جدول المحتوي

المعلومات عن سيارة الاعمال المثيرة المسا APK

احدث اصدار2.0.2
الحجم27.6 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGP Games Studio
IDcom.gpgames.car.stunts.
التحديث2018-04-13

تحميل سيارة الاعمال المثيرة المسا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سيارة الاعمال المثيرة المسا APK

الوصف سيارة الاعمال المثيرة المسا APK

تنزيل سيارة الاعمال المثيرة المسا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سيارة الاعمال المثيرة المسا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سيارة الاعمال المثيرة المسا APK مجاناً، تحميل سيارة الاعمال المثيرة المسا APK من متجر بلاي تحميل برنامج سيارة الاعمال المثيرة المسا APK .

سيارة الاعمال المثيرة المسا

هل أنت مستعد تماما للركوب لا يصدق مسارات المسار الفضاء؟ بدء المحرك الثقيل الخاص بك واستكشاف مسارات الفضاء فريدة من نوعها للغاية مغامرة لعبة 3D. 3D الرسومات الطموحة، الفيزياء مركبة واقعية، بيئات ممتازة في انتظاركم. السيارات المثيرة على المسارات المستحيل هو مثيرة، مذهلة ومسلية جدا لعبة المحاكاة. الجلوس على مقعد ركوب الخيل وإثبات سيارات الدفع الرباعي المعلقة السيطرة على السيارات. سوف نرى للغاية مثيرة ومثيرة تحديا المسارات والحيل ركوب السيارة المتطرفة. دعونا نؤدي ركوب الخيل المستحيل تقريبا وخطيرة جدا في هذه الرائعة قيادة السيارة حيلة المتطرفة، حرق الإطارات الرياضية الخاصة بك سيارة أثناء القيام المثيرة ويصبح ملك الحيل. تجنب العقبات والحصول على مستوى أعلى، وجمع المال والوصول إلى خط النهاية والفوز في الركوب. السيارات المثيرة على المسارات المستحيل هو تجربة جديدة محاكاة القيادة الدقة لمغامرة مذهلة الخاص بك. قيادة ركوب معقول وتوخي الحذر، لا تضرب أي عقبات. إذا كنت أصاب أي شيء سوف تحطمت سيارتك، وسوف تفشل مهمتكم ثم سيكون لديك لبدء مهمتكم مرة أخرى.

السيارات المثيرة على المسارات المستحيلة! تتمتع الأصوات محرك واقعية والداخلية التفصيلية، والبعثات واقعية تماما وتجربة القيادة في انتظاركم. سوف الضوابط سهلة وبديهية تتيح لك تشعر هذه المحاكاة المتطرفة! الجلوس وراء القيادة والسيطرة على السيارة، والتمتع التشويق مثيرة مسارات متعرج الصعب أكثر تحديا ثم تسلق التل. يوفر المسارات الصعبة حمى واقعية سيارات الدفع الرباعي، برادو، باجيرو، فيراري الفيزياء مع لا نهاية لها صعبة صعبة المسارات السماء. هذه اللعبة لديها لعبة حقيقية. كل مستوى هو أكثر تحديا وإثارة من الآخر. تتمتع بعض ركوب الخيل جريئة! السيارات المثيرة على المسارات المستحيل هي واحدة من أفضل سيارة السيطرة لعبة حيلة في منطقة حيلة صعبة في السماء الطريق السريع دون لعبة طفح الطريق. مثيرة والعمل لعبة تشمل الدراجين سيارة وحيلة سيارة المدقع خلال مستويات مثيرة. هذه اللعبة التحكم التي صممها الضوابط فريدة من نوعها يجعل محرك السيارة مثيرة جدا وقتل الوقت لطيف! السيارات المثيرة على مسارات مستحيلة هوس هو كل شيء عن السيارات والشاحنات أو سيارات الدفع الرباعي التوازن والمهارة والسيطرة أثناء القيادة عبر سلالم، يقفز، برميل والعقبات.

السيارات المثيرة على مسارات مستحيلة 2017 من السهل التقاط ولكن من الصعب السيطرة التي سوف تبقى لكم في المنطقة لساعات. أفضل لاعب واحد على أساس الفيزياء مهمة صعبة، لا يمكنك التوقف عن اللعب هذه اللعبة بسبب رائع 3D وبيئة هد مع الفيزياء الكمال وتعزيز الرسومات. هذا هو أفضل سيارات الدفع الرباعي، برادو، باجيرو، فيراري حيلة لعبة سباق 2017. سوف تحب غاضب سرعة محرك جيب إذا كنت مثل الانجراف الألعاب.
نصائح للدفاع الآمن:
لقيادة بأمان على مسارات متعرجة وخطيرة السماء، ونحن ننصح لدفع بطيئة في المستويات 2 الأولى.
هناك عقبات صعبة على المسارات. العناية بهم وتطبيق الفرامل عندما ترى صعوبة في الأمام، التوجيه الميل هو الأكثر سهولة للسيطرة. لذلك اختيار الميل التوجيه لتعلم القيادة على المسارات مستحيلة الفضاء. يشعر وكأنك في مدرسة لتعليم قيادة السيارات في المستويات الأولى.


>>> لعبة مذهلة ميزات <<<
- - الفيزياء التحكم الحقيقي.
- - الأهداف الصعبة.
- - الطرق الضيقة والمنحدرة التي يبدو من المستحيل أن تدفع.
- - القيادة غامرة والإدمان، المنعطفات ضيقة حادة.
- - رسومات واقعية مذهلة، ممتازة لافتة للنظر الرسوم المتحركة والرسومات.
- - مجموعة متنوعة من كاميرا 3D المشاهدات.
- - تعزيز مهارات جديدة لم تكن تعرف لديك.
- - أصوات المحرك الحقيقي.
- - التحكم السلس جدا وذكي
- - المثيرة الفريدة والخشنة والخطيرة


سوف المسارات الخام والمجنون ورسومات مذهلة هد يأخذك للعب هذه اللعبة مجنون المسارات سيارة. بيئة مذهلة ومذهلة مع الشاطئ الجميل، وبحيرات المياه الزرقاء، المحيط رائعة مذهلة أحدث سوف مع محرك قوي وأحدث التقنيات القائمة على العقبات الصعبة سوف ضربة عقلك! . لديك خيار القيادة شاحنة الجيش، 4X4 سيارات هامر هب والجيب سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية.

لا تتردد في تقديم لنا اقتراحاتكم دون تردد. فكرتك مهمة من أي شيء!

تحميل سيارة الاعمال المثيرة المسا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0.2

السيارات المثيرة على من المستحيل تتبع التحديث 2.0.2

2018-04-12

- الإعلانات تخفيض
- البق الثابتة طفيفة
- تحسين الضوابط
- أكثر لتحقيق
- يعطي هو محاولة واضح

التقييمات
3 تقييم


الحجم 27.6 MB
القسم ألعاب
المطور GP Games Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة