جدول المحتوي

المعلومات عن السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK

احدث اصدار1.9
الحجم11.6 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقBest Pics Editor &
IDcom.BPEPM.Car.Style.Pho
التحديث2018-06-19

تحميل السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK

الوصف السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK

تنزيل السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK مجاناً، تحميل السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK من متجر بلاي تحميل برنامج السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK .

السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات

🚗 👔 🚗 لجميع الأولاد وجميع السادة! أكبر شغفك يمكن أن تتحقق مع شركائنا الجدد "برامج تعديل الصور"! يمكنك أن تتخيل نفسك يقف أمام واحدة من السيارات المفضلة لديك، وتبحث واثق في دعوى؟ حسنا، الآن فمن الممكن!

👔 تصبح رجل والحصول على خلفيات الرجال الأكثر فريدة من نوعها والواقعية مع السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات!

🚗 يمكنك إنشاء رائعة "فوتو مونتاج" مع الصور المفضلة لديك. أي صورة سوف تكون مثالية لمثل هذه اللحظة! إنشاء صور جميلة مع قوالب متعددة: "بدل رجالى"، سيارات جميلة، سيارات رياضية، رجال وسيم وجذاب، الخ.

😎 تحويل نفسك إلى الذكور جذابة باستخدام جميلة اطارات صور 😎

تحميل "السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات" والحصول على خلفية لطيف مع الصورة الخاصة بك بفضل "برنامج تعديل الصور" الجديد لجهاز الروبوت ™ الخاص بك!

* حاول الأكثر مسلية "العاب السيارات" مجانا! *

مع هذا "تطبيق كاميرا" سوف يفوز على قلوب جميع الفتيات! هذا كشك صور فريدة من نوعها، وأفضل من "تطبيقات مجانيه"، وسوف تساعدك على خلق خلفيات سيارة رائعة يمكنك مشاركتها في الفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام وتصبح الصيد لطيف طوال الليل!

يمكنك استخدام ملصقات الصور عالية الجودة ومجانا "مؤثرات الصور" لخلق أفضل تحول الظاهري للرجال!

🚥 السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات، أفضل من الألعاب للأولاد مع ميزات رائعة:

☻ الكثير من الحديث رجال رجال والسيارات الموضوعات التي يمكنك استخدامها كما "اطارات صور"!
🚘 اختيار قالب من مجموعة واسعة من أنماط الموضة و "ماركات سيارات"!
☻ سهلة وممتعة برنامج تعديل الصور!
🚘 "تحرير الصور" مهنيا!
☻ استخدام صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صورة مع كاميرا الهاتف الخاص بك!
🚘 اختيار مزيج المفضلة لديك ووضع وجهك في حفرة من خلفية السيارة!
☻ حفظ صورة الزي الجديد الخاص بك في معرض الصور الخاص بك!
🚘 تعيين عملك الجديد من الفن كخلفية لطيف على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي!
☻ تبادل مظهرك الجديد مع جميع أصدقائك في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية!

🚥 هل يمكن أن يكون أفضل ركوب! الجمع بين الملابس الرياضية والملابس عارضة والدعاوى الأنيقة مع أحدث ماركات سيارات أو حتى السيارات أولدتيمر! اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صورة جديدة والقفز في هذه المغامرة من برامج تعديل الصور مع فريدة من نوعها العاب السيارات. تحرير الصور التي تريدها، استخدم خيارات لنقل أو تدوير أو تكبير الصور التي تناسب تماما في إطار الصورة المحدد وإضافة مؤثرات الصور.

* إنشاء صور رائعة في بضع دقائق فقط! المرح هو اسمنا الأوسط! *

السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات 🚗 هو حاليا أفضل الرجال نمط التطبيق لالروبوت ™ في السوق! سيكون لديك الكثير من المرح مع هذا أفضل من "العاب تلبيس" للأولاد! إنشاء خلفية سيارة فريدة من نوعها أو شاشة قفل السيارة، والجميع سوف الحسد لك!

🚗 تخصيص الصور الخاصة بك مع ملصقات صور جميلة! يمكنك إقناع أصدقائك وعائلتك، وأنها سوف تعتقد أنك غيرت طريقتك واشترت سيارة رياضية جديدة! مشاركة تحول الظاهري لا يصدق على الشبكات الاجتماعية، الفيسبوك، تويتر و إنستاغرام!

👔 مرحبا بكم في أفضل المفضلة لديك الجديدة من تطبيقات مجانيه والألعاب للبنين لأجهزة الروبوت ™ مع العديد من التصاميم والأساليب من بدل رجالى! هل تريد أن تبدو مثل هؤلاء الرجال أنيق من عرض أزياء أو إنشاء كتاب الصور الخاصة بك؟ هل تتخيل نفسك تبدو مثل هؤلاء الرجال الماكو في ملابس باهظة الثمن؟ حسنا، الآن هذا ممكن!

🚗 👔 🚗 أفضل تطبيق كاميرا مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية للسيارات - أفضل السيارات والسيارات الجديدة والسيارات الرياضية والسيارات الفاخرة والسيارات أولدتيمر وأكثر!

🚗 👔 🚗 For all the boys and all the real men, this is our new "photo editing software"! Become a macho man and get the most unique "men style" wallpapers with Car Styles Edit Photo Montage - Car Wallpapers! Create amazing "photo montages" with your favorite photos. Multiple templates and "car themes": men suits, "sports cars",old timers, handsome and attractive guys, etc. Amazing "photo frames" for "car wallpapers"! Brand new "photo editor" for your Android™ device! Wide range of "fashion styles" and "car brands"!

تحميل السيارات محرر الصور - خلفيات السيارات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.9

التقييمات
3 تقييم


الحجم 11.6 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة