جدول المحتوي

المعلومات عن حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK

احدث اصدار1.1
الحجم34.6 MB
عمليات التثبيت14.9K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقKnock Solutions
IDcom.bladeburning.crazy.
التحديث2018-02-25

تحميل حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK

الوصف حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK

تنزيل حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK مجاناً، تحميل حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK من متجر بلاي تحميل برنامج حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK .

حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018

تلعب هذه حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018

تحدي جريئة لتحقيق كامل تاكسي الخاص بك مجنون

سيارات الأجرة ألعاب اللعب الذهاب مضاءة يومك مع ساعات من وسائل الترفيه والمرح. قيادة سيارة أجرة يصبح متعة عندما كنت حصلت على واجب سيارة أجرة نقل الركاب إلى محطات التل. كنت سائقي سيارات الأجرة سيارة أجرة في هذه الألعاب سيارة أجرة سيارة 2018 تتنافس ضد سائقي سيارات الأجرة الموالية على الطرق التل. القيادة لم يكن ذلك متعة كما هو عليه الآن مع سيارة أجرة القيادة 2018 الميزات والتاكسي محطة تلة. لدينا مضاءة حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 بين ألعاب محاكاة 2018 والألعاب الجديدة 2018. والسبب في ذلك هو رسوماته جذابة، لعبة الادمان اللعب وسيارات الأجرة الفاخرة لدفع. هناك العديد من الميزات الرائعة في سيارة أجرة ألعاب السيارات 2018 التي تجعل توفير ألعاب سيارات الأجرة العظيمة تلعب لسائقي سيارات الأجرة الصين. إذا كنت تبحث عن محاكاة سيارة أجرة من محرك سيارة أجرة مستحيلة ثم يذهب لسيارات الأجرة القيادة ألعاب 2018 جديدة مثل لدينا حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018.

اختيار وسحب قطرة في مدينة تاكسي من الجبال

تلال عالية، طرق أوسع، سيارة أجرة مذهلة لدفع في هذا مجنون سرعه 3D سائق سيارة اجره سيم سحب جعلها مثالية بالنسبة لك. كانت سيارة أجرة ألعاب السيارات 2018 مباريات ممتعة ولكن الآن الطرق الوعرة سيارة أجرة القيادة هي ما ميزة الأكثر إثارة للاهتمام والادمان. تحقيق جنون سيارات الأجرة الخاصة بك عن طريق قيادة سيارة أجرة حرة والمطالبة مرة أخرى إلى سائقي سيارات الأجرة سيارة أجرة. سيارة أجرة القيادة 2018 هو التحدي الصعب جدا لسائقي سيارات الأجرة مثلك مع تاكسي محطة تلة الخاص بك. هناك سيارات الأجرة الفاخرة في هذا مجنون سرعه 3D سائق سيارة اجره سيم سحب مثل سيارة أجرة مذهلة، سيارة أجرة مجانية وسيارة أجرة مستحيلة. سيارات الأجرة ألعاب الكابينة اللعب يقدم سيارة أجرة القيادة 2018 ميزة جديدة ويجعلك الصين سائق سيارة أجرة. هل تبحث عن بعض محاكاة سيارة أجرة المضافة؟ حيث يمكن أن يكون متعة نابض بالحياة غير محدود؟ ثم هذه اللعبة سيارة أجرة مجانية ل، وفتح سيارات الأجرة والفوز في مستويات اللعبة.

دعونا محتمل سيارات الأجرة يحركك مجنون

هذا حقيقة سيارة اجره سيارة أجرة جبل سباق 2018 هو في الأساس محاكاة سيارة أجرة من سائق سيارة أجرة الصين الذي يقود سيارة أجرة بسرعة حقيقية في حركة المرور سيارة أجرة. هناك ميزات مثل سيارة أجرة القيادة 2018 والتي تمكنك من الانخراط لكم لساعات في هذه الألعاب سيارة أجرة سيارة أجرة اللعب. الاستيلاء على سيارة أجرة فاخرة بالنسبة لك والتنافس ضد سيارة أجرة هيلستاتيون مثل سائقي سيارات الأجرة الموالية. إلغاء حجب ميزة سيارة أجرة في هذا جبل سيارة اجره سائق: القيادة 3D ألعاب يجعل من يستحق اللعب بين سيارات الأجرة سيارة 2018. كونه سائق سيارة أجرة سيارة أجرة استكشاف المدينة الجبلية في حين تقدم اختيار وإسقاط الخدمة للركاب. الطرق الوعرة سيارة أجرة القيادة دائما الوفاء جنون سيارات الأجرة الخاصة بك مع الكثير من المغامرات والمهام سيارة أجرة صعبة في كل سيارة أجرة ألعاب السيارات اللعب.

جبل سيارة اجره حقيقة القيادة: سيارة اجره القيادة ألعاب الميزات:

• بديهية سيارة أجرة القيادة الضوابط
• سيناريوهات سيارات الأجرة نابض بالحياة
• الرسومات المتطورة
• حاليا تماما اللعب
• الادمان القيادة سيارة أجرة
• أحدث لعبة سيارات الأجرة من عام 2018

وقد متعة اللعب هذا خارج المسار سيارة أجرة تل القيادة: سيارة اجره ألعاب 2018 مثيرة التي تقدمها حلول نوك. هذا سيارة أجرة القيادة جبل سيارة اجره: خارج المسار سيارة اجره ألعاب ليست فقط لعبة مجانية ولكن أيضا لعبة حاليا. يتم تأمين المرح في زر التثبيت.

تحميل حديث سيارة اجره ترف قيادة: الجديد ألعاب 2018 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

الطرق الجبلية سيارات الأجرة الادمان مجانا محرك 1.1 Update

2018-02-24

*4 سيارات الأجرة
*سيارات الأجرة ترقيات وأضاف
*الفينيل اختيار جميع السيارات
*تحسين & رسومات لافتة للنظر
*طفيفة البق الثابتة

التقييمات
5 تقييم


الحجم 34.6 MB
القسم ألعاب
المطور Knock Solutions
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة