جدول المحتوي

المعلومات عن طائرة الطيار السيارات APK

احدث اصدار3.0.0
الحجم64.8 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقVital Games Production
IDcom.vg.airportpilot.car
التحديث2017-10-06

تحميل طائرة الطيار السيارات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ طائرة الطيار السيارات APK

الوصف طائرة الطيار السيارات APK

تنزيل طائرة الطيار السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل طائرة الطيار السيارات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر طائرة الطيار السيارات APK مجاناً، تحميل طائرة الطيار السيارات APK من متجر بلاي تحميل برنامج طائرة الطيار السيارات APK .

طائرة الطيار السيارات

"الذي يريد أن يلعب دور طيار طائرة شحن؟ أفضل طائرة شحن لعبة محاكاة هنا. الوقت لتطير في السماء مع طائرة شحن السيارات الناقل الطيران. خلع الرحلات الجوية بمطار المدينة التي تحمل السيارات في طائرتك كبير والتنقل في الهبوط بشكل صحيح. تحلق طائرة شحن مطار مدينة ليست مهمة سهلة لأنه يتطلب مهارات الطيار مثالية لخلع والسيطرة على الهبوط. واجبك يبدأ قيادة السيارات الى المطار وتحميل المركبات داخل الطائرة الكبيرة. مرة واحدة هي التي تحرك السيارات داخل طائرة شحن، طائرة الخاص بك هو على استعداد للصعود حتى تطير عاليا وركوب الطائرة إلى نقطة الهبوط. الجلوس داخل قمرة القيادة ودعونا لعب الطائرة التجريبية السيارات الناقل. تطير فوق المياه الزرقاء والسفر إلى بلدان مختلفة لنقل البضائع عبر الطائرة الخاصة بك. طريقة جديدة لاختبار قيادة السيارة والطائرة شحن تحمل المهارات مع كل من نقل سيارة طائرة تجريبية. تناول واجب التحديات نقل السيارات المحلية والدولية.


سلامة وأمن سيارات عليكم الآن. تحمل البضائع في رحلة الطائرة الخاصة بك قد يكون مهمة سهلة، ولكن الشحن والتفريغ والسيارات التي تحمل في طائرة بمطار المدينة الخاص بك بينما كنت تطير مهمة مختلفة. لا تدع تحصل على تضررت المركبات في شاحنة البضائع الخاصة بك. الهدف من اللعبة هو نقل السيارات التي تبدأ مع قيادة السيارة، تحميل في الطائرة والرحلة في نهاية المطاف تحمل السيارات إلى الوجهة. وأولئك الذين يحبون اللعب طائرة حقيقية محاكاة الطيران أحب التحدي من سيارات النقل على متن طائرة البضائع الخاصة بك. التعامل مع طائرة ليست سهلة ولكن دعونا تقلع وتطير عاليا. ونظرا لبعض السياحية عقد نقل السيارات حتى دوليا الوفاء عملك والحصول على نفسك إنجاز كما الطيار طائرة حقيقية.


اللعبة تتكون من واقع الحياة سيناريوهات طائرة تحلق واجب الطيار لنقل السيارات في الطائرة الخاصة بك. بنجاح إكمال التحديات جهاز محاكاة الطيران، ويكون الطيار الطائرة المهنية.


ميزات

• يشعر الحقيقي للطيران طائرة في هذا 3D محاكاة الطيران
• المركبات متعددة مثل شاحنة بضائع ورافعة شوكية
• التحكم في الوقت الحقيقي الطائرة والمناولة
• استكشاف المدينة ومطار في الطيران الطائرات الخاصة بك
• نقل المركبات المختلفة على طائرة شحن الخاص بك
• السلس المناولة الطيران والضوابط الطائر


ملاحظاتك، التقييمات والتعليقات هي قيمة بالنسبة لنا."

تحميل طائرة الطيار السيارات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0.0

قائد طائرة نقل سيارة 3.0.0 التحديث

2019-04-12

تلعب لعبة التحسينات
قضايا بسيطة حلها

التقييمات
8 تقييم


الحجم 64.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←




متشابهة