جدول المحتوي

المعلومات عن الشتاء الصورة المونتاج APK

احدث اصدار7.0
الحجم10.6 MB
عمليات التثبيت11.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقHigh Quality Photo Mont
IDcom.WinterPhotoMontages
التحديث2017-10-22

تحميل الشتاء الصورة المونتاج APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الشتاء الصورة المونتاج APK

الوصف الشتاء الصورة المونتاج APK

تنزيل الشتاء الصورة المونتاج APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الشتاء الصورة المونتاج APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الشتاء الصورة المونتاج APK مجاناً، تحميل الشتاء الصورة المونتاج APK من متجر بلاي تحميل برنامج الشتاء الصورة المونتاج APK .

الشتاء الصورة المونتاج

❆الشتاء الصورة المونتاج❆ هي العلامة التجارية الجديدة محرر صور التطبيق لهاتفك النقال. إذا الشتاء هو الموسم المفضل لديك! إذا أردت أن تحيط به الثلوج والسطح الأبيض! تحميل "الشتاء الصورة المونتاج" في أقرب وقت ممكن والمتعة. يصلح في المعاطف الشتوية، والأحذية، ووضع قبعات الشتاء باردة على رأسك وشاح ملونة جميلة. يمكنك أيضا إنشاء صور الثلوج مذهلة خالية تماما من التهمة وإضافة رائعة الأبيض نظرة الشتاء لصورك! الحصول على بعض المتعة في هذا الشتاء مع ازياء مذهلة! اللباس أطفالك في الأزياء ثلج!

الميزات:
محرر الصور مذهلة مع صور آثار بارد وإطارات الصور
اختيار صورة من معرض الهاتف ووضع الصورة في الوجه في حفرة
اختيار المفضل لتصميم صورة المونتاج الخاص بك
حفظ عالية الدقة صورا مركبة لمعرض هاتفك
تعيين صورا مركبة كخلفية الخلفية
مشاركة الصور المركبة لالفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام.

هل أنت مهتم في ثوب الشتاء تصل؟ مع هذه الأزياء الشتاء رائعة تحتاج أن ننظر إلى أبعد. مع ❆الشتاء الصورة المونتاج إنشاء ملابس الشتاء رائعة مع العديد من وجهه في قوالب حفرة مصممة خصيصا. أو يمكنك حتى ارتداء زي ثلج. مشاركتها مع العائلة وأصدقائك في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام والتمتع جميلة في فصل الشتاء صور التلاعب على هاتفك! هذه الصورة الفوتوغرافية مذهلة التحرير التطبيق لجهاز الروبوت ™ هو خال تماما، تنزيل حتى الآن، وتقاسمها مع أصدقائك! رهيبة الحر "محرر الصور" ورائعتين زي ثلج هو في انتظاركم! يتضمن رجل الثلج زي بذلة، وشاح وقبعة سوف ننظر فقط مدهشة.

البحث عن ملابس الشتاء العجائب؟ تحميل ❆ الشتاء الصورة المونتاج❆ وجعل الصورة المونتاج مجانا. تجميل الصور الخاصة بك مع ثقب الوجه مستوحاة من فصل الشتاء. سترى الثلج، ثلج مذهلة والثلج الجميلة. التحضير للجبال والتزحلق على الجليد. الحصول على يرتدون ملابس دافئة ومريحة. اختيار إطار الصورة أبيض المفضلة لديك وأن تحيط بها الجبال حيث الهواء دائما واضحة والثلوج في كل مكان. رئيس تحرير هذه الصورة خالية يقدم لك ازياء من تصاميم مختلفة مستوحاة مع فصل الشتاء والثلوج.

لا يجوز الثلج يتساقط وليس هناك ما هو الجليدية - ولكن سحر الشتاء العجائب يمكن أن يكون لا يزال مصدر إلهام لخلق التلاعب الصورة. أرتدي ملابسي في طرفة ازياء مستوحاة مع فصل الشتاء. مع ❆الشتاء الصورة المونتاج التطبيق، يمكنك الآن إنشاء رائعة وساحرة صور الشتاء من خلال خلق البيضاء الجميلة "صورا مركبة". مجرد اختيار صورتك من معرض الصور أو التقاط صور جديدة مباشرة من هاتفك. يمكنك أيضا تطبيق تأثيرات الصورة باردة وإضافة الثلج أو ثلج لصورك. احصل على استعداد للتزلج. تم تصميم الصورة صانع المونتاج لجميع المستخدمين الذين يحبون "تحرير الصور". هذا عالية الدقة جميلة ❆ الشتاءالشتاء الصورة المونتاج ❆ سوف تحيط بك مع الثلج! العلامة التجارية الجديدة برامج تحرير الصور المجانية في انتظاركم. حاول صانع المونتاج لدينا لتحويل صورك الى الإبداعات رهيبة.

انها باردة في فصل الشتاء، وتبقى دافئا في هذه الأزياء افتراضية مذهلة. الحصول على محرر صورتك المفضلة وصانع تركيب الصورة! مع العديد من النماذج للاختيار من بينها، وهناك طرق لا حصر لها لتحويل مظهرك. العثور على مجموعة واسعة من الأزياء الشتوية ووضع وجهك في حفرة. ازياء جميلة للنساء والرجال والاطفال على استعداد لمساعدتك في إنشاء التلاعب الصورة رائعتين. محاولة ازياء الرنة، والأزياء ثلج، وملابس الشتاء أخرى.
* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل الشتاء الصورة المونتاج APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.0

التقييمات
9 تقييم


الحجم 10.6 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←




متشابهة