع بيئة هد من مدينة الجريمة يجعل هذه العصابات الكبرى لعبة أكثر متعة اللعب، وسوف ننسى ألعاب العصابات الجريمة الحقيقية. أداء مشاهد الجريمة، ومهمة اطلاق النار كاملة لإتقان في فيغاس محاكاة مدينة الجريمة ويكون غانغستار. التحميل الان!

ريال مدريد العصابات لاس الجريمة محاكي:
نماذج مفصلة للغاية تختلف كثيرا عن ألعاب الجريمة فيغاس
مستويات التحدي لم أر في أي لعبة سائق الجريمة
سوبر الأصوات والرسوم المتحركة اطلاق النار مكثفة
هد الجريمة البيئة
جمع البنادق والذخيرة.
دريف الدبابات والتمتع غانغستار هليكوبتر.
تدمير بعض سيارات الشرطة كجزء من أفضل ألعاب الجريمة

تحميل ريال مدريد العصابات فيغاس الجريمة محاكي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
10 تقييم


الحجم 49.2 MB
القسم ألعاب
المطور Crazy Neuron Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←




متشابهة