جدول المحتوي

المعلومات عن بدلة الجيش محرر الصور APK

احدث اصدار3.2
الحجم16.0 MB
عمليات التثبيت16.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقSuit Photo Editor Monta
IDcom.vasundhara.armysuit
التحديث2018-07-26

تحميل بدلة الجيش محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بدلة الجيش محرر الصور APK

الوصف بدلة الجيش محرر الصور APK

تنزيل بدلة الجيش محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بدلة الجيش محرر الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بدلة الجيش محرر الصور APK مجاناً، تحميل بدلة الجيش محرر الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج بدلة الجيش محرر الصور APK .

بدلة الجيش محرر الصور

هل تريد أن تجعل جناح صور مذهلة وأنيقة مع البدلة الجيش إطارات الصور؟ إذا كنت ترغب في اللباس الألعاب ثم يحث الموافقة المسبقة عن علم على البدلة الجيش محرر الصور هو البديل المثالي من دون إنفاق المال على البدلة الجيش مكلفة واللباس نفسك بسهولة وجعل ذكرياتك الصور في قوالب الكولاج، صورة في صورة و أسلوب PIP مجلة، صانع الكولاج، شبكة الصور وجعلها لا تنسى.

هذا التطبيق يخلق صورة رهيبة عن طريق وضع وجهه على صورة الجيش لبلدان جزر المحيط الهادئ لال WhatsApp ال WhatsApp أو الصور الشخصية أو أي منصة وسائل الاعلام الاجتماعية. كما أنها تضم ​​أحدث فورد فوكس ن ميزة تصفية مع اسم اللون ويزين اسم مع الرموز التعبيرية، والخطوط الأنيقة، واللون والرموز وخلفية الصور التي تساعدك على جعل الفن صورة رهيبة.

بدلة الجيش التطبيقات محرر الفنية هي قوية تحرير الصور أداة برمجية لTextArt أنيقة على صورتك ويتيح مواجهة تبادل الصور تبدأ متعة!

بدلة الجيش أنيقة مع استخدام محرر الصور لإنشاء ألبومات / صور وذكريات، الكتابة ونقلت على الصورة.

لها 3 نوع من الفئات - محرر الصور، شبكة الكولاج، الكولاج نقطة

✔ محرر الصور
تعديل صورتك مع أفضل أداة تحرير الصور في الروبوت. سوف تحصل أفضل فن التصوير الفوتوغرافي وتقديم صورة ملونة مع تأثير الإطار، وخلق صور جميلة. قد تجد مجموعة متنوعة من الخيارات تقدم لتحرير الموافقة المسبقة عن علم من هذا التطبيق.

✔ الشبكة الكلية يمكنك مزج صور متعددة باستخدام صانع الكولاج تهت الشبكة. يمكنك غرزة العديد من بلدان جزر المحيط الهادئ ميزات فريدة من نوعها مع دي إستي PicMix.

كلية ✔ PIP يمكنك إنشاء كليات الصور الجميلة باستخدام صانع الكولاج الخيار تهت PIP. انها لديها الكثير من PIP PIP إطارات كاميرا كلية وإطارات على شكل زجاجة، فقاعة الشكل، على شكل قلب الخ

✔ الميزة: -

✔ ممحاة الخلفية
  نحن هنا توفير أداة عظيمة للصورة الخلفية مزيل قص ولصق الصور غير المرغوب فيها لذلك سيتم إزالة جزء من الوجه لصنع خلفية صورة للشفافية وجودة عالية من اصبح والصورة صورك الشخصية تبرز من بقية الصور!

اختر ساري ✔ تريد من مجموعة واسعة من أحدث الطراز، وجمع أنيق

التعديلات ✔
 نطاق، والتكبير والتحرك الخاص بك الكمال صورة لاحتواء ضمن القالب.

استخدام محرر الصور ✔ دعوة القفص.

✔ ملصقات رموز تعبيرية
 أكثر من 30 + مثل ملصقات بارد، قلوب، زوجين، والريش، نقطة والسكتات الدماغية الرموز التعبيرية مع التكبير والتصغير لتزيين صورة أكثر وجميل وغيرهم اسم الفن

حفظ الصور وجعل ✔ الآثار مع محرر الصور
✔ اتصال إنترنت المطلوبة فقط للمرة الأولى ثم يمكنك استخدام جميع التطبيقات حاليا.
✔ المزحة محرر الصور للأطفال والكبار!
قوالب ✔ HD جودة مع ألوان حية.
تعيين ✔ لديك يحث الموافقة المسبقة عن علم جديد كخلفية على الشاشة الرئيسية، قفل الشاشة أو الشخصي DP الخلفية!

✔ مصمم صور وFB صفحة الغلاف الخالق
تعيين المكالمات الجديد الموافقة المسبقة عن علم لديك كخلفية على الشاشة الرئيسية، قفل الشاشة أو الشخصي DP الخلفية أيضا يمكن مشاركتها مع أصدقائك مع الفيسبوك الشخصي الأوضاع، لمحة ال WhatsApp، ينكدين، سناب شات، الرجفة و Pinterest و بيكاسا و Instagram جميع شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية.

✔ 25+ تأثيرات سحرية مذهلة والمرشحات الصورة مع محرر الصور
  مثل دفعة والسطوع واللون والتباين وقلب، والتشبع وغيرها الكثير.

إطارات الصور ✔ 20+ عصري لكل مجموعة.
 الهواء مضيفة صور البدلة والعربية صورة الرجل البدلة، بناء الجسم البدلة، المرأة ساري صور البدلة، رعاة البقر صور البدلة، طبيب صور البدلة، كرة القدم لكرة القدم صور البدلة، الحجاب المونتاج صور البدلة، رجل عارضة البدلة قميص صور، أنيق صورة الرجل البدلة، نمذجة صور محرر، أزياء الرجال البدلة صور، روك صور البدلة، المغوار صور البدلة، كريكيت صور البدلة، زوجين بدلة زفاف، رجل ركوب صور البدلة، الرجل تي شيرت محرر الصور، IPL الكريكيت صور البدلة، الرجال الدراجات النارية و الدراجات الدراجة صور البدلة، البدلة صور العسكرية، زوجان البدلة صور، المرأة مثير سراويل صور البدلة، مودي صور البدلة السترة، وهوت بيكيني صور البدلة.

✔ إجعلني أنيقة Instatly
 الجيش صانع البدلة صور المونتاج هو تحول الظاهري.

تحميل بدلة الجيش محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.2

التقييمات
3 تقييم


الحجم 16.0 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة