جدول المحتوي

المعلومات عن الطفل الطبيب APK

احدث اصدار1.19
الحجم18.3 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقMiniclub by Bubadu
IDcom.bubadu.littlebabydo
التحديث2017-11-23

تحميل الطفل الطبيب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الطفل الطبيب APK

الوصف الطفل الطبيب APK

تنزيل الطفل الطبيب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الطفل الطبيب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الطفل الطبيب APK مجاناً، تحميل الطفل الطبيب APK من متجر بلاي تحميل برنامج الطفل الطبيب APK .

الطفل الطبيب

يبحث الأطفال عن مُساعَدتِك في غرفة انتظار تفاعلية مُلونة. وَجِههم إلى العيادة وسَاعِدهم كطبيب أطفالٍ حقيقيٍ. قُمْ بِالتحدِي بمُعالَجة حُمى الأطفال الرُضع أو التهاب الحلق لديهم، ووفِر لهم رعاية أساسية للأطفال أو اِطمئن على نموهم. قُمْ بِمنح سِجِلهم الطبي ختم المُوافَقة بعد كل عملية علاجٍ ناجحةٍ.

اِبدأ باختيار مريضٍ واحدٍ وقَدِّمه إلى مكتب الطبيب:

• إذا كان لدى الأطفال الصغار أعراض حُمى، اِستَمِع إلى نبضات قلبهم، وقِسْ درجات حرارتهم، وضَعْ كيساً من الثلج على جباههم المحمومة واِلعب لِعبة “fall down” المُصغَّرة لِمُساعَدة مَرضَاك حتى يُصبِحون أفضل. صِفْ الدواء من خلال الحَلْق، بواسطة إِمالة الجهاز يميناً ويساراً.

• يُعانِي طفلٌ آخرٌ من التهاب في الحلق. اِلتقط الحلوى اللامعة بِواسطة مِلقاط، وتَخلص من الجراثيم بواسطة بُرْعُم القطن ورُشْ حَلْق وفم الطفل بَمُطهِرٍ. ونتيجة لِنقص الفيتامينات، يجب على الطفل أن يتناول بعض الفاكهة الغنية بالفيتامينات، مثل البرتقال والليمون والعنب. واِستمتع بِلعب لِعبة “fruit slice” المُصغَّرة المَرِحة.

• يأتي بعض الأطفال إليك لإجراء فحص طبي شامل. قِسْ وزِنْ وزن الطفل واِختر الملابس المُناسِبة للطفل اللطيف الصغير. تَعرَف على كيفية تعلم الطفل المشي. يُمكِنك التحقق من نموه في لعبة “piano tiles” المُصغَّرة خطوةً بخطوةٍ. اِحترِس - لا تنقر فوق البلاط الأبيض!

• يحتاج الطفل المريض إلى بعض الرعاية الأساسية. اِستخدِم بعض الصابون والماء ومنشفة ناعمة لمسح الطفل بِرفقٍ. اِحظَ بِوقتٍ مُمتِعٍ بالقضاء على جميع الفقاعات التي تظهر على الشاشة في لعبة “bubble shooter” الصابونية المُصغَّرة.

يمكن أن تكون المُستشفَى مكاناً لطيفاً. سوف تستمتع بأداء دور الطبيب!

الميّزات:
• لعبة تعليمية رائعة
• رسومات لطيفة وودودة عالية الدقة
• ألعاب ترفيهية مُصغَّرة مُختلِفة
• العديد من المهام الصعبة والأدوات الطبية
• غرفة انتظار تفاعلية

تحميل الطفل الطبيب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.19

طبيب الطفل الصغير تحديث 1.19

2018-11-03

- صيانة
- الأمثل
- إصلاحات الشوائب

التقييمات
6 تقييم


الحجم 18.3 MB
القسم ألعاب
المطور Miniclub by Bubadu
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة