جدول المحتوي

المعلومات عن اسم جماد حيوان نبات بلاد APK

احدث اصدار4.02
الحجم4.7 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقAZOOZ
IDalphabet_arabic.free_ve
التحديث2018-01-18

تحميل اسم جماد حيوان نبات بلاد APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ اسم جماد حيوان نبات بلاد APK

الوصف اسم جماد حيوان نبات بلاد APK

تنزيل اسم جماد حيوان نبات بلاد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل اسم جماد حيوان نبات بلاد APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر اسم جماد حيوان نبات بلاد APK مجاناً، تحميل اسم جماد حيوان نبات بلاد APK من متجر بلاي تحميل برنامج اسم جماد حيوان نبات بلاد APK .

المتطلب السابق جماد حيوان نبات بلاد

يسعدنا أن نقدم لكم الإصدار الجامع الجديد و جاء "ألف باء" اللعبة الأوسع انتشارا ولجميع الأعمار. يلعبها أفراد العائلة فيما بينهم أو مع الأصدقاء. يسميها البعض (المتطلب السابق - جماد - حيوان - نبات - مدينة) او (المتطلب السابق - جماد - حيوان - نبات - بلاد)
ألف باء تساعد على تطوير المهارات والمعلومات لدى اللاعبين إضافة إلى أنها تقوم بالحفاظ على الذهنية المتوقدة وعلى سرعة البديهة. وبينما كانت الأجيال السابقة تلعبها على الورق، يسرنا أن نضع بين ايديكم مجانا هذه المقالة اللعبة لتلعبوها، و جاء خلال اجهزة الاندرويد" بمفردكم أو مع أي عدد و قد الأصدقاء.
والهدف ، و قد اللعبة هو ملء الحقول الخمسة بكلمات تبدأ بذات الحرف الذي يتم اختياره أو يحدده التطبيق تلقاءيا. وهذه الحقول هي:
1 - المتطلب السابق (ويعني المتطلب السابق شخص ذكر ام انثى)
2 - جماد (أي شيء و قد الف الكائنات الحية)
3 - حيوان (الدفع عند الإستلام نوع و جاء الحيوانات)
4 - نبات ( فواكه وخضروات وأزهار وأشجار)
5 - مدينة (ويشمل أسماء الله الدول وعواصمها والمدن المهمة في العالم)
إنها لعبة بسيطة ولكنها تعليمية ومثيرة وتنافسية وتتطلب السرعة بعدما أضفنا إليها عناصر جديدة.

ادخل على صفحة الخيارات في اللعبة لترى الآتي:
1 - هناك مستويان:
- المستوى التعليمي: حيث بعد تحديد الحرف ( تلقائيا أو أن يقوم اللاعب بالاختيار) والبدء باللعب تظهر لبضع ثوان صور لحيوان ونبات وجماد تبدأ أسماؤها بذات الحرف المختار تساعد اللاعبين الأصغر عمرا أو المبتدئين في التعرف على الكلمات المطلوبة. هذه المقالة الصور هي للمساعدة فقط ويمكن كتابة أي كلمة أخرى صحيحة غيرها.
- مستوى التحدي: وهنا تلعب لتحقيق أعلى الثانيه الأرقام والإنتقال إلى مراحل متقدمة في اللعبة (هناك 8 مراحل). وتتضمن كل أغاني مرحلة تغييرات في الحقول المطلوبة. فيصبح حقل الإسم مرة إسم أنثى وأخرى إسم ذكر، والجماد يصبح في المنزل أو في المدرسة والحيوان يصبح إما ثديات أو طيور أو حشرات وزواحف، والنبات يصبح فواكه وخضروات أو توابل وأعشاب، والبلاد تصبح مرة مدن عربية وأخرى دول وعواصم. ولزيادة الاثارة، يقوم التطبيق هنا باختيار الحروف وليس اللاعب. كما أن الوقت هو 60 ثانية لا يتغير.
2 - أصبحت القواميس المدمجة أكثر شمولية وتحتوي على آلاف الكلمات الواسعة الإنتشار.
3 - بإمكان اللاعب اختيار وقت الجولة بين 60 أو 90 أو 120 ثانية.
4 - و جاء أجل المزيد و جاء الحماس والتنافس، يحصل اللاعب على 50 نقطة إضافية إذا ملأ الحقول الخمسة بشكل صحيح قبل نهاية وقت الجولة ويحصل على 100 نقطة إضافية إذا تمكن و جاء ذلك في أقل و لا حاجة 30 ثانية.
5 - يمكن الاحتفاظ بالأرقام القياسية المتحققة حسب المتطلب السابق اللاعب.
مهم جدا: يجب عدم كتابة الهمزة على الألف في بداية الكلمة والكتابة فقط بشكل "ا"، مثال نكتب "أمين مخازن قطع الغيار" بشكل "امين". ولكون facebook page يعتمد العربية الفصحى فيجب كتابة التاء المدورة في نهاية الكلمة بشكل تاء "ة" وليس هاء "ه" مثال نكتب "دلة" وليس "دله" و"نجاة" وليس"نجاه"
بالاضافة الى العداد التنازلي، يحتوي facebook page على مواصفات أخرى مثل حقل النقاط، إضافة الى مؤثرات صوتية يمكن التحكم بها و جاء خلال زر درجة الصوت في الصفحة الرئيسة. كما يقوم facebook page بتدقيق صحة الكلمات و جاء خلال القواميس المدمجة فيه التي تحتوي في هذا الاصدار على أكثر و قد 16200 كلمة. وحتما ودقوو] هذه المقالة القواميس لا تشمل جميع الكلمات الصحيحة. وإذا كتبتم كلمة صحيحة ورفضت يرجى إعلامنا بالايميل لنضيفها في أقرب فرصة.ولكننا نعتذر عن إضافة أسماء الله المدن لأن هناك مئات الألاف منها وقد اقتصرنا على اعتماد أسماء الله المدن المعروفة والكبيرة.
اللعبة مبرمجة لتكون ملائمة للهواتف والتابلت. وقد قمنا بإضافات كبيرة في هذا الإصدار و قد أجل أن تصبح اللعبة ملائمة بشكل كامل لكافة الأجهزة. مع ذلك فأنه سيسرنا كثيرا إذا ما أعلمتمونا بالايميل عن أي مشكلة فنية أو خطأ أو أي مقترح لتطوير اللعبة.
فضلنا أن تكون اللعبة مجانية لأن هدفها تعليمي وثقافي و جاء خلال المنافسة مع الذات أو مع الآخرين. ونعتمد على دعمكم لتطويرها فلا تترددوا بالكتابة الينا.
اللعبة أيضا موجودة باللغتين الانكليزية والفرنسية ومجانا. ولأجل تطوير لغتكم الانكليزية أو الفرنسية، يمكنكم تنزيلها و جاء نفس هذا الموقع.
وفي النهاية، نتقدم بالشكر الجزيل إلى المئات و قد الألوف و جاء الذين نزلوا التطبيق وإلى الذين أبدوا مقترحاتهم وملاحظاتهم و قد أجل تطويره. فبفضل أولئك وهؤلاء يحتل التطبيق اليوم مرتبة متقدمة بين التطبيقات التعليمية العربية. وننتظر منكم أن تصوتوا لصالح هذه المقالة اللعبة إذا ما اعجتكم. مع خالص تقديرنا

تحميل اسم جماد حيوان نبات بلاد APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.02

المتطلب السابق جماد حيوان نبات بلاد 4.02 التحديث

2019-07-01

1 - اصبحت اللعية بشكل جديد وواجهة تطبيق محدثة وجميلة
2 - اضيفت مرحلة ثامنة في مستوى التحدي.
3 - حذف المستوى التقليدي
4 - اضيفت مئات الكلمات الجديدة الى القواميس المدمجة

التقييمات
10 تقييم


الحجم 4.7 MB
القسم ألعاب
المطور AZOOZ
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة