جدول المحتوي

المعلومات عن تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل

احدث اصدار1.2
الحجم50.5 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقFabulous Games 3D
IDcom.fg.cover.fire.shoot
التحديث2018-07-13

تحميل تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل

الوصف تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل

تنزيل تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل مجاناً، تحميل تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل من متجر بلاي تحميل برنامج تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل .

تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل

تغطية النار اطلاق النار لعبة مليء المغامرة والتشويق مع 3D الكوماندوز بعثة على الجبال باعتبارها إيجي الكوماندوز المحارب الجندي لعبة، تغطية اطلاق نار النار هو من بين أعلى الألعاب 3D من 2017 وأعلى ألعاب العمل، وسوف والتمتع المغامرة مثيرة بعثة المغامرة 3D وجميع المناطق القتالية الحديثة، تغطية اطلاق نار النار هو أفضل لعبة اطلاق النار الذي هو كل شيء عن اطلاق النار الإجراءات والضربات المعركة 3D، غطاء النار اطلاق النار لعبة الحرب عمل مغامرة قاتل 3D الحقيقي معركة لعبة الإضراب. انها حقا التحدي بالنسبة لك لاستكمال جميع البعثات بندقية اطلاق النار الكوماندوز. يمكنك التمتع مثيرة مغامرة الكوماندوز المغامرة قاتل قناص لعبة 3D مع بعثة منطقة القتال الحديثة. أحدث فبس بندقية تحكم استخدام لجعل سلسة وسهلة السيطرة. في هذا العمل الكوماندوز 3D بندقية اطلاق النار لعبة الحرب لديك البقاء على قيد الحياة واستكمال جميع البعثات اطلاق النار عمل الكوماندوز كجندي الكوماندوز الجيش، واستخدام المهارات الخاصة بك قناص الكوماندوز البقاء على قيد الحياة في منطقة إضراب الحرب. قتل جميع الأعداء مع أسلحة هجومية حديثة في غضون فترة زمنية محدودة وعليك أن تكون حذرا مع العدو النخبة، غطاء النار لعبة اطلاق النار هو حقيقي 3D المعركة العمل الكوماندوز لعبة اطلاق النار. لديك مستويات مختلفة في هذا 3D معركة اطلاق النار لعبة الكوماندوز ضربة اللعبة.

كخط المواجهة القتالية، وكاماندوس كاملة قتال العمل ومسح المنطقة من الأعداء وحشية. غطاء النار اطلاق النار لعبة تتكون من منطقة معركة 3D مختلفة مع كل بيئة مختلفة. كنت من المفترض أن تقتل جميع الأعداء مع البنادق قوية وتفجير.

هذا هو تغطية اطلاق نار النار 3D ضربة لعبة الحرب ككوماندوز خط المواجهة كنت جيش رجل واحد للقتال مع آخر وحيدا جندي الكوماندوز، واستخدام أسلحة قتال ساحة المعركة وبنادق قناص 3D في الجبل للعب حرب الغوريلا . المشي من خلال لعبة اطلاق النار وتثبت نفسك أنك أفضل الكوماندوز ضربة شاربشوتر وقاتل قناص لاطلاق النار على العدو. وهذا العمل أعلى الكوماندوز والقتال لعبة التحدي الخاص بك أفضل مهارات العمل في وقت محدود. أنت لا داعي للقلق حول مثيرة واطلاق النار على البنادق العدو لأنها سوف تكون بعيدة جدا عنك، وأنها لن تكون قادرة على استهداف وقتل لكم من تلك المسافة. سوف تسمع أصوات الحرب الرهيبة ولكن كنت أيضا لا داعي للقلق حول هذا الصوت تحميل هذا العمل الكوماندوز 3D اطلاق النار الحرب لعبة الإضراب والمراجعات والتقييمات الخاصة بك هو قيمة بالنسبة لنا. قدم تعليقاتك الجيدة بعد تشغيل تغطية إطلاق النار من النار

المميزات

• ملحمة ومفصلة بيئة المعركة
• الرسومات 3D بارد
• البعثات المثيرة
• مجموعة متنوعة من الأعداء مختلفة
• أسلحة مدمرة مستقبلية
• هذه اللعبة من الادمان
• مجموعة واسعة من الأسلحة
• تأثيرات صوتية مذهلة
• الأعداء المسبق لمنظمة العفو الدولية
• ضوابط بديهية السلس
تعد نفسك للعب في نهاية المطاف لعبة الاعتداء مجانا. تاريخ والبدء في اللعب العمل الكامل للحرب، وإطلاق النار، والقتال واطلاق النار قناص. تلعب مثل الكوماندوز الماضي في ساحة المعركة مثيرة.
نحن في انتظار ملاحظاتك لتحسين هذه اللعبة.

تحميل تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

التقييمات
3 تقييم


الحجم 50.5 MB
القسم ألعاب
المطور Fabulous Games 3D
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة