جدول المحتوي

المعلومات عن حقيقة طائرة هبوط محاكاة

احدث اصدار1.5
الحجم37.8 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقCradley Creations
IDcom.cradley.plane.landi
التحديث2018-04-21

تحميل حقيقة طائرة هبوط محاكاة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حقيقة طائرة هبوط محاكاة

الوصف حقيقة طائرة هبوط محاكاة

تنزيل حقيقة طائرة هبوط محاكاة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حقيقة طائرة هبوط محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حقيقة طائرة هبوط محاكاة مجاناً، تحميل حقيقة طائرة هبوط محاكاة من متجر بلاي تحميل برنامج حقيقة طائرة هبوط محاكاة .

حقيقة طائرة هبوط محاكاة

يطير الطائرات لتصبح طيار طائرة في الطائرة الهبوط لعبة 2018! إذا كنت تحب أن تحكم السماء في الطائرة الهبوط محاكاة تحت أجنحة الطائرة السوبر في ألعاب الهبوط الطيران وتريد أن تعيش حلم كونه طيارا في هبوط الطائرة والاقلاع الألعاب. ثم هذه الطائرة محاكاة هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. مزيج من البعثات تحلق معقدة في قمرة القيادة لطائرة موجودة في جميع ألعاب الهبوط الطائرة من عام 2017 مع ميزات مثيرة لإدارة الطيران الدولي في الطائرة ألعاب الطيران. كل هذه البعثات إقلاع رحلة تحريضية إضافة هذه الرحلة الهبوط محاكاة في فئة أفضل الألعاب الطائرة. وقتا ممتعا مع وقوف السيارات الطائرة على المدرج، طائرة تحلق في مدينة المطار، وإدارة الإقلاع رحلة لديها متعة القصوى في هذه الطائرة تقلع اللعبة. كن طيار الطائرة في هذه الطائرة محاكاة الهبوط لاختبار المهارات الخاصة بك الطيران والهبوط، لنقل بأمان الركاب استقل إلى وجهات رحلتهم الغيب في ألعاب الهبوط الطائرة. إذا كنت تتمتع اللعب أفضل ألعاب الطائرة مع الطائرة الهبوط و هي مروحة من البعثات الهبوط رحلة مع وقوف الطائرات معقدة في المطار المدرج الحاضر في الطائرة الطيار الألعاب، ثم رحلة رحلة اقلاع اللعبة قد كل شيء. هل لديك ما يلزم للطيران الطائرات فائقة في الطقس العاصف في أفضل طائرة محاكاة الطيار؟ الحصول على استعداد لطيران الطائرات في أرقى ألعاب وقوف الطائرات الطائرة كطيار الطائرة.

تبدأ رحلتك في متعة للعب محاكاة هبوط الطائرة وتصبح الطيار طائرة لإدارة مدينة المطار في محاكاة هبوط الطيران مع الطائرات الفائقة ومعقدة البعثات وقوف الطائرات في المدرج الغيب في معظم الطائرة الهبوط الألعاب. هذا هو شيء مثل محاكاة الطيران 2017 كما أن لديها كل البعثات تحلق مثيرة للاهتمام من اقلاع الطائرة من ألعاب وقوف الطائرات الطائرة ألعاب الطائرة فائقة. إدارة الهبوط رحلة ومواقف الطائرات في المدرج في هذا أفضل طائرة محاكاة 3D من خلال إعادة تشكيل مهارات الهبوط الطائرة الخاصة بك ونؤكد أنك سوف ننسى لعب مباريات الهبوط رحلة أخرى. حان الوقت للاستمتاع السماء عن طريق تحلق عاليا فوق أسباب أن يكون لها تجربة الطيران واقعية في هذه العلامة التجارية الجديدة لعبة الهبوط الطائرة 2018 الذي يقدم اللعب فريدة من ألعاب قيادة الطائرة مع محاكاة الطائرات واقعية من أفضل ألعاب الطائرة. الفيزياء واقعية لمواقف الطائرات و الرسوم المتحركة مثيرة للاهتمام من الطائرات كل هذه الميزات لتصبح طيار طائرة يضيف محاكاة الطائرة في أروع جميع ألعاب الهبوط الطائرة. تعلم الطيران طائرة وإتقان الهبوط الطائرة كفاءة على المدرج على عكس غيرها من أفضل الألعاب الطائرة. محاكاة الطيار مع رحلات متحمس وطائرات مختلفة للطيران سوف تنسى الطائرات الأخرى الألعاب. استمتع اقلاعها والهبوط كطيار للمحترفين.

الطائرات تحلق الحب في جميع الطائرات الهبوط الألعاب أو الاستمتاع باللعب ألعاب الطائرة الركاب مع هبوط الطائرة وطائرة اقلاعها، ثم البعثات المعقدة في المطار مع الهبوط رحلة والتحديات مثيرة من الهبوط الطائرة للطائرة سوبر الطيار في محاكاة الهبوط سوف تجعلك تنسى كل ألعاب وقوف السيارات الطائرة. تطير الطائرات فائقة وتحميل الطائرة الهبوط لعبة 2018!

طائرة الهبوط لعبة 2018:
النماذج الحقيقية للطائرات في محاكاة نموذجية
الفيزياء واقعية من الطائرات من ألعاب الهبوط الطيران
طائرات وقوف السيارات البعثات أفضل من محاكاة الهبوط الطائرة
الرسومات عالية الجودة 3D لم أر في معظم الألعاب الطائرة الهبوط
الصوت والرسوم المتحركة من ألعاب الهبوط الطائرة
السلس تحلق الضوابط لا مثيل لها من قبل الطائرة تقلع الألعاب

تحميل حقيقة طائرة هبوط محاكاة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5

طائرة حقيقية محاكاة الهبوط 1.5 التحديث

2018-05-25

- طفيفة البق إزالتها

التقييمات
6 تقييم


الحجم 37.8 MB
القسم ألعاب
المطور Cradley Creations
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة