جدول المحتوي

المعلومات عن بيت الشجرة. خريطة ل مسب

احدث اصدار1.1
الحجم4.8 MB
عمليات التثبيت11.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقSahonSV
IDsahon.minecraftpe.mcpe.
التحديث2018-06-17

تحميل بيت الشجرة. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بيت الشجرة. خريطة ل مسب

الوصف بيت الشجرة. خريطة ل مسب

تنزيل بيت الشجرة. خريطة ل مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بيت الشجرة. خريطة ل مسب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بيت الشجرة. خريطة ل مسب مجاناً، تحميل بيت الشجرة. خريطة ل مسب من متجر بلاي تحميل برنامج بيت الشجرة. خريطة ل مسب .

بيت الشجرة. خريطة ل مسب

إذا كنت تريد أن يكون لديك منزل الإنطلاق الخاصة بك، لدينا خريطة لماين كرافت يمكن أن تجعل حلمك حقيقة . تحميل لدينا خريطة جديدة ل مسب مجانا، دعوة أصدقائك واللعب!

في هذه الخريطة الجديدة لماين كرافت سوف تجد نفسك في ضخمة، بيت شجرة مصنوعة بدقة . ربما، الجميع يحلم منزل شجرة عندما كانوا أطفال والآن حلمك قد تأتي بسهولة. في هذه الخريطة ل مسب البيت مصنوع من الطوب، لذلك لا يمكن تدميرها بسهولة، وداخل سوف تجد سرير كبير، العديد من خزائن الكتب، صدورهم مع أشياء غير عادية جدا ومفيدة والكثير من العناصر المثيرة للاهتمام أيضا. يمكنك أن تلعب في هذه الخريطة لماين كرافت بطرق مختلفة، يمكنك استكشاف ذلك فقط أو دعوة أصدقائك واللعب في مختلف الألعاب معهم. على سبيل المثال، يمكنك تقسيم إلى فريقين وجعل معركة، يجب على فريق واحد الدفاع عن بيت الشجرة، والآخر - قهر ذلك، قد تلعب اللحاق بالركب وتفعل كل ما تريد، كل شيء يعتمد على الخيال الخاص بك. حتى تحميل لدينا خريطة جديدة لماين كرافت مجانا، دعوة أصدقائك واللعب معهم!

• يمكنك تنزيل هذه الخريطة لماين كرافت مجانا .
• من أجل اللعب مع هذه الخريطة يجب تثبيت ماين كرافت طبعة الجيب على جهازك المحمول .
تنويه: لم يتم تقديم هذه الخريطة ل مسب أو بدعم من موجانغ. ماين كرافت وماين كرافت طبعة الجيب هي علامات تجارية رسمية ل موجانغ أب. المطورين من هذه الخريطة مسب لا تتعاون مع موجانغ. هذا التطبيق تلتزم تماما إلى الشروط التي وضعتها موجانغ أب. مزيد من المعلومات على https://account.mojang.com/terms.

تحميل بيت الشجرة. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
4 تقييم


الحجم 4.8 MB
القسم تطبيقات
المطور SahonSV
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة