جدول المحتوي

المعلومات عن اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK

احدث اصدار3.0
الحجم25.5 MB
عمليات التثبيت11.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المكتبات والعروض
مطوّر التطبيقMedAppsMaker
IDcom.famousringtones2017
التحديث2017-10-27

تحميل اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK

الوصف اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK

تنزيل اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK مجاناً، تحميل اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK من متجر بلاي تحميل برنامج اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK .

اجمل نغمات رنين الهاتف 2019 🔥 للهاتف بدون انترنت

تطبيقنا يحتوي على افضل نغمات رنين الجوال 2019 للرسائل القصيرة و نغمات الرنين و نغمات رسائل نصية الإستيقاظ و لا ننسى اجمل الرنات 2019 سامسونج واحلى نغمات موبايل اندرويد لكل مستعلي الاندرويد™.

أصبح اليوم تنزيل أفضل وأشهر تريد احدث نغمات الموبايل سمعنا واحدث الرنات 2019، نغمات جديدة ومذهلة من أسهل الأشياء معنا، رنات موبايل مثالية للأندرويد متاحة الآن دون أخذ عناء البحث في كل مرة عن نغمات جديدة شهيرة.

لذلك، إذا كنت ترغب في التميز، نقول لك مرحبا بك على أحدث النغمات 2019 رنين جديدة بدون الإنترنت.

تريد احدث لرنات الموبايل سمعنا واحدث الرنات 2019، نغمات جديدة ومذهلة

.كل يوم يتم تحديثها بشكل منتظم مع مميزات رائعة ومفاجآت

اذا كنت من مستعملي هواتف سامسونج™ او نوكيا™ او اندرويد و تريد الحصول على آخر اوروع نغمات سامسونج™ اس 10 ، ستجد في تطبيقنا اخر الرنات التي تشبة نغمات س10 مجانا لهواتف جالاكسي

تطبيقنا يوفر ايضا اجمل نغمات التي تشبه ايفون 10 ريمكس 100% مجانا لاشهر رنات الرسائل القصيرة التي يمكنك استعمالها لتغير رنات الواتساب 2019.


من أجل إرضاء غالبية المستخدمينقمنا بإضافة احدث رنات الموبايل2019 مختلفة للأصوات. يتوافق التطبيق مع عدد كبير منالأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل إندرويد:

هواوي، نوت 8 ، فيريزون لرنات نوكيا و شياومي ™نغمات سامسونج جالاكسي س10 وس8 واوبو ™ أو موتو و سوني & نيكسوس ™ أو اكسبيريا ™ أو Bلاچكبيرري ™ موسيچ تونيس&نغمات ™htc او نغمات اتش تي سي.
رنات galaxy s8, رناتphone x 6,رنات ™infinix, رنات ايفون x, رناتoppo™....

لقد جمعنا نغمات رنين مختلفة من بلدان مختلفة كنغمات اجنبي٬ هنديه ونغمات تركية:
لرنات اسلامية جديدة، تحميل لرنات دينيه وادعية٬ حزينه رومانسيه، تحميل اغانى طارق الشيخ القديمة مپ3 ، لرنات رنين حزينه٬ رنات قوية، لرنات منبه
،لرنات حزينه٬ تحميل لرنات موبايل سمعنا...

كبشر، فبطبيعتنا نحب كل ما هو جديد ونود أن نكتشف في كل مرة نغمات رهيبة جديدة وألحان لتجديد الهواتف النقالة وإعطاء طعم جديد لهواتفنا الذكية.

تطبيق رائع لأحدث نغمات موبايل والرنات المشهورة ذات جودة عالية، سهلة الإستخدام ومفيدة جدا لهاتفك النقال!

تم تصنيف أنواع مختلفة من نغمات الموسيقى على هذا التطبيق الرائع: نغمات عيد ميلاد والميلاد، لرنات مضحكة باردة، أصوات الأطفال، رنات الحب والرومانسية، الكلاسيكية، المهنية، أصوات الحيوانات، رنات الطبيعة والغيتار والفلوت و الكمان وغيرها من الموسيقى اللطيفة المفيدة.

تذكر أن مع أحدث وأشهر نغمات 2019، ستتمتع بأجمل المؤترات الصوتية الباردة، الهادئة واللطيفة. الأهم من ذلك الأصلية. تحميل لرنات شعبية للموبايل 2019 مجاني على كل الهواتف المحمولة للأندرويد!

أيضا، نغمات رنين عالية، الهيب هوب، هالوين، نغمات الأفلام، الهواتف القديمة وأكثر من ذلك. لذلك، إذا كنت تبحث عن الجودة العالية، الأصالة والتنوع، ماعليك إلا تثبيت هذا التطبيق المدهش لأفضل نغمات جديدة 2019 .


مع برنامجنا، من السهل جدا تثبيت نغمات رنين توب 2019، أفضل لرنات الشهيرة للأندرويد: أكثر من 100 نغمة في انتظاركم.

حمل واستمتع بأفضل النغمات 2019 على هاتفك النقال: سواء الريميكس٬ أو موسيقى أصلية كموسيقى بوليوود، دوبستيب ورنات الطيور ... الخ، بدون انترنت.

أعلى الأصوات المجانية ونغمات جديدة رهيبة.

★ ♫ ★ مميزات أشهر رنات توب 2019 ★ ♫ ★

♫ نغمات جديدة mp3 لتحديث هاتفك مجانا.
♫ وجود المؤقت للاستمتاع لرنات جديدة متيرة، تشغيل الموسيقى غير محدود. مجموعة واسعة من قوائم التشغيل. نغمات الرنين الشهيرة.
♫ حرية الوصول إلى جميع الألحان الموجودة على البرنامج.
♫ أفضل موسيقى موبايل 2019 للمكالمات، الإخطارات، الرسائل النصية والتنبيه.

♫التوافق♫:

تم اختبار كل لرنات الشعبية 2019 على أغلب الهواتف الذكية (سامسونج™ غالاكسي ص6 و ص6 ايدج / ص7 وس8 / ص6 / إ7 / إ5، سامسونج غالاكسي ص5، جوجل نيكزس 5، LG G2 وسوني اريكسون+). هذا التطبيق يتناسب مع معظم الهواتف الذكية المجهزة بالأندرويد.

تحميل اجمل نغمات رنين الهاتف 2018 ? APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0

التقييمات
10 تقييم


الحجم 25.5 MB
القسم تطبيقات
المطور MedAppsMaker
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المكتبات والعروض ←





متشابهة