جدول المحتوي

المعلومات عن WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK

احدث اصدار3.38
الحجم9.5 MB
عمليات التثبيت12K+
الاقسامألعاب, العاب تريفيا
مطوّر التطبيقWOKcraft Inc
IDcom.wok.wiki
التحديث2017-10-11

تحميل WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK

الوصف WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK

تنزيل WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK مجاناً، تحميل WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK من متجر بلاي تحميل برنامج WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK .

WikiMaster

ويكي ماستر لعبة تحتوي على أكثر من ٢٠٠٠٠ سؤال اختيار من متعدد باللغة العربية, بالإضافة إلى أكثر من ٣٣٠٠٠٠ سؤال باللغة الإنجليزية, أسئلة مرتبطة بمقالات على ويكيبيديا لتتعلم بطريقة شيِّقة.
تحدي أى مستخدم اخر لتصبح ال ويكي ماستر على أصدقائك, على منطقتك, على بلدك, أو حتى على مستوى العالم. أجب عن اختبارات مرتبطة بـ ويكيبيديا أو تصفح ويكيبيديا فقط عن طريق ويكي ماستر!

ووك (WOK), اختصار ل عالم المعرفة (World of Knowledge), سوف تعرف اذا اجاب مستخدم آخر (ووكر) عن سؤال قمت بإضافته, أو إذا تحداك ووكر اخر. ووك شبكة المعلومات التي تربط المتعة والتشويق بالتعلم عن طريق ويكيبيديا بربط أسئلتنا بمقالات ويكيبيديا لتكون شبكة اجتماعية لنشر المعرفة. ووك عالم اجتماعي يضيف فيه الووكر أسئلة بجودة عالية ويربطها بمقالات ويكيبيديا ذات صلة ليجيب عنها الاف الووكرز الآخرين ويتعلم الجميع!.


سجل الان مجانا لتصبح ووكر! ويكي ماستر لا يحتوي على إعلانات ومجاني تماما.

تحميل WikiMaster - إختبارات ويكبيديا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.38

WikiMaster 3.38 التحديث

2019-03-04

WikiMaster يتم تحديث التطبيق مع الإصدار الجديد. الجديد في هذه النسخة هو القدرة على الحصول على الجديد نسخة الويب في المتصفح مع وصلات إلى مسابقات لأن لدينا الآن فتح WikiMaster وظائف في http://wok.uno مع إمكانية الحصول على WikiMaster على أجهزة الكمبيوتر الثابتة وكذلك في المحمول. اضغط على العنوان في الشريط العلوي لفتح ويكي على شبكة الإنترنت. تتمتع مسابقات مع 466000 مكس ويكيبيديا في أي جهاز!

التقييمات
9 تقييم


الحجم 9.5 MB
القسم ألعاب
المطور WOKcraft Inc
جوجل بلاي Google Play

العاب تريفيا ←





متشابهة