جدول المحتوي

المعلومات عن اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK

احدث اصدار1.0
الحجم30.1 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقInspire Gamers
IDcom.ig.real.hill.driver
التحديث2018-06-22

تحميل اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK

الوصف اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK

تنزيل اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK مجاناً، تحميل اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK من متجر بلاي تحميل برنامج اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK .

اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017

اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017
اليورو شاحنة محرك جبل 3D هو أحدث ألعاب محاكاة 2017 التي توفر لك فرصة كبيرة لتصبح سائق شاحنة حقيقية!
وتستخدم الشاحنات في العديد من المجالات المختلفة حتى يكون سائق جيد ولها قبضة على أحدث الألعاب، لعبة شاحنة والتطبيقات المتعلقة الملاحة للشاحنات. هذه الألعاب محاكاة 2017 تساعد المستخدمين على الحصول على قبضة على محاكاة الشاحنات الثقيلة. يستخدم الجيش باك الشاحنات ويمكنك أن تبدأ مهنة مع لعبة شاحنة الجيش. تثبت نفسك كأفضل وسائق كفاءة للمحاكاة شاحنة الأمريكية.
هذه الألعاب محاكاة 2017 يستخدم غامبريس للحفاظ على مستوى الدقة في اللعبة. تم تطوير اللعبة مع الفيزياء في الوقت الحقيقي لتسليم البضائع الخاصة بك في الوقت المناسب ومع الحد الأدنى من الضرر. يكون أفضل سائق شاحنة من هذه كاميون اليورو شاحنة سيمولادور. يحب شاحنة محاكاة 2017 و شاحنة محاكاة 3d تستخدم لشاحنة تسليم مختلف السلع على شاحنة لعبة الثقيلة شاحنة القيادة. الجيش يستخدم الشاحنات التي تسمى أيضا شاحنات الحرب في محاكاة شاحنة أمريكية.
في هذه الشاحنة محاكاة 2017، 4X4 الشاحنات الثقيلة هي جوهر مصدر النقل الضروري للسلع الثقيلة المختلفة. مع استخدام المساعدة المادية يمكنك تحميل و أونلود لوغاغي الخاص بك. جو يحكم عليه القاضي القيادة شاحنة محاكاة 3D. يتم قياس المسافة التي تغطيها بالكيلومترات يو تدفع لك المكافأة، حتى تكون دقيقة وتكون نشطة. يكون أفضل سائق شاحنة من هذه كاميون اليورو شاحنة سيمولادور. لا قوة الأمتعة إضافية على الشاحنات في هذه الشاحنة محاكاة ألعاب 3D والحفاظ على الشاحنات في هذه الشاحنات.
المسارات الجبلية هي المناطق الأكثر جمالا في العالم لديها ركوب مثيرة. هذه المسارات لديها بعض المناظر الخلابة وجمال الطبيعة للترفيه عن السائق. سرام الشيخ يحب المناطق الجبلية ركوب. لديك أي قلق من أي تذكرة مسرعة هنا في المناطق الجبلية لأنك لوحدك وأنت لا تتبعها أي شرطة. المسارات مليئة الأوساخ والمطبات من هذه الطرق متعرج في هذه الشاحنة محاكاة 2017 الألعاب.
يتم توفير لك مع نوع مختلف من الشاحنات ويمكنك اختيار واحد المفضلة لديك لرحلة النقل بالشاحنات تسليم البضائع من خلال الخروج من البلاد في هذه الأمريكية شاحنة محاكاة. يكون أفضل سائق شاحنة من هذه دياميون اليورو شاحنة محاكاة. هنا هو خيار شاحنة مع مقطورة والشاحنات دون مقطورة لتسهيل اختيارك.
ملامح اللعبة:
هد الرسومات مذهلة
والمؤثرات الصوتية المثيرة
واقعية وبسيطة اللعب
وأنواع مختلفة من البيئة والطرق.
كيف ألعب:
دواسات منفصلة ل: سباق، كسر، مرة أخرى
سهلة التحكم التوجيه
التوجيه، والميل ورمز عرض للقيادة
وجهات نظر الكاميرا المختلفة
زر القرن
الفيزياء واقعية

تحميل اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

اليورو شاحنة المحاكاة 3D سائق 2018 1.0 تحديث

2018-06-20

الإعلانات الأمثل

التقييمات
3 تقييم


الحجم 30.1 MB
القسم ألعاب
المطور Inspire Gamers
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة