جدول المحتوي

المعلومات عن الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء

احدث اصدار2.0
الحجم12.5 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصحة واللياقة
مطوّر التطبيقWellness Labs
IDcom.las.binaural.beats.
التحديث2018-06-20

تحميل الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء

الوصف الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء

تنزيل الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء مجاناً، تحميل الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء من متجر بلاي تحميل برنامج الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء .

فوز بكلتا الأذنين التأمل: دراسة الموسيقى التركي

فوز بكلتا الأذنين! أثبتت الممارسة القديمة في عصرنا اليوم كونها علمًا حقيقيًا ساحرًا بقدر سحرها عندما يتعلق الأمر بالتأمل عبرفوز بكلتا الأذنين! أثبتت الممارسة القديمة القديمة أن العلم الفعلي هو سحر مثل السحر عندما يتعلق الأمر بالتأمل عبر موجات الدماغ. نقدم لكم تطبيق المصمم لتقديم هذه الهدية من التأمل ، أصوات النوم وتخفيف التوتر مع أقصى درجات الراحة.

العديد من مولدات الموجة الدماغية الأخرى لكننا نعد بأن فوز بكلتا الأذنين التأمل: تطبيق سيكون الأكثر أهمية في تطبيق النقاط للتأمل والنوم العميق وتخفيف التوتر والتركيز ونوم الأصوات.

يدق بكلتا الأذنين أساسا هي الترددات الطبيعية التي إذا ضبطها بشكل صحيح يمكن أن تخلق موجات الدماغ عالية التأثير التي تساعد في التأمل والاسترخاء ، وتضميد الجراح ، والنوم العميق ، والتركيز ، وتخفيف التوتر والعلاج العقل. تم تصميم التطبيق لدينا في وسيلة لتوفير الراحة للعب فوز بكلتا الاذنين المتعلقة موجات الدماغ المرجوة وتأخذ التأمل ، النوم العميق ، وتخفيف التوتر ، والتركيز أو تجربة الاسترخاء إلى المستوى التالي. مع نغمات بكلتا الأذنين يمكننا ضبط تردد التردد الطبيعي لموجات الدماغ لدينا وتجربة زيادة كبيرة في قوة الدماغ ، والنوم العميق وتخفيف التوتر من خلال أصوات النوم المريحة.
في التطبيق لدينا بكلتا الأذنين فوز التأمل: دراسة الموسيقى 🎧 التركيز لقد قمنا بإدراج المجالات التالية على الكائن البشري ككل ،

• الدماغ
• الجسم
• ينام
• الروح

مع الأخذ في الاعتبار الاحترافية التنافسية اليوم ، قمنا بعناية برعاية ثلاث فوز بكلتا الأذنين للترفيه عن موجات الدماغ لدراسة الموسيقى التي تغطي التعلم ، الذكاء والإبداع. تم تعديل هذه الأذنين لتكون متماسكة مع موجات الدماغ وخلق بيئة من الذهن المتزايد. هذه الموجات الدماغية مثالية للبيئات في أماكن العمل لأنها لا تخلق أي تشتيت في الوقت الذي تقدم أقصى قدر من الذهن من خلال أصوات الاسترخاء والدقات بكلتا الأذنين.

بالنسبة للصحة البدنية ، أخذنا عينات من نبضات الأذنين للشفاء والإدمان والطاقة. نحن اليوم في حاجة ماسة إلى التخفيف من الإجهاد ومعظم المخدرات مطلوبة للحصول على تخفيف التوتر. موجات الدماغ التي تم إنشاؤها من خلال هذه الضربات بكلتا الأذنين لا تمكن فقط من تخفيف التوتر ولكن أيضا دعم تغيير العادة بينما تنشط الجسم. لذلك ، من أجل تجديد 360 من الذات الجسدية ، فإن هذا العلم القديم من نبضات الأذنين وموجات الدماغ فعال من خلال أصوات النوم والتأمل.

التأمل الذي أصبح كلمة طنين اليوم؛ وأخيراً ، تم إدراكها كضرورة لتخفيف جنس البشر اليوم. النوم العميق هو شكل من أشكال التأمل الذي نقوم به جميعًا ولكن بفعالية مختلفة ؛ في هذا التطبيق أنشأنا بعض الأصوات النوم المسبقة التي تحفز النوم العميق ، والحلم الواضح والتأمل مع مزيد من الذهن من خلال يدق بكلتا الأذنين. أصوات النوم التي تم إنشاؤها من خلال دقات بكلتا الأذنين تتصل بنا على مستوى لا شعوري ؛ يبدو أن هذه النوم لا تهدئنا فحسب ، بل تجعل من النوم العميق تجربة للتأمل.

أخيرا بينورال فوز التأمل: دراسة تطبيق Music🎧for التركيز يضم مجموعة من يدق بكلتا الأذنين للترفيه عن الروح ؛ موجات الدماغ المختارة هي الاسترخاء والنشوة والسكينة. يأخذ التأمل من خلال هذه الأذنين بكلتا الأذنين المستخدم في رحلة في الوقت نفسه إلى الداخل وما بعدها حتى الطائرات السطحية. هذه التأملات هي قوية وفريدة من نوعها ودقات بكلتا الأذنين خلق أصوات النوم المهدئة.

ملاحظة: استخدم سماعات الرأس للحصول على الأداء الأمثل والتركيز على مستوى الصوت.

نحن نتطلع إلى تجاربك باستخدام تطبيق Binaural Beats Meditation: Study Music🎧for Focus ونأمل أن نراكم جميعًا في الجانب الآخر.

تحميل الأذنين فوز التأمل الدماغ موجات النوم ، والاسترخاء للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0

يدق بكلتا الأذنين التأمل 2.0 التحديث

2019-02-22

أصوات جديدة
تحسينات في الأداء
إصلاحات الشوائب

التقييمات
1 تقييم


الحجم 12.5 MB
القسم تطبيقات
المطور Wellness Labs
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصحة واللياقة ←





متشابهة