جدول المحتوي

المعلومات عن حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات

احدث اصدار1.2.2
الحجم7.1 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقMindsol Maps & Navi
IDcom.liveweather.update.
التحديث2018-06-26

تحميل حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات

الوصف حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات

تنزيل حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات مجاناً، تحميل حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات من متجر بلاي تحميل برنامج حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات .

حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات

تحديث الطقس الحية هو أفضل التطبيق توقعات الطقس دائما. الطقس اليوم يعيش التطبيق المجاني تبقي تنبيهات حول توقعات الطقس ودرجة الحرارة المحلية. تحديث التطبيق الطقس مجانا مع وقت شروق الشمس وغروب الشمس والقيم درجات الحرارة. يُعد تحديث الطقس اليوم مفيدًا حقًا للجميع لتخطيط رحلاتهم وفقًا لتنبيه الطقس الحالي. هذا أفضل التطبيق القطعة الطقس يبقى تحديث لك كل ساعة من الطقس الحالي وفقا لموقعك الحالي.

يتميز تطبيق الطقس المحلي بميزة فريدة للتحقق من التغيرات المناخية ودرجة الحرارة المحلية والرطوبة في الهواء والضغط الجوي وتقرير الطقس الدقيق. الوقت الحقيقي التطبيق التنبؤات الطقس لالروبوت تقرير الطقس تحديث تلقائيا وتوقعات درجات الحرارة المحلية وفقا لموقعك الحالي والحفاظ على التنبيه حتى التغيرات كل ساعة في الطقس. خطط لرحلتك وفقًا لتقرير الطقس الساعي ، و 5 أيام من حالة الطقس ، وتوقعات الطقس لمدة 10 أيام للاستعداد لأي تغييرات غير متوقعة في الطقس.
تحديث الطقس الحقيقي 2018: يحتوي تطبيق توقعات الطقس لهذا اليوم أيضًا على ميزة فريدة لعرض درجة الحرارة المحلية وتقرير الطقس الحالي الدقيق. عرض التحديث اليومي لواجهة مستخدم الطقس على الشاشة الرئيسية.

التطبيق الطقس الحية هي قناة الطقس دعونا نرى الطقس في أي مكان. ساعة الطقس المحلية ، تنبيهات الطقس اليوم ، توقعات الطقس المفصلة الأسبوعية ، بما في ذلك حالة الطقس وأعلى / أدنى درجة حرارة. يمكنك التحقق من جميع هذه التفاصيل في حالة تأهب الطقس في الساعة ، ودرجة حرارة الطقس اليومية وقناة الطقس الأسبوعية المفصلة. تطبيق الطقس المحلي حتى الآن أي تغييرات تحدث في قناة الطقس مثالية ساعة أو اليوم التالي. أفضل التطبيق التنبؤات الطقس المحلية تلقائيا بالكشف عن موقعك الحالي عن طريق الشبكة أو GPS. في الوقت الحقيقي التطبيق توقعات الطقس لا تكتشف فقط الموقع الحالي الخاص بك ولكن أيضا تعقب الطقس العالمي الذي يمكنك البحث عن أي دولة الطقس ودرجة الحرارة.

يعيش تحديث الطقس 2018: توقعات الطقس اليوم تظهر جميع المعلومات من الطقس في الوقت الحقيقي ، والتوقعات درجة الحرارة المحلية والرياح والرطوبة والتغيرات المناخية والضغط الجوي. تنبؤ قناة الطقس مجانا يكون موضوع القطعة الطقس مختلفة ودرجة الحرارة المعروضة الشاشة الرئيسية. دعم جميع أجهزة الروبوت وسهلة الاستخدام. يعيش الطقس توقعات مفصلة التطبيق أيضا تحذير عن الظروف الجوية القاسية في موقعك الحالي مثل الثلج والجليد والرعد والمطر ومشمس على الشاشة الرئيسية. هذا هو أفضل التطبيق في الوقت الحقيقي الطقس تحت الأرض التي سوف توفر معلومات دقيقة ودقيقة الطقس ودرجة الحرارة المحلية مع إخطار. هذه القطعة الطقس أيضا توفير معلومات عن وقت شروق الشمس ووقت غروب الشمس والتنبؤ درجة الحرارة. اليوم دعم التطبيق المجاني الطقس جميع اللغات تقريبا في جميع أنحاء العالم.



ميزة باردة وأفضل ميزة لتحديث الطقس الحي 2018: توقعات الطقس لهذا اليوم
- العديد من معلومات الطقس: درجة الحرارة في حالة تأهب ، والرياح ، والرطوبة ، والضغط الجوي وشروق الشمس ، وقت غروب الشمس.
- الكشف تلقائيا موقعك الحالي عن طريق الشبكة ونظام تحديد المواقع.
- درجة الحرارة في كل من الوحدات مئوية وفهرنهايت.
- ساعة أسبوعية / يومية و 10 أيام توقعات الطقس.
- وقت شروق الشمس وغروبها.
- مدعوم بشكل كامل لجميع أجهزة الروبوت.
- إعلام تحديث الطقس المحلية.
- القطعة للموقع.
- تقرير الطقس الموضعي على مستوى العالم.

إذا كنت تحب هذا ، فإن تحديث الطقس في 2018: اليوم هو توقعات الطقس ، يرجى تجربة تطبيقات أدوات الأداء الأخرى بالنقر على "المزيد من مطوّر البرامج" أو عن طريق زيارة حساب الناشر الخاص بنا. ولا تنسى التقييم والمراجعة. شكر

تحميل حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.2

الطقس الحية تحديث 2018 : اليوم توقعات الطقس 1.2.2 التحديث

2018-07-25

- يعيش توقعات الطقس العالمي 24/7
- الطقس القطعة على الشاشة الرئيسية جعل التحديث
- إصلاح الخلل
- العديد من التحسينات الصغيرة
- تعيين موقع دليل السيارات/الحصول على
- في الوقت الحقيقي الطقس والتنبؤ الرسم البياني

التقييمات
8 تقييم


الحجم 7.1 MB
القسم تطبيقات
المطور Mindsol Maps & Navi
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←





متشابهة